خطة لإنشاء أول فندق تريب من ويندام في الشرق الأوسط
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطة لإنشاء أول فندق "تريب من ويندام" في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطة لإنشاء أول فندق "تريب من ويندام" في الشرق الأوسط

دبى - وكالات

أعلنت مجموعة فنادق "ويندام" عن خطة لإنشاء أول فندق "تريب من ويندام" في الشرق الأوسط. ومن المخطط أن يكون هذا الفندق أكبر فنادق الخدمات المختارة في العالم والمنضوية تحت هذه العلامة التجارية. هذا ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد في دبي في أواخر عام 2016.ومن جهته، صرح داني لوبرت، أحد المؤسسين ورئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة "ذا فيرست جروب" قائلاً: "نحن سعداء بهذا التوسع والشراكة مع مجموعة فنادق "ويندام" وما تعنيه من فوائد لمالكينا. ونعرب عن شكرنا لوصول المجموعة إلى العالمية ونؤمن أن هذا التعاون سيكون له الأثر الإيجابي على نجاح فنادقنا، والتي بالمقابل ستعود بالفائدة على مستثمرينا نتيجة ازدياد الطلب على خدماتنا" .أول "ويندام" في الإماراتيأتي الإعلان عن الفندق الجديد، المكون من 672 غرفة، والذي سيتم تشييده في منطقة تيكوم للاستثمارات في دبي، بعد أشهر قليلة من إعلان الشركتين عن إطلاق أول فندق من مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام® في دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة دبي مارينا، وذلك خلال الأعوام الثلاثة القادمة. هذا وسيتم تشييد فندق "تريب من ويندام" ذي الأربع نجوم في قلب جنوبي منطقة البرشا التجارية والقريبة جداً من مول الإمارات ونخلة الجميرة.500 وظيفة جديدةيتوقع أن يخلق الفندق قيد الإنشاء حوالي 500 وظيفة، وسيدار من قبل مجموعة فنادق "ويندام" (بريطانيا) المحدودة، أو أحد شركاتها التابعة، والذي يضاف إلى قائمة مجموعة فنادق ويندام المُدارة من قبل شركات تابعة حول العالم.كما قامت المجموعة بتوقيع اتفاقية إدارة مع أوميجا 1، التابعة لشركة التطوير العقاري البريطانية "ذا فيرست جروب".وأكد داني: "نحن سعداء جداً لما يحمله المستقبل لكل من "ذا فيرست جروب" ومجموعة فنادق "ويندام". ونحن على يقين تام بأنه كلما ازدادت قائمة خدماتنا، كلما توطدت ونمت علاقتنا مع مجموعة فنادق ويندام".فنادق "ويندام" في منطقة الشرق الأوسطوبإضافة فندق "تريب من ويندام" في دبي، توفر بذلك مجموعة فنادق "ويندام" للمسافرين خيارات فندقية أوسع وبأسعار مختلفة عبر أكثر من 30 فندقاً سواء الموجودة حالياً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط أو تلك التي سيتم افتتاحها عما قريب، والتي تندرج جميعها تحت علامات تجارية مختلفة. يشمل هذا التنوع فنادق فاخرة مثل "ويندام جراند ريجنسي" الدوحة، وأخرى عصرية مريحة واقتصادية مثل فنادق رمادا® الموجودة في دبي، وبيروت، والمنامة، ومسقط، وجدة، إضافة إلى الفنادق الاقتصادية المندرجة تحت العلامتين التجاريتين "هوارد جونسون®" و"دايز إن®" والتي تشمل الفندق حديث الإطلاق "دايز إن عُليّا" في مدينة الرياض. إضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة مؤخراً عن خطط لإطلاق العلامة التجارية للفنادق الاقتصادية "سوبر8®" في المملكة العربية السعودية.تنوع العلامات التجارية لـ"ويندام"... ميزة إضافيةومن جهته، أفاد روي باروس، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق "ويندام": "إن هذا التنوع في العلامات التجارية لمجموعة "ويندام" يتيح الفرصة للمسافرين للتمتع والاستفادة من برنامج مكافآت "ويندام"، وهو أكبر برنامج ولاء في العالم يقدمه عدد من الفنادق المشاركة في البرنامج. ونحن سعداء جداً لتقديمنا هذه المجموعة من الفنادق من خلال الشراكة المتينة مع شركات عريقة مثل "ذا فيرست جروب"، والتي تشاركنا طموحنا وشغفنا لتقديم أفضل تجربة فندقية لعملائنا من مسافري الأعمال والترفيه حول العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة لإنشاء أول فندق تريب من ويندام في الشرق الأوسط خطة لإنشاء أول فندق تريب من ويندام في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates