أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي

مطعم الكوفية
الرياض - صوت الامارات

عندما يتعلق الأمر بطعام الإفطار والإفطار العربي تحديدا، فستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمأكولات التي تلائم مختلف الأذواق، بداية من شطائر الفول والفلافل وحتى أطباق البيض مثل الشكشوكة، ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى هذه الأطعمة في المطاعم والمقاهي الرائعة في العاصمة السعودية الرياض.
مطعم الكوفية AlKofeia

إذا أردت تذوق مجموعة من أشهى الأطعمة الفلسطينية التي يمكنك تناولها في مدينة الرياض، فربما عليك التوجه إلى مطعم الكوفية والذي يقع في منطقة العليا، قبالة لوكالايزر مول، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفلسطينية البسيطة والشهية والمشبعة والتي تعد خيار مثالي لوجبات الإفطار، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في المطعم طبق قلاية البندورة واللحم، وطبق الشكشوكة والحمص مع اللحم، ويمكنك الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في المطعم مع مشروب من القهوة التركية القوية لمساعدتك على بدء يومك بيقظة ونشاط. مواعيد العمل في المطعم من الساعة 6 صباحا حتى 1 صباحا.
كافيه بازا Café Bazza

ويقع على طريق الملك عبد العزيز، الغدير، مخرج 5، الرياض، ويعد خيار مثالي لمن يرغبون في تناول مجموعة من أشهى من أطعمة الإفطار العربية التقليدية والمأكولات السريعة الشرقية، مواعيد العمل من الساعة 6:30 صباحا حتى 11:30 مساء.
مطعم شباتي وكرك Chapati & Karak

ويقع على طريق الثمامة في الرياض، كما يبدو واضحا من اسمه، فهو يشتهر بتقديمه لفطائر الشباتي الشهية (وهي عبارة عن فطيرة رقيقة مع الخضر واللحم أو حشوات أخرى مختلفة حسب الذوق) وشاي الكرك، كما يقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية الشهية الأخرى التي تعد خيار مثالي لوجبات الإفطار وتشمل لبنة الرمان والشكشوكة وحمسة الدجاج والكريمة مع العسل وخبز الشباتي. مواعيد العمل مفتوح على مدار 24 ساعة.
مطعم غيف مي فايف Give Me Five

ويقع على طريق الملك سلمان، الملقا، الرياض، ويشتهر بتصميمه الداخلي الأنيق والمريح، والذي يزينه الأواني الفخارية الملون، والجرار والسجاد العربي، وغيرها من قطع الديكور والمفروشات التي تحمل طابع عربي أو شرقي مميز، ويتميز بأجوائه الودية غير الرسمية، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات العربية والشرقية والتي تعد خيار مثالي لطعام الإفطار، وكذلك وجبتي الغداء والعشاء. مواعيد العمل من الساعة 4:30 صباحا حتى 11:30 صباحا ومن الظهيرة حتى الساعة 2.30 صباحا.
مطعم همسة تغميسا Hamsa Taghmeesa

ويقع في شارع العباس بن عبد المطلب، منطقة التعاون، الرياض، ويوصف بأنه مكان مثالي للاستمتاع بتجربة إفطار راقية بأشهى الأطعمة العربية التقليدية حيث يشتهر المطعم بتقدميه للأطعمة العربية التقليدية المعدة بوصفات منزلية، إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة العربية الخفيفة وأطباق المقبلات وتشمل جبن الحلوم المخبوز وحساء العدس وأطباق الكبد ومقبلات الباذنجان. مواعيد العمل في المطعم يوميا من 5 صباحا حتى منتصف الليل.
مطعم حارات Harat

يشتهر مطعم حارات والذي يقع في مجمع ليفلز على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض، بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة العربية التقليدية والمعاصرة، باستخدام مكونات طازجة، ويعد أيضا وجهة مفضلة لتناول طعام الإفطار والغداء والعشاء في الرياض، لذلك غالبا ما يكون مزدحما بالزوار على مدار اليوم، من بين أكثر أطعمة الإفطار شعبية في هذا المطعم فطائر الضأن، وأطباق البيض. مواعيد العمل يوميا من 6 صباحا إلى 1.30 صباحا.
مطعم هاي كيتشن Hi Kitchen

في حين أن هذا المطعم الرائع والذي يقع على طريق عثمان بن عفان، الندى، الرياض، لا يتمتع بشهرة كبيرة بالمقارنة بالمطاعم الأخرى في القائمة إلا أنه واحد من أفضل مطاعم الإفطار في الرياض، وخاصة لمحبي الأطعمة العربية التقليدية، ومن يرغبون في الاستمتاع بإفطار مبكر للغاية حيث يبدأ العمل في المطعم من الساعة 5.30 صباحا، كما يتميز هذا المطعم أيضا بتقديمه لأطعمة شهية بحصص مشبعة وأسعار جيدة للغاية، مواعيد العمل يوميا من 5.30 صباحا حتى الظهر ومن 6.30 مساء حتى منتصف الليل.
تميسة Tameesa

وهو مطعم اقتصادي رائع آخر، يقع طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطعمة الإفطار والمأكولات السريعة والأطعمة العربية التقليدية، ومن بين أفضل الأطعمة المقدمة في المطعم شطائر الفلافل، فطائر اللحم البقري، الكبد المقلي مع الخضار، ويمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة المقدمة في المطعم في منطقة الجلوس الملحقة بالمطعم في الهواء الطلق. مواعيد العمل في المطعم يوميا من 6 صباحا إلى 2 صباحا.

قد يهمك أيضًا: 

مطعم في بيرو يُقيِّد زبائنه بالسلاسل للتأكّد مِن دفعهم الفاتورة

تعرَّف على أفخم المطاعم في العالم لعشاق الطعام الراقي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي



GMT 17:30 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي

GMT 17:27 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين

GMT 17:25 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم الرومانسية في مدينة جدة السعودية

GMT 17:22 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية للعائلات في أبوظبي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates