افتتاح فندق ذا غروف العصري في البحرين رسميا
آخر تحديث 18:21:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فندق "ذا غروف" العصري في البحرين رسميا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق "ذا غروف" العصري في البحرين رسميا

فندق ذا غروف العصري
القاهرة _شيماء مكاوي

شهدت مملكة البحرين افتتاح فندق ذا غروف العصري من فئة الخمس نجوم رسمياً، الذي يوفر ضيافة عربية أصيلة تحت شعار “البيت بيتك”، ويتميز الفندق بموقعه المثالي كونه يطل على مرسى جزر أمواج من جهة وعلى بحيرة اللاغون من جهة اخرى كما يحتوي على شاطئ خاص لممارسة مختلف الرياضات المائية، علاوة على قربه من مطار البحرين الدولي.

ويشتمل الفندق على 202 غرفة وجناح فاخر تتراوح مساحتها ما بين 42 وحتى 182 متر مربع وتتمتع بإطلالة بحرية حيث تحتوي الأجنحة الرئاسية والملكية على غرفة البخار والساونا الخاصة بهما، وقاعة مناسبات فخمة تبلغ مساحتها 1,020 متر مربع وتتسع لحوالي 650 شخص.

بالإضافة إلى مطعم يتميز بمساحاته الواسعة الداخلية والخارجية وبتصاميم الأرابيسك الأصيلة، ويتضمن النادي الصحي مسبح لا متناهي ذو إطلالة بانورامية، وصالة ألعاب تشتمل على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، وجاكوزي، وساونا، وغرفة بخار، بالإضافة الى توفير خدمة المساج في منطقة السبا التي تنقسم الى قسمين منفصلين للنساء والرجال.

ويُعد فندق “ذا غروف” الوجهة المثالية لعقد إجتماعات العمل كونه يحتوي على صالة تنفيذية ومركز رجال الأعمال، و5 أجنحة للشركات مصممة بأفضل المواصفات العالمية، ومجهزة بأحدث التقنيات، وتسع لحوالي 20 الى 650 شخص بالاضافة الى الاطلالة الرائعة من الطابق 13، وتوفر خدمة انترنت لاسلكي عالي السرعة، بالاضافة الى تقديم أطعمة ومشروبات مجانية طوال اليوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق ذا غروف العصري في البحرين رسميا افتتاح فندق ذا غروف العصري في البحرين رسميا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates