عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

فندق نوفوتيل دبي البرشاء
دبي ـ صوت الإمارات

تتسابق الفنادق في دبي على استقطاب أكبر عدد من النزلاء من مختلف إمارات الدولة، من المقيمين والمواطنين خلال إجازة الصيف، عن طريق التنافس في تقديم العروض.
واستنفرت الفنادق جميع كوادرها لتحقيق أفضل النتائج وأعلى نسب إشغال من خلال الإعداد لقوائم من العروض المتنوعة بين عروض القيمة المضافة وخصومات على أسعار الغرف الفندقية تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 25%، بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء.

وأكد مديرو الفنادق أن القطاع في دبي يعول بشكل كبير على الأسر المقيمة في الإمارات الأخرى والعائلات الخليجية التي باتت تفضل قضاء الإجازات في دبي لتنوع المنتج السياحي ووجود الفنادق بمختلف نجومها، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

وأوضح مدراء الفنادق أن العروض الترويجية التي تقوم بها الفنادق لجذب النزلاء خلال العيد إلى جانب العروض التسويقية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تسهم إلى حد بعيد في استعادة الفنادق مستويات الإشغال القوية.

وأعربوا عن تفاؤلهم بأن تبدأ مستويات الإشغال في تسجيل نمو تصاعدي بداية من عيد الفطر وصولًا إلى تحقيق نسب إشغال قياسية متوقعة مع انطلاق موسم السياحة  طوال إجازة الصيف وقبيل عودة  الطلاب إلى المدارس.

 وصرَّح مدير عام فنادق "نوفوتيل دبي البرشاء"، فيليب مونتيبيان، بأنَّ حزمة  الصيف تمتد  حتى  6 أيلول/ سبتمبر وتشمل الكثير من  الخدمات حيث يمكن للنزلاء  حجز أربع ليال بقيمة 2000 درهم فقط  والاستفادة  من علاجات النادي الصحي، والاسترخاء إلى جانب حمام السباحة، أو استخدام في الصالة الرياضية المزودة بأحدث المعدات  وأيضا التمتع بخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل مجانية الفندق إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة الشهيرة، مثل مول الإمارات، وسوق الذهب، علاوة على تضمين شواطئ دبي ودبي مول أيضا في الحزمة.

وأضاف مونتيبيان: "يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمأدبة عشاء لشخصين في مطعم "الكاجون"، الذي يقدم أطباقًا شعبية من عمق الجنوب  الأميركي مثل الفطائر، والدجاج المقلي"، موضحًا: "نسعى إلى تعزيز صيف مثالي لدينا للراغبين في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم".

وعلقت مدير المبيعات والتسويق في فندق "نوفوتيل دبي البرشاء: رولا شقرون، قائلة إنَّ "الفندق المصنف من فئة الأربع نجوم لديه 465 غرفة ويقع على شارع الشيخ زايد ويقدم لكل من المقيمين في دولة الإمارات والسياح صفقة الصيف الرائعة ونأمل أن يستفيد منها الكثيرون.

وأشارت شقرون، إلى أنَّ فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي، وعلى مقربة من مول الإمارات ما يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي شعبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates