افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه
آخر تحديث 08:19:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح ملحق بـ"فندق موفينبيك" الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح ملحق بـ"فندق موفينبيك" الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه

القاهرة ـ مصر اليوم

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة إن الهدف من أعمال التطوير هو الارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة عدد الغرف حيث تم بناء الملحق, والذي يسع 132 غرفة إلى جانب الغرف الحالية ليصل العدد الإجمالي للغرف 229 غرفة تتناسب مع حجم “موفينبيك”. وأضافت “حطبة” أن سياسة الشركة في الفترة الحالية تعتمد على استغلال انخفاض نسبة الإشغال السياحي وضعف الموسم السياحي في تطوير الفنادق التي تمتلكها الشركة القابضة بالشراكة مع المستثمرين ورجال الأعمال بالقطاع الخاص وفقاً للوطن. وأوضحت “حطبة” أن تمويل إنشاء ملحق فندق “موفينبيك” تم ذاتيًا بزيادة رأس مال شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية المالكة للفندق من 100 إلى 200 مليون جنيه, وهي أحد أساليب التمويل التي تعتمد عليها الشركة بدلًا من الاقتراض من البنوك.وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية سويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 120 فندقا في 26 دولة، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا. وجدير بالذكر منتجع موڤنبيك القاهرة الهرم المنتجع الوحيد في القاهرة من طابق واحد, وهو مصمم على شكل قرية من طابق واحد, وتقع وسط حدائق استوائية طيبة الرائحة, ويعتبر المنتجع مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات أصحاب الأعمال وشركائهم من العملاء وأيضاً الراغبين في الترفيه, ويتميز بموقعه في هضبة الجيزة بالقرب من الأهرامات العظيمة الساحرة والتمثال المهيب أبي الهول, ويعتبر المنتجع بمثابة نقطة الإنطلاق المثالية لجميع أنواع الرحلات السياحية القصيرة لاكتشف أصول أعظم حضارة عريقة عرفها التاريخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه افتتاح ملحق بـفندق موفينبيك الهرم بتكلفة 115 مليون جنيه



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates