فندق تاج دبي مزيجًا من اللمسات الفاخرة والتراث الهندي المعاصر
آخر تحديث 14:22:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق تاج دبي مزيجًا من اللمسات الفاخرة والتراث الهندي المعاصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق تاج دبي مزيجًا من اللمسات الفاخرة والتراث الهندي المعاصر

فندق "تاج دبي"
القاهرة - ندى أبوشادي

صُمّم فندق "تاج دبي" ليكون وجهة عالمية تجمع اللمسات الفاخرة والتراث الهندي العريق بروح معاصرة، ويتمتع الفندق بموقع مميز على بعد مسافة قصيرة من "مول دبي" الذي يعتبر وجهة التسوق العصرية، حيث يضم أكثر من1200 متجر ووجهة رائدة في عالم الموضة، حيث يمتاز بإطلالة مثالية على أفق المدينة المفعمة بالحركة والحياة، ومعالمها التي تشع تألقًا خلال فترة المساء.

وبفضل موقعه الاستراتيجي القريب نسبيًا من أشهر معالم المدينة، مثل "دبي أوبرا" وبرج خليفة وقناة دبي المائية ونافورة دبي الراقصة، يمكن لرواد الفندق الاستمتاع بالتجارب المسائية للمدينة الساحرة، كما أن قربه من مطار دبي الدولي، حيث لا يبعد أكثر من 15 كيلومترًا عنه، يجعله واحدًا من أبرز الوجهات المفضلة للمسافرين، من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

 الفندق يضم أجنحة فاخرة، مثل جناح "مهراجا" والجناح الرئاسي، حيث تلتقي اللمسات المتقنة يدوية الصنع والأثاث الفريد من نوعه. ويحتل جناح «مهراجا» المستوحى من أجواء قصور الأمراء الفاخرة، في ولاية راجاستان الهندية، مساحة 225 مترًا مربعًا، ويضم شرفة توفر إطلالة خلابة من الطابق الـ33. ومع الانسجام الدقيق للأناقة المتقنة، والألوان الهادئة، والخطوط الراقية، التي تطغى على التصاميم، يجمع الجناح الأعمال الفنية الهندية الأصيلة والأقمشة المطرزة، ليضمن إقامة لا مثيل لها في غرف الجلوس والطعام الفاخرة، فضلاً عن غرفة النوم.

وتم تصميم الديكورات الداخلية بشكل يحاكي روح الثقافة الهندية، لتجربة في غاية الرقي والفخامة، كما يشغل الجناح الرئاسي 680 مترًا مربعًا في الطابق الـ35، ويضم جناح لياقة بدنية، ومكتبًا وغرفة للدراسة، ومركز سبا ووحدة استوديو خاصة لممارسة اليوجا، وغرف للياقة البدنية؛ موفرًا بذلك تجربة لا مثيل لها في المدينة.

وتشغل غرف «تاج كلوب» و«لاكجري برج فيو» وأجنحة «جراند لاكجري» الطوابق العليا من الفندق، موفرة للضيوف تجربة فاخرة تميزها اللمسات الحرفية والطراز الفاخر الذي يحمل توقيع علامة «تاج»، حيث بإمكان ضيوف هذه الأجنحة الدخول إلى صالة «تاج كلوب» الحصرية الواقعة في الطابق 24، فضلاً عن الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي، ليضمن الفندق لهم راحة مثالية وإقامة فاخرة في أحد أبرز وجهات المدينة.

وتعكس علامة «تاج» الأسطورية التزامًا راسخًا تجاه اللمسات الفنية والتراثية، وهذا ما يبدو واضحًا في كل أرجاء فندق «تاج دبي» الذي يجمع أكثر من 3 آلاف قطعة فنية، تشمل لوحات مصممة بشكل خاص، وقطعًا وتحفًا فنية مذهلة.

وأوضح نبيل لخويل، مدير إدارة المبيعات لمجلس التعاون الخليجي، أن مطعم «بومباي براسيري»، في فندق «تاج دبي}، يتميز بتصاميمه الهندية الرائعة لروّاده، وتقديم تجربة تعبق بأجواء الهند، وأطباقًا وتوليفات مستوحاة من المطبخ الهندي العريق، حيث يحضر الطهاة أطباقًا فريدة في المطبخ المركزي المفتوح، باستخدام فرن التنور أو فرن النار المفتوح «سيجري»، ليقدم للزوار إحدى أشهى وأمتع تجارب الطعام في المدينة.

وتستكمل الأجواء الحيّة روعتها مع أماكن الجلوس المنخفضة بشكل يضمن راحة لا مثيل لها، التي تكتمل روعتها مع الأعمال الفنية الكبيرة ذات الألوان الجريئة على الجدران، ويستمتع فيها بتذوق مزيج من أشهى المشروبات، وتناول ما لذ وطاب، وسط أجواء تبعث على التسلية والمرح، مع الاستمتاع في الوقت نفسه بمشاهدة أروع الإطلالات على برج خليفة.

وفي سعيه للارتقاء بتجربة تناول الطعام في المدينة، يحمل «تاج دبي» في رحلة فنية ثقافية، عبر مجموعة من المطاعم والمقاهي، ليمزج النكهات الأصيلة مع الطعام بمكوناته المبتكرة والطازجة، حيث تقدم مطاعم الفندق تشكيلة متنوعة من أطباق المطبخ العالمي والهندي الشهية.

ويقدم المطعم العالمي «تيسورو» لضيوفه أشهى الأطباق، وسط أجواء معاصرة في تجربة ساحرة، مع إطلالات شرفته الأخاذة على برج خليفة و«داون تاون دبي»، ويعتبر شاي ما بعد الظهيرة تجربة تقليدية راسخة في فندق «تاج دبي»، وتشكل ردهة «بيزانتيوم لاونج» المكان الأمثل لتذوق الشاي وسط مساحة أنيقة تفخر باللمسات البصرية الغنية، وتضم مقهى بتصميم مميز على طراز «آرت ديكو» يتيح لضيوفه تذوق باقة متنوعة من الأطباق العالمية، بدءًا من السندوتش والشاورما إلى الكافيار والمقبلات المتنوعة. أما مطعم «إيلوكوينت إيليفانت»، فيوفر لضيوفه تجربة تنبض بالراحة، وسط أجواء ودودة تبعث على الاسترخاء والسكينة، بينما يأتي مطعم «تري هاوس»، في الهواء الطلق بإطلالاته الساحرة على برج خليفة و«داون تاون دبي»، ليتيح للضيوف تجديد نشاطهم، وتذوق أشهى المشروبات الفاخرة.

ويحتضن الفندق مطعم «بيليونير مانشن دبي» الفاخر، حيث نجح رجل الأعمال فلافيو برياتور في تجسيد مفهوم نمط الحياة الفاخرة. ويضم المطعم ناديًا ليليًا ومطعمًا إيطاليًا ومطبخ «سوموسان» الياباني الشهير.

وللضيوف الباحثين عن الاسترخاء والراحة، وفر الفندق في المنتجع الصحي «جيفا سبا» كل الاحتياجات مع مجموعة العلاجات المميزة، وتشتهر «جيفا» بكونها العلامة الهندية الوحيدة في العالم التي تتفرد بتقديم علاجات هندية لا مثيل لها للمراكز الصحية، وتوفر تجارب سبا في غاية الروعة.

وتتمحور فلسفة «جيفا» حول الإدراك العميق لأسرار الذهن والجسد والروح، وتلبية احتياجاتها المستقلة والمترابطة. ويستلهم السبا علاجاته بعناية فائقة من التراث الصحي الهندي، وأسلوب الحياة الأسطوري للملوك الهنود، فضلاً عن العلاجات الاستشفائية التي تشتهر بها فنون التأمل الهندية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق تاج دبي مزيجًا من اللمسات الفاخرة والتراث الهندي المعاصر فندق تاج دبي مزيجًا من اللمسات الفاخرة والتراث الهندي المعاصر



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates