ياسات جلوريا يستقبل 350 ألف نزيل في عامه الأول
آخر تحديث 21:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ياسات جلوريا" يستقبل 350 ألف نزيل في عامه الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ياسات جلوريا" يستقبل 350 ألف نزيل في عامه الأول

دبي ـ مصر اليوم

أعلن مجلس إدارة شركة “الغيث القابضة” و”مجموعة فنادق جلوريا” أن فندق “ياسات جلوريا” استقبل في عامه الأول 350 إلف نزيل ينتمون لأكثر من 30 جنسية متوقعا أن يستقبل خلال العام المقبل ما يقرب من 500 ألف نزيل. “مجموعة جلوريا” الاماراتية تحتل المركز الأول في إمتلاك الأجنحة الفندقية بالخليج والشرق الأوسط وافتتح الفندق في شهر ديسمبر من العام الماضي، ويعد أحد أضخم فنادق دبي المطلة على شارع الشيخ زايد. وأكدت “مجموعة جلوريا” في بيان حرصها على مواصلة التميز وتقديم أرقى مستويات الخدمات الفندقية لنزلاء الفندق، وتحديثها عاما تلو الأخر بما يواكب التقدم المتسارع الذي تشهده صناعة الفندقة في العالم. ويوصف فندق “ياسات جلوريا” ومعه “فندق جلوريا” بأنهما مدينة فندقية متكاملة لاحتوائهما على 2029 جناحاً إذ يستوعب كل فندق أكثر من ثلاثة آلاف شخص في وقت واحد، ويوفر لهم خدمات الإقامة الفندقية ومطاعم عالمية بنكهات عربية وغربية وآسيوية، والتسوق ومزاولة الأنشطة الرياضية المتنوعة. وعقد مجلس إدارة الغيث برئاسة الدكتور غيث هامل الغيث نائب رئيس الغيث القابضة، وحضور المهندس عاطف عريقات مدير عام المجموعة، وانطوان الصايغ  رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات، وهشام مراد نائب رئيس الشركة، وفريدي فريد مدير عام المنطقة للمجموعة. واستعرض الدكتور غيث الحديث الانجازات التي حققتها المجموعة خلال العام الماضي وقال: “بفضل الله تعالى نسير بخطى ثابتة وواثقة، ونعى تماما أهدفنا فنحن جزء لا يتجزء من البناء التنموي والاقتصادي الذي تشهده الدولة، والعالم ينظر إلى قفزتنا المتسارعة بإعجاب وانبهار بفضل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتوجيهات الدائمة نحو التطوير المستمر، و الحرص لتطبيق أفضل المعايير العالمية، وتسخير الموارد المتاحة بأسلوب رشيد يكفل سبل النجاح والازدهار”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسات جلوريا يستقبل 350 ألف نزيل في عامه الأول ياسات جلوريا يستقبل 350 ألف نزيل في عامه الأول



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates