فورسيزونز” شيكاغو يطلق باقة “وينتر إز سويت” لفصل الشتاء
آخر تحديث 12:26:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فورسيزونز” شيكاغو يطلق باقة “وينتر إز سويت” لفصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فورسيزونز” شيكاغو يطلق باقة “وينتر إز سويت” لفصل الشتاء

لندن - مصر اليوم

ويوفر الفندقان باقة وينتر إز سويت ليلة ثانية مجانية ليكونا الوجهة الأفضل والملاذ الأمثل لمن يود قضاء أوقات خاصة مع محبيه وأصدقائه خلال موسم الشتاء والعطلات, وتختلف أسعار هذا العرض وفقاً لأفضل سعر متوفر للغرفة في يوم الحجز المختار, ويتوفر العرض ابتداءً من 15 ديسمبر 2013, ويستمر لغاية 30 أبريل 2014, ويخضع لتوفر الغرف, ويشترط حجز ليلتين على الأقل وألا يترافق العرض مع أي عروض ثانية. ويقع الفندقان في مكان بارز إلى جوار نزل “ماجنيفيسنت مايل” المعروف في شيكاغو, وبالقرب من مراكز التسوق الكبرى في المدينة مما يجعل من فندق فورسيزونز شيكاغو وفندق ذا ريتز-كارلتون شيكاغو “فندق فورسيزونز” مكاناً مثالياً لقضاء عطلة استثنائية خلال فصل الشتاء. وحال الوصول إلى أحد الفندقين يخلع الضيوف عبء معاطفهم ويعيشون “عالماً آخر داخل الجناح” ويتمتعون بتجهيزات الجناح الفاخرة والإطلالات الأخاذة على بحيرة ميتشغن الساحرة وناطحات السحاب وأحواض السباحة الموجودة داخل الفندق, ويقضون أجمل التجارب ويستعيدون شبابهم في المنتجع الصحي المتميز إضافة إلى التمتع بوسائل الراحة المصممة للعائلات والأماكن المخصصة للراشدين حيث أجمل الوجهات في المدينة مثل مرصد جون هانكوك ورصيف نافي بيير المحيط بالبحيرة وحوض سمك شيد وغيرها الكثير. ويوجد ذا هوت تشوكولايت دكتور وصفة طبيب فندق فورسيزونز شيكاغو من الشوكولاته لمواجهة قرصات البرد, وطبيب الشوكولاتة الساخنة حاضر دائماً لتقديم وصفته المتميزة, وهزيمة الليالي الشتوية الباردة في فندق فورسيزونز شيكاغو, ويمكن للأطفال الصغار انتقاء دمية جميلة من صندوق الفندق الحافل بالكنوز وإعداد أشهى أنواع البيتزا برفقة الطهاة واللعب في قاعة الأطفال الجديدة, والتمتع بالعروض الحصرية التي تمكنهم من السباحة في منتصف الليل وتناول عشاءً دافئاً إلى جانب المدفأة في مطعم أليوم Allium الفريد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورسيزونز” شيكاغو يطلق باقة “وينتر إز سويت” لفصل الشتاء فورسيزونز” شيكاغو يطلق باقة “وينتر إز سويت” لفصل الشتاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates