مليونًا نزيل في فنادق أبوظبي خلال 9 أشهر
آخر تحديث 17:59:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مليونًا نزيل في فنادق أبوظبي خلال 9 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليونًا نزيل في فنادق أبوظبي خلال 9 أشهر

دبي ـ مصر اليوم

ارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية في أبوظبي ليقارب عتبة المليوني نزيل خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بزيادة 14% مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي, وذلك بعد الإقبال المتزايد الذي شهدته مختلف معالم الإمارة وفق عدد من مؤشرات الأداء الرئيسية. وأظهر تقرير أصدرته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمس أن الفنادق بالإمارة استقبلت 226 ألف نزيل خلال شهر سبتمبر بنسبة نمو قدرها 19% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي كما ارتفعت عدد الليالي الفندقية بنسبة 26% لتصل إلى 714,58 ألف ليلة. وقال مبارك المهيري مدير عام الهيئة في بيان صحفي “نحن مسرورون جداً بازدياد عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة  لاسيما بعد ازدياد عدد الغرف المتاحة بنسبة 13% قياساً إلى الفترة ذاتها من العام الماضي, وارتفاع متوسط مدة الإقامة إلى 3,16 ليلة بزيادة نسبتها 6% عن شهر سبتمبر من العام الماضي”. وأضاف المهيري “تركّز اهتمامنا هذا العام على الترويج للمعالم والفعاليات الجديدة في أبوظبي الأمر الذي بدا واضحاً في افتتاح العديد من المنتجعات والفنادق والوجهات السياحية”.وقال “سنواصل اعتماد هذه الاستراتيجية لتحقيق هدفنا في إطالة متوسط مدة الإقامة إلى أكثر من 4 ليال كما نتطلع إلى تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي تصور أبوظبي في الأسواق العالمية بأنها وجهة سياحية مكلفة, ونحن إذ نؤكد على المستوى الفاخر لعروضنا السياحية فإننا نشير إلى أن أسعارها تنافسية مقارنةً بمستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة”. وانخفض معدل تكلفة الإقامة في غرفة فندقية بأبوظبي خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام بنسبة 2% عن الفترة ذاتها من العام الماضي, ليصل إلى 419 درهماً, وتحتضن أبوظبي اليوم 148 فندقاً وشقة فندقية توفر 25671 غرفة فندقية. ونجحت الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام في استقبال 1,98 مليون نزيل بنسبة نمو 14% عن عام 2012, وساهمت هذه الزيادة في ارتفاع عدد الليالي الفندقية بين مطلع يناير ونهاية سبتمبر بنسبة 25% لتصل إلى 6,2 مليون ليلة كما ازداد متوسط مدة الإقامة خلال الأشهر التسعة الأولى بنسبة 10% ليصل إلى 3,13 ليلة فيما ارتفع متوسط نسبة الإشغال بنسبة 8% ليصل إلى 68%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليونًا نزيل في فنادق أبوظبي خلال 9 أشهر مليونًا نزيل في فنادق أبوظبي خلال 9 أشهر



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates