فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يعزز مبادراته الخضراء
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يعزز مبادراته الخضراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يعزز مبادراته الخضراء

دبي - وكالات

يقوم فندق بارك ريجيس كريس كين دبي بخطوات كبيرة نحو تبني أفضل التطبيقات البيئية في إطار رغبته الأكيدة في الحد من بصمته الكربونية تماشيا مع سياسة السياحة المستدامة في الإمارات.وكان الفندق قد فاز، في مارس 2013، بشهادة جرين جلوب العالمية لما أبداه من إلتزام تام بتنفيذ سياسات بيئية من أجل خفض تأثير أعماله على البيئة.ومع ذلك، لم يتباطأ سعيه حتى بعد تحقيقه لهذه الخطوة المهمة. في الواقع، قام فندق بارك ريجيس كريس كين دبي بإتخاذ خطوات أكثر فاعلية من أجل دعم مسعاه البيئي منذ فوزه بالشهادة القيمة، التي منحت له بعد عملية تدقيق متعمقة للبيئة المستدامة قامت بها مؤسسة فارنيك الاستشارية، الشريك الحصري لدول مجلس التعاون الخليجي في الشرق الأوسط. وقد بدأت الجهود الحثيثة للفندق تؤتي نتائج مشجعة.ويقول سكوت باتشر، المدير العام، فندق بارك ريجيس كريس كين دبي، ان هذا التكريم عزز إلتزامهم بتحول الإمارات نحو اقتصاد أكثر حرصا على البيئة وألهمهم اتباع برنامج جرين جلوب نصا وروحا لضمان أفضل التطبيقات من حيث الجودة.واتباعا لبرنامج جرين جلوب، أدخل الفندق تعديلات جديرة بالملاحظة على إنجازاته منذ عام.وقال: "لقد نجحنا في الحد بدرجة كبيرة من استهلاك الكهرباء والماء بالإضافة إلى غيرهما من الموارد الثمينة. وفيما يتعلق باستهلاك الطاقة، حققنا خفضا بنسبة 9% مقارنة بعام 2012 (يناير - أغسطس). آمل ان نحافظ على هذا التوجه حتى نهاية 2013 ونحقق خفضا إجماليا بنسبة 9% في عام 2013 مقارنة بعام 2012".في 2012، قام الفندق بتغيير أكثر من 1100 لمبة هالوجين، كل منها 50 وات، بلمبات إل إي دي 3 وات. هذا العام ركزت الإدارة على خفض استهلاك تكييف الهواء.وأضاف أن: "استهلاك الكهرباء خلال النصف الأول من عام 2012 (يناير - يونيو) كان 4453957 وحدة في حين كان استهلاك الفترة نفسها من العام الجاري 4204034 وحدة فقط. بلغت نسبة التوفير 5.6%. هذا التوفير تحقق على الرغم من ارتفاع مستويات الإشغال عام 2013".يقوم الفندق بشكل منتظم بإجراء برامج تدريب على الاستدامة لخلق الوعي بين العاملين، الذي يستجيبون بكل حماس. كما يخطط الفندق لإجراء برامج تدريب على فصل المخلفات.وفي معرض حديثه عن الأهداف البيئية الموضوعة للعام الأول، قال باتشر: "نحن نستهدف تحقيق خفض بنسبة 5% في استهلاك الكهرباء وتبسيط عملية الفصل بين المخلفات لتسير بشكل تلقائي. كما نخصص لحساب تأثير الكربون المنبعث عن عمليات الفندق بما يتواءم مع متطلبات جرين جلوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يعزز مبادراته الخضراء فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يعزز مبادراته الخضراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates