فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

تحتوي على الكثير من الأماكن التي تعد خيارًا مثاليًا

فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا

العاصمة النمساوية فيينا
فيينا - صوت الإمارات

تشتهر العاصمة النمساوية فيينا، بأنها أشهر وأكبر مدن النمسا، وتعرف بأنها موطن لثاني أكبر عدد من المتحدثين باللغة الألمانية بعد العاصمة الألمانية برلين، وبأنها مقر للعديد من المنظمات الدولية الشهيرة مثل الأمم المتحدة وأوبك، كما تشتهر أيضا بأنها واحدة من أفضل الوجهات الثقافية والفنية في أوروبا بفضل تاريخيها الموسيقي الطويل، الذي يتضمن مجموعة من أفضل وأشهر الموسيقيين الذين عرفهم العالم، بالإضافة إلى كونها موطن للكثير من المتاحف والمعارض الفنية الرائعة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين إن فيينا تعد أيضا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا للأسر والعائلات، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية التي تعد خيارا مثاليا للأسر والعائلات وخاصة إذا كان لديهم أطفال صغار.
 وفيما يلي مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في فيينا للأطفال الصغار وذويهم:

قصر شونبرون (Schönbrunn Palace):
قصر شونبرون هو مقر الإقامة الصيفي السابق للإمبراطور السابق للنمسا، ويشتهر هذا القصر بتصميمه المعماري المبهر ومساحته الضخمة، ويحتوي القصر على أكثر من 1400 غرفة وملحق به حدائق جميلة، كما أن الجزء الغربي من الأرض التي تحيط بالقصر تم تحويلها إلى ملعب خاص بالأطفال الصغار، ويوجد بالقرب منه حديقة نباتية جميلة تستحق المشاهدة، قصر شونبرون يعد وجهة سياحية مثالية للأسر والعائلات حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالحدائق الجميلة وملعب الأطفال الرائع.

متحف الأطفال (Children’s Museum):
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ النمسا وخاصة تاريخ الحقبة الإمبراطورية في النمسا، وترغب في الوقت ذاته في الذهاب إلى وجهة سياحية رائعة وصديقة للأطفال، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة متحف الأطفال في فيينا، والذي يتيح للأطفال الصغار وذويهم فرصة التعرف على تاريخ فيينا بطرق بسيطة وممتعة، كما يتيح للأطفال الصغار فرصة التعرف عن قرب على الحقبة الإمبراطورية في النمسا ويسمح لهم بتجربة ارتداء ملابس الأمراء والأميرات وتجربة الجلوس على العرش.

إقرا ايضًا:

كهوف جليدية وموسيقى وسفر بالقطار مغامرات لا بد من اختبارها في 2019

متحف بيت الموسيقى (Haus der Musik):
متحف بيت الموسيقى المكون من 5 طوابق لا يشتهر فقط بأنه وجهة سياحية مثالية لمحبي الموسيقى والفنون، وإنما يعد أيضا وجهة مثالية للأسر والعائلات ومكان مثالي لمساعدة الأطفال الصغار على التعرف على الموسيقى الكلاسيكية بطريقة بسيطة وممتعة، ويوفر هذا المتحف الرائع الكثير من المعلومات عن أشهر الموسيقيين والملحنين في تاريخ الموسيقى، ويحتوي أيضا على قاعات للحفلات الموسيقية مع شاشات تفاعلية يمكن للأطفال أن يقوموا من خلالها بتشغيل أغانيهم أو موسيقاهم المفضلة، كما يمكن للأطفال أيضا تجربة لعبة Namadeus أثناء زيارتهم للمتحف وهي لعبة موسيقية اخترعها موزارت (Mozart)، وتعتمد فكرتها على تحويل الأسماء والكلمات إلى ألحان موسيقية.

مدينة ملاهي براتر (Prater Amusement Park):
تعد مدينة ملاهي براتر واحدة من أفضل مدن الملاهي في النمسا، وتوفر مدينة ملاهي براتر للأطفال وذويهم فرصة القيام بالعديد من الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق والتي تتضمن تجربة ركوب الخيل، مدينة الملاهي تحتوي أيضا على الكثير من ألعاب الملاهي والتي تتضمن القطار الأفعواني، قطار الأشباح والألعاب المائية بمختلف أنواعها، كما تحتوي أيضا على متحف للشمع.

مدينة الأطفال (Minopolis):
مدينة الأطفال وهي كما يبدو من اسمها مدينة مخصصة للأطفال الصغار، وصممت خصيصا بحيث تكون بمثابة محاكاة لعالم الواقع، ويمكن من خلالها مساعدة الأطفال على التعرف على طبيعة الحياة في عالم البالغين والمهن والوظائف التي قد يشغلونها في المستقبل، حيث توفر هذه المدينة الصغيرة فرصة تجربة الأطفال لمجموعة من المهن مختلفة مثل العمل في سوبر ماركت ومستشفى ومدرسة، ومطعم.

حديقة ستادتبارك (Stadtpark):
وهي حديقة عامة جميلة وكبيرة وتشتهر بأنها موطن للكثير من التماثيل والمنحوتات الجميلة والتي تتضمن تماثيل لمشاهير وفنانين فيينا، كما تشتهر أيضا باستضافتها لحفلات الفالس، تحتوي الحديقة على مجموعة رائعة للمرافق الصديقة للأسر والعائلات والتي تتضمن ملعب مخصص للأطفال الصغار.

قد يهمك أيضًا:

"سشوارز Schawrz" من أحلى الأماكن لقضاء شهر العسل

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates