فنادق الشارقة تسجل نسب إشغال 100  خلال معرض الشارقة الدولي
آخر تحديث 04:47:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق الشارقة تسجل نسب إشغال 100 % خلال معرض الشارقة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق الشارقة تسجل نسب إشغال 100 % خلال معرض الشارقة الدولي

الشارقة - وام

تشهد المنشآت الفندقية بإمارة الشارقة منذ مطلع الشهر الجاري نسب إشغال مرتفعة وصلت إلى 100 بالمائة في معظم الفنادق والشقق الفندقية وذلك مع انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 والفعاليات الثقافية والفنية المرافقة للحدث الذي يستقطب نخبة من دور النشر والمؤلفين بالإضافة إلى عدد كبير من الزوّار من جميع أنحاء العالم. وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة النمو المستدام الذي يشهده القطاع السياحي والفندقي بالإمارة خلال السنوات الماضية حيث تظهر الاحصائيات نسب إشغال مرتفعة لزوار الإمارة من مختلف الجنسيات لا سيما خلال الفعاليات الثقافية والترفيهية الرائدة التي تنظمها الإمارة والتي ساهمت في تعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية وتجذب اعداداً كبيرة من السياح سنوياً. وأشار إلى أن معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تجري فعالياته في نوفمبر من كل عام في اكسبو الشارقة يُعد من أبرز الفعاليات الثقافية في المنطقة والعالم و يضم نخبة من دور النشر والمؤلفين من أكثر من 60 دولة يعرضون كتباً ومطبوعات كما يستقطب المعرض الزوّار ومحبي القراءة والثقافة من جميع أنحاء العالم الأمر الذي يساهم في استقطاب نخبة من الأدباء والمثقفين والإعلاميين لزيارة الإمارة والتعرف إلى منتجها الثقافي الرائد، مما ينشط القطاع السياحي والفندقي حول الإمارة. وأضاف النومان إنه انطلاقاً من حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تقديم أفضل الخدمات لروّاد المعارض فقد وجّه باستحداث مرافق خدمية جديدة في معرض أكسبو الشارقة تضم فندقاً ومسجداً ومخازن مكيفة ومواقف جديدة للسيارات لينسجم مع أعداد الزوار المتزايد سنويا ..مؤكداً أهمية الاستفادة من كبرى الفعاليات التي تنظمها الإمارة أبرزها معرض الشارقة الدولي للكتاب لإلقاء الضوء على منتج الشارقة الثقافي والسياحي المتميز. وأكد رئيس الهيئة حرص إمارة الشارقة على الإرتقاء بقطاع السياحة والضيافة وتطوير البنى التحتية والخدمات المقدمة لزوارها تماشياً مع أعداد السياح المتزايدة في الإمارة .. مشيرا إلى افتتاح عدد من المنشآت الفندقية بالإمارة مؤخراً كما يجري العمل على عدد من المنشآت الفاخرة وسلسلة فنادق عالمية لاطلاقها في السنوات المقبلة .. ونوه بالتوقعات بازدياد عدد السياح في العام المقبل مع احتفالات الإمارة بلقب - عاصمة الثقافة الإسلامية للعام2014 - .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق الشارقة تسجل نسب إشغال 100  خلال معرض الشارقة الدولي فنادق الشارقة تسجل نسب إشغال 100  خلال معرض الشارقة الدولي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates