خطوات سهلة للحصول على جدران رائعة باللون الأسود
آخر تحديث 16:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات سهلة للحصول على جدران رائعة باللون الأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات سهلة للحصول على جدران رائعة باللون الأسود

كيفيه اختيار اثاث المنزل
القاهرة - صوت الامارات

تساعد الجدران البيضاء على فتح المساحات بصريًا من جميع الأحجام وجعلها تبدو أكبر وأخف وزنًا, بالإضافة إلى ذلك ، يكون من الأسهل دائمًا مطابقة أثاث منزلك وديكوراته مع الجدران البيضاء أو البيضاء مقارنةً باللون البيج أو الرمادي أو بآلاف أخرى من الألوان المحايدة.   و دعونا نقلب حب العالم للجدران البيضاء على رأسه من خلال اختيار اللون المقابل الكامل: الأسود. نعم ، قد لا يكون اللون الأسود خيارك الأول عند التفكير في ألوان الجدران ، ولكن هل يعني هذا أن رش هذا اللون الذي لا ينسى على جدران منزلك أمر غير وارد؟ وماذا عن استخدامها لتصميم الأسطح والمناطق الأخرى ، مثل الميزات البؤرية أو العناصر المعمارية؟   ويبدو أن العمل مع الأسود لا يختلف كثيرًاعن العمل مع أي لون آخر, التخطيط السليم والرأس الواضح هو ما نحتاجه ، بالإضافة إلى هذه النصائح الأنيقة منا للمساعدة في إنشاء الجدران السوداء والأسطح السوداء الأخرى في عملك المنزلي   ويوجد سبب يجعل نظام الألوان باللونين الأبيض والأسود مثالًا رئيسيًا على تباين الألوان الفعال لأنه يبدو أنيقًا جدًا بشكل لا يصدق! تريد تخفيف المزاج مع تلك الجدران السوداء؟ إحضار كميات تقريبًا متساوية من الأبيض أو الكريمات مع الأسطح الأخرى مثل الأرضية والسقف، أو قطع الأثاث والديكور نحن لا نحكم على أي شخص يحب غرفة مزاجية تشبه الكهف مغطاة باللون الأسود، ولكن غالبية مالكي المنازل يفضلون مساحة تشعر بأنهم على قيد الحياة وترحاب وودود. حسنا، هذه الخصائص لا تزال موجودة مع جدار أسود!   ويجب عليك التأكّد من أن الغرفة التي ترغب في إحضارها في الجدار المظلمة تتميز بالكثير من الضوء الطبيعي عبر النوافذ السخيّة والأبواب الزجاجية ، وربما حتى ضوء السماء أو اثنين.   قد يكون الأسود جميلًا ، لكن مصممي الديكور الداخلي الخبراء ما زالوا يحذروننا من الشعبية العادية للحفاظ على التوازن معها. كما قلنا ، فإن الجدار الأسود يكون أكثر فعالية عندما يكون هناك ضوء طبيعي مصطنع وافر في الغرفة، بالإضافة إلى ذلك عندما تكون العناصر الإضافية أخف في اللون.   ويكون بإمكانك الاستمتاع بسطح متقن وأنيق دون تغطية جميع جدران الغرفة: اختر الجدار البؤري ، حيث يكون الجدار الذي يضم الموقد أو التلفزيون ، أو المكتبة هو اللون الذي يلائم لون الفحم !   أضف اللون إلى إطارات النوافذ – عندما تقترن بلون جدار أخف كثيرًا ، يمكن أن يكون التأثير مذهلاً للغاية. ولا تنسَ أن يكون سطح السقف – قد يكون الشيء الوحيد الذي يضمن أن يبدأ الناس في ملاحظة ذلك من أجل التغيير!   و سيكون اللمعان العالي للجدران أكثر لفتًا للانتباه على لون أغمق ، حيث ستظهر النقاط البارزة على السطح أكثر تحديدًا. سيكمّل اللمعان السفلي اللون الداكن بإعطاء السطح مظهرًا غنيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة للحصول على جدران رائعة باللون الأسود خطوات سهلة للحصول على جدران رائعة باللون الأسود



GMT 19:06 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الديكورات الفرنسية الكلاسيكية لمنزل أكثر أناقة

GMT 16:32 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات مهمة عليك اتباعها في تنظيف الزجاج والمرايا

GMT 16:18 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منزلك أكثر تميّزًا مع الديكورات اليابانية العصرية

GMT 20:05 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أبواب داخلية خشب فخمة لا تزول موضتها مع مرور الوفت

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates