افتتاح “فندق والدورف أستوريا النخلة” أواخر يناير 2014
آخر تحديث 02:33:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح “فندق والدورف أستوريا النخلة” أواخر يناير 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح “فندق والدورف أستوريا النخلة” أواخر يناير 2014

دبي ـ مصر اليوم

افتتاح فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بداية 2014 بكلفة 1.5 مليار درهم وأشار إلى أن العمل حالياً يقتصر على الجزء الخارجي، وبعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالتصميم على أن يكون الفندق جاهزاً في الموعد المحدد للافتتاح. جاء ذلك خلال مأدبة غداء خاصة أقامها خلف الحبتور يوم أمس في مقر الفندق بنخلة جميرا على شرف رؤساء التحرير والمراسلين الصحفيين والأصدقاء، وذلك لإعطاء لمحة تعريفية عن الإضافة الأحدث إلى الفنادق المملوكة من قبل المجموعة، وذلك قبيل الافتتاح الكبير للفندق الفائق الفخامة انضمّ إلى خلف الحبتور كل من سلطان ومحمد الحبتور. وقد دعا الحبتور رؤساء التحرير والصحفيين من المؤسسات الصحفية الكبرى في دبي للانضمام إليه على مأدبة الغداء بعد القيام بجولة خاصة في الفندق الفخم أتيحت خلال الجولة الفرصة للمدعوين لرؤية غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة فضلاً عن جميع وسائل الراحة التي يقدّمها الفندق، ومنها حمامات السباحة المتعدّدة وستّة مقاه ومطاعم. وأشار الحبتور إلى أن هذا الفندق سيمثل قيمة مضافة كبيرة لقطاع الضيافة والسياحة في دبي خصوصاً في ظل المكانة التي تحتلها هذه العلامة التجارية العالمية قائلاً: “هذا الفندق يوجد فقط في أميركا ويختص بالشخصيات الهامة مثل الرئيس الأميركي وباقي رؤساء العالم حين يزورون مدينة نيويورك”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح “فندق والدورف أستوريا النخلة” أواخر يناير 2014 افتتاح “فندق والدورف أستوريا النخلة” أواخر يناير 2014



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates