الشركة العمانية” تحتفل بوضع حجر الأساس لفندق “كمبنسكي الموج مسقط”
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشركة العمانية” تحتفل بوضع حجر الأساس لفندق “كمبنسكي الموج مسقط”

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشركة العمانية” تحتفل بوضع حجر الأساس لفندق “كمبنسكي الموج مسقط”

مسقط ـ مصر اليوم

وأكد الشيخ راشد بن سيف السعدي, رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية للضيافة لشركة المالكة لمشروع الفندق الذي يقع ضمن مشروع الموج مسقط على واجهة بحرية خلابة بمساحة 45 ألف متر مربع. وقال في كلمته أن المشروع سيكون إضافة للقطاع السياحي المتنامي باطراد حاملا انعكاسات إيجابية على الدورة الاقتصادية قائلا: «وفقا للمعطيات سيوفر هذا المشروع وظائف مباشرة في حدود 600 وظيفة وغير ذلك من العوائد الاقتصادية الأخرى المباشرة وغير المباشرة». وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية للضيافة: «إن الجهود المقدرة لمجلس إدارة الشركة العمانية للضيافة كان لها الأثر الإيجابي في المضي قدما بكل إصرار وعزيمة في إنجاز هذا المشروع, كما نقدر ونثمّن الدعم اللا محدود من قبل مؤسسي الشركة والفريق الإداري والفني لشركة عمان بروناي للاستثمار والشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية, فبالعزيمة والتصميم وعدم التردد أثمرت جهود الشركاء من المؤسسات ذات طابع النفع العام, وهي: صندوق وزارة الدفاع, وصندوق موظفي الخدمة المدنية, وصندوق تقاعد موظفي ديوان البلاط السلطاني, وصندوق الأمن الداخلي, وصندوق قوة السلطان الخاصة, وشركة عمان بروناي للاستثمار والشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية, وتأسست شركة عمان للضيافة لتضطلع بالاستثمار في مجالات القطاع السياحي, والتي  يتمثل مشروعها الأول في امتلاك فندق من فئة خمس نجوم  بتصاميم حديثة ومواصفات عالية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة العمانية” تحتفل بوضع حجر الأساس لفندق “كمبنسكي الموج مسقط” الشركة العمانية” تحتفل بوضع حجر الأساس لفندق “كمبنسكي الموج مسقط”



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates