فندق مارينا ينظم حملة لتنظيف الشاطئ العام
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق مارينا ينظم حملة لتنظيف الشاطئ العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق مارينا ينظم حملة لتنظيف الشاطئ العام

الكويت - مصر اليوم

شارك عدد من موظفي فندق "مارينا" الكويت في حملة لتنظيف شاطئ المارينا المطل على الخليج العربي. وفي إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية المبادرات البيئية البنّاءة، نظمت اللجنة الاجتماعية في الفندق الحملة بالتعاون مع عدد من أعضاء فريق العمل.بدأت حملة تنظيف الشاطئ عند الساعة 5 عصراً، وقام فريق فندق "مارينا" بتوزيع القفازات والقبعات والقمصان المخصصة لهذه المناسبة. وأكياس جمع القمامة على جميع المشاركين في الحملة، واستغرقت عملية تنظيف الشاطىء بضع ساعات، لتنتهي عند الساعة 8 مساءً بمأدبة عشاء تضمنت تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات المشوية بحضور جميع الموظفين.بهذه المناسبة، تقدم السيد نبيل حمود، مدير عام فندق "مارينا" بالشكر الجزيل إلى كل من شارك في هذه الحملة، وقال: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تشهد هذه المبادرة إقبالاً كبيراً من قبل فريق العمل، لأنها تعكس اهتمام فندق المارينا بإيجاد حلول للمشاكل البيئية، وبالتالي المساهمة في تطوير الوعي البيئي لدى موظفينا".وأضاف حمود: "يتمثل الهدف من حملة تنظيف الشاطئ العام في تشجيع أكبر عدد ممكن من الموظفين على التحلّي بروح المسؤولية البيئية، من خلال مجموعة من الأنشطة البسيطة وغير المكلفة. ونحن حريصون باستمرار على المشاركة في الفعاليات التي تساهم بشكل حيوي في حماية البيئة والحفاظ على نظافتها، إذ لم تقتصر أهمية الحملة على التقاط الأوساخ والتخلص منها فحسب، بل شملت أيضاً توعية الناس بضرورة اتباع ممارسات صديقة للبيئة وإبقاء الشاطئ نظيفاً".وقد تم تنظيف شاطئ المارينا وجمع أوساخ كافية لملء حاوية كاملة والتخلص منها ، بما في ذلك القوارير والأطباق البلاستيكية والعلب المعدنية القابلة لإعادة التدوير وغيرها، مما أعاد إلى الشاطئ مظهره المشرق.ويلتزم فندق "مارينا" الكويت دائماً بالمبادرات البيئية البنّاءة التي تترك آثاراً إيجابية في المجتمع. كما يقوم بتشجيع المؤسسات والأفراد على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة، بهدف تعزيز الوعي بالقضايا البيئية لدى أكبر شريحة ممكنة من الناس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق مارينا ينظم حملة لتنظيف الشاطئ العام فندق مارينا ينظم حملة لتنظيف الشاطئ العام



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates