hyatt regency nice palais يجمع بين سحر المتوسّط والرفاهية
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Hyatt Regency Nice Palais يجمع بين سحر المتوسّط والرفاهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Hyatt Regency Nice Palais يجمع بين سحر المتوسّط والرفاهية

فندق Hyatt Regency Nice Palais
باريس ـ صوت الإمارات

عندما تفكّرين بالقيام بأي رحلة سياحية، كل ما تفكّرين به هو المناظر الساحرة والطقس الجميل والجمال الطبيعي والعمراني للمنطقة، ولا تنسين الفندق الذي ستنزلين فيه. يجب أن يكون هذا الأخير في قمّة الفخامة وأن يقدّم لك أقصى درجات الرفاهية وكافة الخدمات والتسهيلات التي تجعل من إقامتك في منتهى الراحة والاسترخاء.

أنت مدعوة لتتوجّهي معنا هذه المرّة إلى البحر الأبيض المتوسط، تحديداً إلى مدينة نيس الفرنسية لتستمتعي بجمالها وسحرها وروعة شوارعها وأبنيتها التاريخية، كما سيتسنّى لك الاستمتاع بشواطئها الرملية الممتدّة ومياهها الكريستالية الرائعة وفنادقها المفرطة الفخامة. اخترنا لك فندقاً يتفوّق على باقي الفنادق في الترف والفخامة والروعة، وهو Hyatt Regency Nice Palais حياة ريجنسي نيس بالاس الذي يختصر لك كل ما تحلمين به في العطلة الفخمة.

يطل هذا الفندق على خليج Bay of Angels، وهو المنطقة الأجمل في مدينة نيس، وهو يعتبر جوهرةً بحد ذاته في أسلوبه المستوحى من ال-Art Déco. يتألّف هذا الفندق الرائع من تسعة طوابق ويتميز بواجهته الأنيقة غير التقليدية، كما يتألف من 187 غرفةً للضيوف بالإضافة إلى تسعة جناحات فخمة ذات تصميم داخلي مذهل، ويتبع لكل غرفة وجناح شرفة مطلة على منظر البحر والأفق للريفيرا.

يحصل كل من الضيوف على الإطلالة الساحرة للبحر الأبيض المتوسط أو لمدينة نيس، كما يحصلون على باقة من التسهيلات بدرجة عالية من الرفاهية العالمية تليق بالملوك، إلى جانب الخدمة الممتازة التي تجعلك في قمّة الراحة. يعتمد فندق Hyatt Regency Nice Palais حياة ريجنسي نيس بالاس على الانطباع الأول للضيف ويعتبره في غاية الأهمية، لذلك تجدين فور دخولك جرعةً فائقة من الرفاهية في ديكور البهو الأساسي الذي يغلب عليه الرخام الإيطالي الفاخر الممزوج مع الزجاج الشفاف والخشب المصقول الذي يمنح الديكور فخامةً لا تضاهى. سيتركك هذا المنظر الرائع في حيرة بين ما إذا كنت في الجنة أم في حلم فوق السحاب.
 
تتميز الغرف بديكورها المصمم بشكل فخم والمفروش بأجمل قطع المفروشات من الأسرة الأثيرية والأرائك المريحة، وتغلب عليها الألوان الهادئة مع لمسة من الألوان الصارخة مثل البنفسجي أو الزهري أو الأحمر لتنفح فيها الحياة والرونق. يغلب على هذه الغرف والجناحات الطابع العصري، وتجدينها مزوّدة بكافة التسهيلات التي تجعل من إقامتك فيها في منتهى الراحة. تجدين في الغرفة ماكينة لصنع القهوة والشاي وباراً صغيراً ومحطة لجهاز الايبود، لا ننسى الحمّام المصمّم من الرخام والمزوّد بحوض استحمام واسع. بالإضافة إلى كل ذلك، ستتمتعين بخدمة غرف ممتازة على مدار الساعة.
 
ننتقل إلى القسم المتعلّق بالطعام، ويمكنك تذوق أشهى المأكولات والكوكتيلات في مطعم Le Restaurant الذي يقدّم لك أشهى المأكولات المتوسطية، بالإضافة إلى لائحة تتضمن أفخر أنواع النبيذ الفرنسي والعالمي. يمكنك أيضاً تناول الطعام في الهواء الطلق في La Terrasse بجانب بركة السباحة والاستفادة من أشهى الأطباق مع أجمل المناظر الخلابة. وفي المساء، إذا رغبت باحتساء مشروب فاخر، ننصحك بالتوجه إلى حانة Le Bar التي تقدّم لائحة طويلة من المشروبات.


أما بالنسبة للأنشطة التي يمكنك القيام بها في فندق Hyatt Regency Nice Palais حياة ريجنسي نيس بالاس فهي متنوّعة وعديدة، من بركة السباحة التي يمكنك الاسترخاء بجانبها والسباحة في مياهها المنعشة، كما بإمكانك التوجّه إلى السبا والحصول على الاسترخاء والراحة. ننصحك أيضاً بالخروج إلى الشاطئ والسباحة في مياه البحر الدافئة والاستمتاع بالرياضات المائية المسلّية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

hyatt regency nice palais يجمع بين سحر المتوسّط والرفاهية hyatt regency nice palais يجمع بين سحر المتوسّط والرفاهية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates