فندق تلال ليوا يدعم مبادرة “إمشِ 2013″ لرفع الوعي
آخر تحديث 19:10:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق تلال ليوا يدعم مبادرة “إمشِ 2013″ لرفع الوعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق تلال ليوا يدعم مبادرة “إمشِ 2013″ لرفع الوعي

دبي ـ مصر اليوم

في إطار مبادرته الرامية إلى المساهمة في نهضة المجتمع انضم فندق تلال ليوا، الواقع في صحراء الربع الخالي الساحرة، مع أفراد طاقم عمله إلى الحشود الغفيرة التي أمّت حلبة ياس مارينا لدعم مبادرة “إمشِ 2013″ التي أقيمت الشهر الماضي. وتعتبر مبادرة “إمشِ 2013″ جزءاً من مبادرة “Walk for Life” التي تعتبر بدروها أحد الركائز الأساسية لحملة التوعية الصحية العامة التي تنظم منذ سنوات عديدة من قبل مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري تحت اسم “السكري – معرفة – مبادرة”. وتهدف هذه الحملة إلى إيصال رسالةٍ مفادها أنه من السهولة بمكان الحفاظ على نمط حياةٍ صحي من خلال اتباع نظام غذائي متوازن والمشي السريع أو ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة فقط يومياً. وتعليقاً على هذه المناسبة قال أيمن عاشور، المدير العام لفندق تلال ليوا: “تنسجم مشاركة فندق تلال ليوا في مبادرة “إمشِ” الخاص بالتوعية تجاه مرض السكري مع التزامه بالمساهمة في نهضة وتنمية المجتمع من خلال التركيز على الأنشطة التعليمية والثقافية. وقد شاركنا في مسيرة الكيلومترات الخمسة لإظهار دعمنا لحملة التوعية الهامة هذه وللتشجيع على تغيير نمط حياتنا نحو الأفضل، ونأمل في أن نكون قدوةً للآخرين من حيث التأثير الإيجابي في نطاق مجتمعنا بل وفي نطاقات أبعد من ذلك.” استمتع أعضاء فريق عمل فندق تلال ليوا بمجموعة من الأنشطة العائلية شأن سوق الفلاح، مباريات كرة قدم عائلية، ومسابقة مع جائزة يجري السحب عليها بعد المسيرة. وقد تم تزويد الفريق أيضاً بمعلومات شيقة حول مرض السكري وطرق الوقاية منه وحتى عكس تأثير المرض والتعقيدات المرتبطة به. وقبل مشاركته في مبادرة “إمشٍ 2013″ التي أقيمت تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، شارك فندق تلال ليوا أيضاً في العديد من المبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع، ضمن مجال عمله وخارجه. ففي معرض الغربية للوظائف 2013، الذي أقيم هذا الشهر، قدم فندق تلال ليوا برنامج منحة وتدريب صيفي صمم ليعمل جنباً إلى جنب مع الجامعات المحلية لتأمين وتدريب وتخريج المتدربين من مواطني الإمارات العربية المتحدة، وذلك من جميع أقسام الفندق المتنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق تلال ليوا يدعم مبادرة “إمشِ 2013″ لرفع الوعي فندق تلال ليوا يدعم مبادرة “إمشِ 2013″ لرفع الوعي



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates