أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا يعتبر لتناول الطعام في الريف
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا يعتبر لتناول الطعام في الريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا يعتبر لتناول الطعام في الريف

مطعم أوستريا ديل غارو
ميلانو ـ صوت الإمارات

شارك القراء بعض من نصائحهن لأفضل الاماكن الريفية في ايطاليا وأفضل الاطعمة المقدمة هناك، وأتى على رأس القائمة مطعم أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا رومانيا الذي يعتبر واحد من أفضل اماكن تناول الطعام في الريف ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن المدينة، ويقدم معكرونة رائعة مثل غرمانيا أو الا سالسيا، أو طبق تورتيلوني بالمريمية تليها اللحوم المطبوخة الشهية المقدمة مع البطاطس المشوي والروزماري، مع زجاجة من امبروسكو البارد القادم من الكروم المحلية المترامية على التلال القريبة.

ويقع مطعم لا بيرلا ديل تيرينو في سكاليا بالقرب من كالابريا على الشاطئ مباشرة مع مناظر رائعة على البحر وشاطئه الرملي الجميل، ويقدم في المطعم أطباق المعكرونة الطازجة والأسماك المحلية، ويعطي المكان للإنسان شعور وكأنه في منزله.

ويعتبر اوستريا سانت اينا في قرية سسترنينو في بوليا جوهرة حقيقة بجوار محطة سستونينو مباشرة، مع الكثير من السحر الداخلي حول حديقة جميلة، ويستخدم في أطباق المطعم مكونات طازجة محلية في عرض جميل جدا، ويعامل طاقم العمل الزوار بالكثير من الود، ويهدونهم في نهاية الوجبة علبة محلية الصنع من الجوز والخمور وعصير الليمون الرائع على الطريقة الايطالية.

ويدير مطعم ايل بارينو في كالسي قرب بيزا عائلة، ويعاملون الضيوف بالكثير من الود، ولكنهم لا يتحدثون الانكليزية أبدًا ولكن مع القليل من الايطالية سيستطيع السياح تدبير أنفسهم، ويقدمون افضل بيتزا من مكونات طازجة ومحلية، تؤكل مع بعض الموسيقي الحية أيام الجمعة والسبت.

ويرتفع مطعم فيكيا اوستريا مونتي روزا على قمة تل من غيراغو في لومباردي ويعد الزوار بطعام رائعة وإطلالة رائعة على قمم مونتي روزا في جبال الالب، ويشتهر المكان بتقديم المعكرونة مع المحار في صلصة نبيذ أبيض، ويحد المطعم حديقة هادئة يقدم فيها المشروبات في أباريق من الفخار على أنغام موسيقى الجاز التي تعزف في نهاية الأسبوع بآلات الفنانين المحليين، ويقدم المطعم عروض خاصة تبدأ بسعر 10 يورو للوجبة مع النبيذ.

وأدارت عائلتي اناستازيا وفاوستو على مدى عقدين من الزمن مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز ويقدم الأطعمة الكلاسيكية لمنطقة جبل ابروزيس، وتعطي للضيوف شعور وكأنهم في منازلهم، وسلمت العائلتين ادارة المطعم الى الجيل الشاب منهما ويصعب العثور عليها نظرًا لطبيعة المنطقة، وفي الايام الباردة يتجمع الضيوف حول الموقد، وفي ايام الصيف يجلسون تحت العريشة في الخارج يتناولون كأس من النبيذ ويستمتعوا بالصفاء.

ويمتد مطعم الا كاساسولا بين سفوح الدولوميت شمال بودينوني في مكان صغير جميل يسمى مانياغو، وتدير المطعم أيضا أسرة ريفية رائعة تقدم لحم الضأن المشوي على الفخم، مع الجبن والخبز وزيت الزيتون، اما مطعم لا كاس اديل بروسسيوتو في فيتشو بتوسكانا فهو دافئ تديره عائلة على ضفاف نهر ارنو في واد شمال فلورنسا، مفتوح فقط لتناول طعام الغذاء، ويومه السكان المحليون بانتظام، وقائمة طعامه مكتوبة على السبورة في الخارج.

ويتمتع صاحب المطعم ماوريتسو بحس الفكاهة فيلقي النكات على الزبائن في الوقت الذي يقدم فيه الأطباق الريفية النادرة مع الخمر الايطالي، وتتميز اطباقه باللحم البري المطبوخ مع السبانخ البرية أو الارنب المحشو مع الفاصوليا البيضاء والحمام المشوي مع الفطر، ويمكن تناول الطعام بجوار النهر على المقاعد الخشبية أو في الداخل.

وتدير مطعم ريستورانتي ديل بونتي في سكيدغينو بأومبريا سيدة ماهرة في الطبخ تطبخ بمكونات محلية وتفضل وصفات سمك السلمون المرقط والتي يمكن أن تكون الافضل على الاطلاق في اعدادها، ولديها قائمة من المقبلات مثل الكمأ اللذيذ وقائمة أخرى من النبيذ المحلي الرائع وتكلف ثلاث دورات من النبيذ 40 يورو فقط.

وتخفي ثلاث شجرات زيتون رائعة مقاعد مطعم تراتوريا فوكانو دي سافولديلي في كاستروا لايكس، واكتشفه القارئ الذي نصح به بالصدفة من خلال خرائط غوغل، ويقع بالقرب من المدينة ذات الصحن الروماني القديم التي لا يعرفها الكثير من السياح، ويقدم الطعام فيه بجوار بحيرة ايزيو الرائعة، ويشتهر بالبيتزا على الطراز الروماني مع جبن موزاريلا من حليب الجاموس، والمأكولات البحرية والحبار والأرز بالفطر وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا يعتبر لتناول الطعام في الريف أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا يعتبر لتناول الطعام في الريف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates