أرنست ويونغ تحسن معدل إشغال فنادق المنامة 5
آخر تحديث 01:44:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أرنست ويونغ: تحسن معدل إشغال فنادق المنامة 5 %

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرنست ويونغ: تحسن معدل إشغال فنادق المنامة 5 %

الدوحة ـ مصر اليوم

أظهر استطلاع نشرت نتائجه أمس الثلاثاء تحسن إشغال الفنادق في المنامة بنسبة 5 في المئة خلال العام الجاري حتى اغسطس إذ بلغ متوسط الإشغال 41 في المئة مقارنة مع 36 في المئة في حين استقرت نسبة الإشغال في أغسطس على أساس شهري عند 31 في المئة. أوضح الاستطلاع الذي أجرته شركة «أرنست ويونغ», وشمل مدنا عربية أن معدل سعر الغرفة الفندقية في المنامة يبلغ 207 دولارات على أساس سنوي مقارنة مع 210 دولارات متوسط الأشهر الثمانية الأولى من 2012 كما بلغ الدخل من الغرفة الواحدة 86 دولاراً مسجلاً تحسناً بنسبة 13.8 في المئة في مجمل العام الجاري 2013. ونسبت الشركة في بيان إلى رئيس قسم خدمات الاستشارات العقارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في آرنست ويونغ  يوسف وهبة: «شهدت سوق الضيافة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أداءً جيداً في معظم أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر أغسطس, وعلى رغم أن فصل الصيف يعتبر من مواسم تباطؤ الأداء الفندقي بشكل عام, إلا أن عيد الفطر ساهم بتحسين معدلات الإشغال وخاصة في الأسواق التي تعتبر وجهات جذب سياحي مفضلة». وارتفع معدل الإشغال العام في دبي في شهر أغسطس 2013 بنسبة 7.8 نقاط مئوية مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي بالتزامن مع ارتفاع المتوسط اليومي لأسعار الغرف بنسبة 11.7 في المئة لتحقق نمواً صحياً في إيرادات الغرفة الواحدة المتاحة بنسبة 25.8 في المئة, ويعود الفضل في هذا النمو إلى السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عطلة عيد الفطر, ومهرجان مفاجآت صيف دبي الذي يستقطب سياحاً من جميع أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرنست ويونغ تحسن معدل إشغال فنادق المنامة 5 أرنست ويونغ تحسن معدل إشغال فنادق المنامة 5



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates