كيفية التعامل مع نوافذ المنزل
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيفية التعامل مع نوافذ المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيفية التعامل مع نوافذ المنزل

لندن ـ كاتيا حداد

للنوافذ فوائد لا تحصى ، فتمكن الأفراد من السماح بالضوء إلى الدخول للغرفة من عدمها كما تحقيق المستوى المطلوب من الخصوصية المرغوب فيها من خلال طريقة التعامل معها. ولكن النوافذ دون استغلالها في تحقيق شكل جمالي إلى الغرفة تصبح مملة وتعطي إيحاء بأن الغرفة خاوية ، لذلك يوجد الكثير من الطرق لاستغلالها ، تتنوع بين الدرابيات و الستائر ذات الشرائح المعدنية أو الخشبية المتحركة والشيش. واليكم شرح واف لكل الأنواع أولا / الدرابيات: ويشوب استخدام هذا النوع عيب واحد ، فيحتاج للتنظيف باستمرار ، إضافة إلي تجمع الأتربة عليه بشكل سريع . ولهذا العيب هناك العديد من المنازل تتوجه إلى استخدام الستائر ذات الشرائح المعدنية أو الخشبية المتحركة . ثانيا / الستائر المصنوعة من القماش أو ذات الشرائح المعدنية أو الخشبية المتحركة هناك أنواع مألوفة لهذه الستائر ، وسنعرض هنا أكثرها شعبية : في غرفة النوم والمعيشة يعد الاختيار الأمثل هو الستائر ذات الأحبال المتدلية للزينة لأنها  تمنحك تأثيرًا بالامتلاء فهي غنية ، قوية وفاخرة . كما أنها تصنع من أقمشة جيدة ، وكذلك الحبال التي تعلق بها بشكل رأسي من خلال الحلقات.ولكن تذكر أن هذا النوع من الستائر باهظ الثمن إلى حد ما. البساطة والمرونة والراحة تعد كافة من مميزات الستائر الدوارة ، فهي تصنع من القماش المسطح المستوي مع الأقواس ، ويمكن وضعها أعلى النافذة. يمكن تعديلها إلى الارتفاع المفضل حيث أنها مزودة بنظام لذلك بالإضافة إلى الزنبرك الملحق بها في النهاية ويمكن تنظيفها بكل سهولة. ثالثا / الشيش: و هو البديل الثالث لتغطية النافذة من أجل أغراض الخصوصية ، فيعد الشيش هو الاختيار الأمثل ، ولكن تذكر أنه الأغلى ثمنًا والأكثر كفاءة . فهو الأفضل لحجب أشعة وضوء وحرارة الشمس ، كما أنها أثقل من النوع الثاني من الستائر. وفي النهاية ، فإن الستائر في معظم الحالات هي الحل الأسهل والأقل تكلفة من الدرابيات. و الآن ، الاختيار يتوقف عليك ، ولكن قبل اتخاذ القرار ، عليك الإطلاع على هذه الصور لإعطائك مزيد من الأفكار عن أفضل طريقة للتعامل مع النافذة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية التعامل مع نوافذ المنزل كيفية التعامل مع نوافذ المنزل



GMT 17:09 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

منازل عصرية بتصميمات عبقرية

GMT 22:56 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أفكار بسيطة لعالم من الألوان لديكورات مطابخ

GMT 18:40 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

عودة موضة ورق الحائط بـ"المناظر الطبيعية

GMT 10:00 2019 الأحد ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ستائر غرف نوم موديل 2020

GMT 08:42 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لإدخال الخطوط في ديكور بيتكِ

GMT 21:54 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس بنكهة عصرية تضفي الأناقة على منزلك

GMT 21:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أباجورات طويلة وملفتة تعزّز أناقة منزلك

GMT 09:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزلية غير مكلفة لمنزل أكثر حيوية

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates