فندق جياردينو ماونتن ينضم إلى مهرجان سانت موريتز الـ 25 للذواقة
آخر تحديث 15:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "جياردينو ماونتن" ينضم إلى مهرجان سانت موريتز الـ 25 للذواقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "جياردينو ماونتن" ينضم إلى مهرجان سانت موريتز الـ 25 للذواقة

جياردينو ماونتن
لندن - صوت الإمارات

تبدأ تجربة ضيوف فندق "جياردينو ماونتن" يوم السبت 13 يناير/كانون الثاني حيث يستضيف الشيف رولف فليغوف تجربة "تافولاتا" وسط أجواء بسيطة بعيدة عن التكلّف في مطعم "إكو سانت موريتز" الحائز على نجمتَي ميشلان. وبانتظار ذواقة الطعام قائمة أطايب لا تقاوم، مثل الأسقلوب النرويجي، وكبد الأوز من لاندز والجمبري الأحمر.

وسيسبق هذا الحدثَ حفلُة افتتاح استراحة "غراند جوليوس بار" يوم الجمعة 12 يناير/كانون الثاني في ربوع فندق كولم سانت موريتز الذي سيكتسي برداء ساحر مص

مّم خصيصاً لهذه المناسبة. سيتنعّم الضيوف طوال الأمسية بقسط من الدلال على يد خمسة طهاة ذائعي الصيت يعملون جنباً إلى جنب مع الطهاة التنفيذيين من كافة الفنادق المشاركة، ليستعرضوا مهاراتهم المذهلة في مجال الطهي على "جزر الذواقة" (منصات لتناول الطعام).  كما سيحظى الضيوف بفرصة للتفاعل مع الطهاة، فيما يرتشفون أجود أنواع المشروبات الفوارة ومشروبات العنب. 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ فندق "جياردينو ماونتن" يقدّم بصفته شريكاً في الضيافة، باقاتٍ مميزةً للمسافرين الذين يرغبون في حضور المهرجان. وبالتالي، يحصل الضيوف على ليلتَين في غرفة مزدوجة مقابل 960 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد مع فطور، وتذكرة لحضور حفلة الافتتاح وتذكرة للاستمتاع بتجربة "إكو تافولاتا". 

ومن 16 إلى 18 يناير/كانون الثاني، يستضيف ملاذ العافية والنشاط الشيف جاكوب جان بويرما الهولندي الذي حقق شهرةً عالميةً واسعةً. يفتخر هذا الشيف الذي يحرص على استخدام المنتجات الموسمية والإقليمية، بكونه مؤسّس وصاحب مطعم "ريستوران دو ليست" الحائز على ثلاث نجمات ميشلان. وإلى جانب إتقانه فنّ طهي الأطباق الكلاسيكية الراقية، يهوى الشيف بويرما إجراء التجارب في المطبخ مع أساليب، ومكوناتٍ ونكهاتٍ جديدة. وهو لم ينل أفضل الجوائز من ميشلان فحسب، لا بل تمّ اختياره كواحد من أفضل 50 طاهياً في العالم (مجلّة "لو شيف"). خلال هذا المهرجان، سيستعرض أسلوبه الاستثنائي في الطهي، جنباً إلى جنب مع طاهيَي جياردينو المميزَين ميشال هوجاك ورولف فليغوف.

كما أنّ فعالياتٍ مميزة وتجارب تذوّق المأكولات/ مشروبات العنب ستضفي سحراً خاصاً على برنامج المهرجان. وستتخلل المهرجان حفلة مطبخية (يوم الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني) في ربوع فندق "بادروتس بالاس"، إذ سيكون الطهاة العشرة بانتظار الضيوف في مطبخ الفندق الفاخر قبل أن تودّع المجموعة الأولى من الطهاة منطقة إنجادين العلوية، فيما سيتولى الطهاة الخمسة الجدد دفة القيادة في الأيام التالية.

وختامها مسك مع عشاء للذواقة يستضيفه فندق "جياردينو ماونتن" مساء الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، حيث يتلذذ ذواقة الطعام بالأطباق الرائعة التي يعدّها الشيف بويرما، إلى جانب حفل استقبال يحتسون خلاله أشهى المشروبات. وتُشكّل تجربة سفاري الذواقة جزءاً من المهرجان وتشمل سّت جولات اكتشاف في عالم الطهي على 12 مساراً، تقود كلّها إلى مائدة الشيف التي يحضّرها الطهاة.

ويقدّم فندق "جياردينو ماونتن" للضيوف الراغبين في الاستمتاع بتجربة عشاء الذواقة، والحفلة المطبخية وسفاري الذواقة، باقاتٍ تبدأ أسعارها من 1730 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد في غرفة مزدوجة. للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك.

وتتألف مجموعة جياردينو من أربعة عقارات في سويسرا، وتشمل ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر من فئة (بوتيك هوتيل). وهي جياردينو أسكونا، جياردينو لاغو (مينوسيو قرب لوكارنو)، جياردينو ماونتن (تشامبر بالقرب من سانت موريتز) وأتلانتس من جياردينو (زيورخ). تتميز جميعها بتصاميم جذابة وخدمة متميزة ومحيط رائع. كما تفخر فنادق جيارينو بالحصول على جوائز عديدة لتميزها في مجال الضيافة والخدمة الفريدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق جياردينو ماونتن ينضم إلى مهرجان سانت موريتز الـ 25 للذواقة فندق جياردينو ماونتن ينضم إلى مهرجان سانت موريتز الـ 25 للذواقة



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates