افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح ملحق بـ"فندق موفينبيك" الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح ملحق بـ"فندق موفينبيك" الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه

القاهرة ـ مصر اليوم

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة إن الهدف من أعمال التطوير هو الارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة عدد الغرف حيث تم بناء الملحق, والذي يسع 132 غرفة إلى جانب الغرف الحالية ليصل العدد الإجمالي للغرف 229 غرفة تتناسب مع حجم “موفينبيك”. وأضافت “حطبة” أن سياسة الشركة في الفترة الحالية تعتمد على استغلال انخفاض نسبة الإشغال السياحي وضعف الموسم السياحي في تطوير الفنادق التي تمتلكها الشركة القابضة بالشراكة مع المستثمرين ورجال الأعمال بالقطاع الخاص وفقاً للوطن. وأوضحت “حطبة” أن تمويل إنشاء ملحق فندق “موفينبيك” تم ذاتيًا بزيادة رأس مال شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية المالكة للفندق من 100 إلى 200 مليون جنيه, وهي أحد أساليب التمويل التي تعتمد عليها الشركة بدلًا من الاقتراض من البنوك.وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية سويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 120 فندقا في 26 دولة، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا. وجدير بالذكر منتجع موڤنبيك القاهرة الهرم المنتجع الوحيد في القاهرة من طابق واحد, وهو مصمم على شكل قرية من طابق واحد, وتقع وسط حدائق استوائية طيبة الرائحة, ويعتبر المنتجع مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات أصحاب الأعمال وشركائهم من العملاء وأيضاً الراغبين في الترفيه, ويتميز بموقعه في هضبة الجيزة بالقرب من الأهرامات العظيمة الساحرة والتمثال المهيب أبي الهول, ويعتبر المنتجع بمثابة نقطة الإنطلاق المثالية لجميع أنواع الرحلات السياحية القصيرة لاكتشف أصول أعظم حضارة عريقة عرفها التاريخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates