تعرف على أفخم و أروع 10 فنادق حول العالم
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أفخم و أروع 10 فنادق حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفخم و أروع 10 فنادق حول العالم

الفنادق المختلفة
القاهرة - ندى أبوشادي

تعد الفنادق المختلفة التي تحتوي عليها عواصم الدول ومدن العالم السياحية من أهم المقومات التي تميز دولة عن أخرى فكلما كانت الفنادق أفخم وأكثر راحة كلما كانت الحركة السياحية أنشط وأكثر حركة و على صعيد الفخامة فإن فنادق الـ 7 نجوم المخصصة لصفوة السائحين تتنافس فيما بينها خلال المواسم السياحية لجذب النزلاء إليها.

لذلك في التقرير التالي سوف تتمكن من حجز عطلتك الصيفية القادمة عن طريق معرفتك بأفخم 10 فنادق من فئة الـ 7 نجوم لعطلة مميزة لا تنسى لك ولعائلتك .

10- لوكالا ايلاند - فيجي

يعد هذا الفندق الرائع هو أروع الفنادق الفخمة التي تقع على جزيرة فيجي وهو عبارة عن أكواخ تطل مباشرة على المياة الزرقاء الرائعة للمحيط.

9-  بانتمينيوم -دبي

سوف يصبح هذا البرج الذي لا يزال تحت الإنشاء والذي سوف يحتوي على فندق من فئة الـ 7 نجوم أطول مبنى قام البشر بصنعه في العالم
 
8- إمارتس بالاس - أبو ظبي

من أفخم الفنادق جول العالم وليس في الإمارات فهذا الفندق يقدم الكثير من الخدمات الراقية للزلاء كما أنه يحتوي على شواطئ ومناظر طبيعية بحرية خيالية وسوف يكلفك قضاء ليلة واحدة فقط في هذا الفندق ما يقارب الـ 11,000 دولار أميركي .

7- سانتوراس - باكستان

عند الانتهاء من أعمال البناء لهذا الفندق الفخم الذي يعد الأهم والأفخم على الإطلاق في اسلام اباد عاصمة باكستان ننصحك بزيارته بكل تأكيد فهو سوف يعبر عن الحداثة والتطور في باكستان.

لكل مسافر من وإلى دبي.. اصطحاب هذه الحقائب ممنوعة

6- ديث ستار لونار - أذربيجان

في حالة الانتهاء من عمليات البناء سوف يكون من فئة الفنادق الأجمل على الإطلاق على صعيد الشكل الخارجي بجانب الفخامة وسيعد من أجمل الفنادق في القارة الصفراء بكل تأكيد.

5- برج التعمير - أبوظبي

على الرغم من أنه كان من المقرر الانتهاء في أعمال البناء عام 2015 إلا أن الشركة القائمة على أعمال البناء سوف تقوم بإضافة المزيد من الطوابق لهذا البرج الفندقي الرائع وهو الأمر الذي أدى إلى التأخر في الانتهاء من البناء

4- زهرة الشرق -إيران

من أجمل الفنادق من فئة الـ 7 نجوم على مستوى العالم وليس في القارة الصفراء فقط  فعلى الرغم من ان هذا الفندق لا يزال تحت الإنشاء إلا أنه يعد مشروع قومي بالنسبة لإيران التي تعتزم تزويده بمراسي لليخوت وملاعب للغولف والكثير من أوجه الفخامة والتحضر

3- مورجان بلازا - الصين

إطلالة مميزة على العاصمة الصينية بيكين بالإضافة إلى التمتع بمذاق الطعام على أيدي أمهر الطهاة والاحترام وحسن الصيافة في هذا الفندق الذي يحتوي على 200 غرفة فندقية سوف يجعل تجربة الإقامة فيه مميزة دون شك.

2- تاون هاوس جلاريا - ميلان

هو أقرب إلى أن يكون مدينة متكاملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهو يعد الأفخم في مدينة ميلانو أحد عواصم الموضة والأزياء في العالم  

1- برج العرب - دبي

تحتضن إماراة دبي الإماراتية أفخم وأجمل الفنادق العالمية من فئة الـ 5 نجوم على الإطلاق فبرج العرب يتصميمه المتميز المطل على مياه الخليج العربي الزرقاء يعد فريد من نوعه بكل تاكيد و سوف تكلفك ليلة واحدة في الجناح الملكي ما يقارب الـ 19.000 دولار أميركي .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم و أروع 10 فنادق حول العالم تعرف على أفخم و أروع 10 فنادق حول العالم



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates