افتتاح فندق رامي غراند هوتيل في البحرين
آخر تحديث 09:36:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فندق "رامي غراند هوتيل" في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق "رامي غراند هوتيل" في البحرين

المنامة - مصر اليوم

تم مؤخرًا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفندق رامي غراند هوتيل وسبا كأول فندق خمس نجوم لمجموعة رامي للفنادق والمطاعم في دولة البحرين، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد تحت رعاية الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة. وقد صنفت وزارة السياحة البحرينية فندق رامي جراند بمنطقة السيف كفندق فئة الخمس نجوم.الفندق به 12 جناح امباسادور مكون من غرفتين وصالة كبيرة و 18 جناح جراند وعدد 110 غرف ديلوكس مساحة 54 مترًا مربعًا وجميع الغرف واجهة زجاجية كاملة من الأرضية حتى السقف فى اطلالة رائعة على الخليج ومنطقة السيف والمنامة.وقد علق شنترام شيتي المدير العام لمجموعة فنادق رامي بالبحرين ان تصميم الفندق يعتمد على الاستفادة من الاضاءة الطبيعية والمنظر الخلاب للخليج العربي من خلال النافذة الزجاجية الكاملة لكل غرف الفندق بالإضافة الى استعمال الخشب الطبيعي في معظم أثاث الفندق وكذلك الالوان الطبيعية التي اختيرت بشكل متناغم ومتناسق مع البيئة.الفندق مزود بعشر مصاعد كهربائية بالاضافة الى مصاعد مباشرة لبعض الاماكن في الفندق من خلال بهو الفندق الرئيسي.كما يوجد به 3 طوابق تنفيذية. وقاعة حفلات واجتماعات مساحة 800 متر مربع. و3 طوارب أرضية لركون السيارات بعدد 180 سيارة. إضافة إلى طابق كامل 2000 متر مربع للجيم والسبا وبركة السباحة مزود بأحدث الأجهزة الرياضية وعدد 12 غرفة مساج تايلندي وسويدي وحمام مغربي.ويوجد بالفندق العديد من المطاعم مثل: مطعم شجرة الليمون للوجبات الرئيسية (الفطار والغداء والعشاء). ومطعم ريالتو للمأكولات الايطالية. ومطعم راسوي للاكلات الهندية. ومطعم روكا للاكلات اليابانية فى الطابق الـ24 بإطلالة ساحرة علي مدينة المنامة والخليج العربي بالاضافة إلى قعدة الشاي الموجودة بالبهو الرئيسي للفندق وبار الأسد الأحمر المخصص لمشاهدة المبارايات الرياضية وصالات البلياردو. بالاضافه إلى ابريدا الملهي الليلي الاكبر فى العاصمة البحرينيه المنامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق رامي غراند هوتيل في البحرين افتتاح فندق رامي غراند هوتيل في البحرين



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates