كيكرز سبورت يقدم عروضًا مميزة بمناسبة انطلاق دورة الأولمبياد الجديدة في البرازيل
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كيكرز سبورت" يقدم عروضًا مميزة بمناسبة انطلاق دورة الأولمبياد الجديدة في البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كيكرز سبورت" يقدم عروضًا مميزة بمناسبة انطلاق دورة الأولمبياد الجديدة في البرازيل

مطعم "كيكرز سبورت"
ريودي جانيرو ـ صوت الإمارات

أعلن مطعم "كيكرز سبورت" الواقع في مدينة دبي الرياضية عن عروضه المميزة  بمناسبة انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، التي تعرف باسم ريو 2016، ويقدم المطعم المصمم بطريقة فريدة مستوحاة من رياضة الجولف وكرة القدم والكريكيت لزواره أجواء حافلة بالمرح لقضاء أبرز الأوقات، كما ويوفر المطعم جلسات داخلية مريحة وشرفة واسعة مطلة على ملاعب مدينة دبي الرياضية.

ويستقطب مطعم "كيكرز سبورت" ذات الطابع الرياضي أعداد كبيرة من الزوار يومياً، كما ويعرض المطعم على شاشات عرضه الضخمة الفعاليات والأحداث الرياضية لدورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، وتوفر قائمة الطعام كل ما يرغب فيه رواد المطعم وما يشتهون تناوله من الأطباق الشهية، وكما يقدم المطعم تجربة الخلطات المميزة من المشروبات التي يصنعها مطعم كيكرز سبورت لتطفئ عطشك وتضفي على طعامك نكهة رائعة.

ويفتح مطعم كيكرز سبورت أبوابه كل أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 3 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، وبقية الأيام من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، كما يوفر المطعم خصومات مميزة تصل إلى 33 %  على قيمة الفاتورة وخلال الساعات السعيدة وذلك من الساعة 3 ظهرًا حتى 7 مساءً وعلى جميع أصناف الطعام متضمنة العصائر والكوكتيلات.

والاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها "استاد دبي الدولي" الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات " توينتي تو" من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي "إلس للجولف" الذي يضم مسارًا مكونًا من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف "إيرني إلس" في الشرق الأوسط، كما استضاف "استاد دبي الدولي" ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم "كلوب هاوس" الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضًا المكتب الرئيسي "للمجلس الدولي للكريكيت"، وأكاديمية "المجلس الدولي للكريكيت" المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعبًا مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى "ملعب الدوم المغلق"، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق "ميشيل سالغادو"، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الصناعي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيكرز سبورت يقدم عروضًا مميزة بمناسبة انطلاق دورة الأولمبياد الجديدة في البرازيل كيكرز سبورت يقدم عروضًا مميزة بمناسبة انطلاق دورة الأولمبياد الجديدة في البرازيل



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates