تصاميم واشكال كنب مودرن
آخر تحديث 04:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصاميم واشكال كنب مودرن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصاميم واشكال كنب مودرن

كنب مودرن
القاهرة - صوت الإمارات

لا تزال “الكنبة” تخطف أنظار المهتمين بأناقة وجمال بيوتهم ؛ نظرًا لاعتبارها ملمسًا جماليًا خالصًا ، لا درن فيه، ووسط كل ما يوجد في البيت من أثاث وغيره تظهر بشدة للمقيم لبيتك، والناظر لها بعين الفحص أو الإعجاب ؛ ما يجعل الكنب علامة مميزة على جمالك وأناقتك .

وفي الآونة الأخيرة اهتم المصممون أيما اهتمام بهذا الأمر ، وفكروا بشكل جدي واهتمام كلي ، في صبغ كل إمكانياتهم وإبداعاتهم الفنية ، وتصميماتهم الراقية في كنب مودرن مختلف عن العادة ، وإضفاء ملمسًا جميلًا عليه، تزيينًا له ، وتحسينًا وتطويرا لهذه اللوحة الفنية الجميلة والمعبرة جدًا عن  الجمال والأناقة والحداثة  ، والتي تجمع كل هذا في تصميم بهيج جميل .

تصاميم واشكال كنب مودرن
كنب مودرن

هذه  الكنبة من اشكال كنب مودرن التي تجمع بين مزيج من السحر والجمال  ، شكل تحفة فنية عالية الدقة ، جميلة التفاصيل والأناقة  ، غاية في إبراز كل ما لديها من تفاصيل ترسم لوحتها ، وتشكل جمال خلاب، الألوان بها من الدفئ ما يعطيها سحر الهدوء ، وجمال الأناقة ، ما يشكل منظرًا بديعيًا عالي الدقة ، ويخطف النظر بمجرد ملامسة المنظر للعين ، وإداراك العين له ، بالغضافة إلى اللون الأسود اللائق على كل الألوان ؛ ما يجعله يستحق بجداره مسمى يطلق عليه بشكل شائع جدًا ، وهو أنه اللون الجوكر ، الذي يليق على كل الألوان ، بل ويزينها بمنظر خلاب جميل بديع .

تصاميم كنب مودرن

أما هذه التحفة الأخرى ، أو قل اللوحة الفنية العالية الجمال ، هي علامة ظاهرة على مدى حسن اختيار الألوان الجاذبة ، وربما هذا ما يدعونا لنصحك بأن تضعها في مكان مفتوح أكثر بحيث يبرز جمال اللون أكثر ، ولا يخنقه المكان الضيق ، بالإضافة إلى لمسات التصميم الساحرة المنيرة لكل ما في هذه الكنبة من جمال وتفاصيل وألوان جميلة جدًا ، ونحن نراها هنا في مكتبة ومكان مطل على حديقة ، ما ازدان بها المكان جمالًا على جمالها ، ولكن قد يخشى البعض من اللوان البارز بشدة “الفاقع ” مثل هذا ، لذا ينصح بها في مكان مماثل .

اشكال تصاميم كنب مودرن

أما هذه كنب مودرن مختلفة، النصف دائرية ، فلا أروع من لونها وتصميمها ، المناسب جدًا لغرفة معيشة ، تجمع الأسرة ، وتعطي مظهرًا جذابًا وجميلًا ، ولا يخفي حجمها الكبير نسبيًا تفاصيل جمالها وجمال تفاصيلها ، المتجلي بقوة للناظر لها .

كنب مودرن زاوية

هذه الكنبة المودرن هي موافقة تمامًا لمزاج خاص جدًا ، ألا وهو المزاج الهادئ ، هذا المزاج عليه بشدة اقتهناء هذه الكنبة ، ثم وضعها في ديكور مناسب لهدوئها الشديد ، أعطاها لونها وتصميمها وكل ما تعلق بها من ما يشكل الكنب المودر ، هذا الشكل الأنيق ، والهدوء الجميل ، الذي أفضله شخصيًا ، وأبحث عنه دائمًا في كل حياتي ، وليس أجمل من أن أجده في بيتي شيء آخر ، لأنه المكان المفضل لدي دائمًا  ، لأنه سكني الأول وملاذي الدائم ، وراحتي من كل عناء ، أو هكذا يفترض أن يكون .

كنب مودرن صالة

أما هذه الكنبة من تصاميم واشكال كنب مودرن التي لها من الجرأة ما ميزها جدًا ، إذ اللون الأحمر الشديد ، الذي برغم تخوف البعض منه في الملبس وغيره ، وعند شراء الأشياء يبتعد أحيانًا عنه الناس ، إلا أنه لا يزال أيضًا هناك الكثير ممن يبحث عن التمييز ويتحلى بالشجاعة الواصلة بهى في بعض المواقف إلى الجنون ، إلى أن يقتني هذه الكنبة ذات اللون الأحمر الجريء جدًا .

قد يهمك ايضا:

أبرز النصائح لاختيار تسريحات غرف نوم كلاسيك

خدعة سهلة وبسيطة لتقوية إشارة الإنترنت أثناء فترة الحجر المنزلي

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم واشكال كنب مودرن تصاميم واشكال كنب مودرن



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 13:51 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

شركة "أديداس أورجينال" تعيد إنتاج حذاء "أيزوغو"

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

GMT 06:49 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

حصن خورفكان يقدم باقة من البرامج التعليمية لزواره في 2020

GMT 14:11 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق طبيعية لإطالة الشعر والعناية به

GMT 03:07 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الوصل يقسو على الظفرة في كأس الإمارات لكرة اليد

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates