ralph lauren تفتتح أول مطعم لها في نيويورك the polo bar
آخر تحديث 20:45:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"Ralph Lauren" تفتتح أول مطعم لها في نيويورك "The Polo Bar"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Ralph Lauren" تفتتح أول مطعم لها في نيويورك "The Polo Bar"

مطعم Ralph Lauren
دبي - صوت الإمارات

افتتحت علامة Ralph Lauren  أول مطعم لها في مدينة نيويورك تحت اسم The Polo Bar، والذي بدأ باستقبال زواره في شهر يناير في موقعه بجانب متجر Polo Ralph Lauren الجديد في الجادة الخامسة وشارع ’إيست 55‘. 

ويستوحي المطعم تصميمه من أجواء نيويورك الكلاسيكية وعشق Ralph Lauren للقااءات مع العائلة والأصحاب حول المائدة؛ ويتيح أجواءً راقية من دون تكلّف من أجل الاستمتاع بمذاق باقة من المأكولات والمشروبات الشهية في قلب المدينة، ويحتفي المكان بالأسلوب الرياضي الذي لطالما ارتبط بعلامة Ralph Lauren، بدءاً من القسم الخارجي المزيّن بالجداريات المستلهمة من إبداعات هنري كوهلر المتمحورة حول مباريات البولو، وصولًا إلى عناصر التزيين الداخلية المستقاة من جلد السروج وعالم الفروسية.

وعند الدخول إلى المطعم، سيجد الزوار باقة من الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة في انتظارهم، مثل رقائق البطاطا بالثوم وتشكيلة المحار اليومية التي بإمكانهم الاستمتاع بها عند البار ذي السطح النحاسي أو الركن الخلفي المدفّأ بموقد يضفي لمسة حميمية على الأجواء. ويمكن للضيوف التوجّه إلى غرفة الطعام الرئيسية عبر أدراج خشبية أنيقة تقودهم إلى الموائد المغطّاة بالجلد المعتّق، والتي تأخذ شكل "مغارات" لتناول الطعام، فيما يكتمل رونق المكان مع الجدران المزيّنة بالرسوم والصور.ويمكن أيضًا الحصول على تجربة أكثر خصوصية في الغرف الخاصة ذات الأبواب المزوّدة بنوافذ تحاكي شكل نوافذ السفن، والتي تتّسع لما يصل إلى 14 شخصاً.

ويقدّم Polo Bar وجبات أميركية كلاسيكية من الذوق الشخصي لرالف لورين الذي يقول: "يستهويني الطعام الذي يستمتع به الناس بحق، والذي لا يفتأ يجتذبهم كي يعودوا مرّة تلو الأخرى". وتتضمن الخيارات باقة من الأطباق التي يتمّ إعدادها باستخدام اللحوم الطازجة الوافدة من مزرعة Double RL التابعة لـRalph Lauren في كولورادو، والتي تنتج اللحوم في مواعيد محدّدة من العام. وتزهو قائمة الحلويات بآيس كريم القهوة الخاصّة بـRalph Lauren، والتي تُحضّر على الطريقة المنزلية من خلطة القهوة النموذجية للدار علاوة على ذلك، بإمكان الضيوف اختيار ما يعجبهم من قائمة الكوكتيلات التي تتضمّن باقة من المشروبات الكلاسيكية، إلى جانب تشكيلة من أصناف النبيذ وغيره من المشروبات الروحية. 

ويشار إلى أنPolo Bar هو المطعم الثالث التابع لـRalph Lauren، إذ يضاف إلى كلٍ من مطعم RL Restaurant الذي تم افتتاحه عام 1999 في شيكاغو، والمطعم الثاني الذي تم افتتاحه عام 2010 في العاصمة الفرنسية باريس. ويشار إلى أن Ralph Lauren كانت قد افتتحت مطلع سبتمبر من عام 2014 مقهى Ralph's Coffee في الطابق الثاني من متجر Polo الرئيسي الواقع في 711 الجادّة الخامسة في نيويورك، والذي يقدّم تشكيلة من خلطات القهوة والسندويشات وأصنافاً متنوعة من الحلوى.

قد يهمك أيضًا:

مدينة باريس الفرنسية وجهة رائعة لقضاء لشهر العسل

قصة قرية مصرية أدهشت مبارك في باريس فعاد إليها بالهليكوبتر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ralph lauren تفتتح أول مطعم لها في نيويورك the polo bar ralph lauren تفتتح أول مطعم لها في نيويورك the polo bar



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ralph lauren تفتتح أول مطعم لها في نيويورك the polo bar ralph lauren تفتتح أول مطعم لها في نيويورك the polo bar



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates