طاولة الطعام الخارجية تضفي متعة على الوجبات خلال جلسات الصيف
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طاولة الطعام الخارجية تضفي متعة على الوجبات خلال جلسات الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طاولة الطعام الخارجية تضفي متعة على الوجبات خلال جلسات الصيف

طاولة الطعام الخارجية
مراكش ـ صوت الإمارات

تكتمل أناقة الحديقة وديكورها وجمالها، باعتماد طاولة الطعام الخارجية التي تصبح ملاذًا لكافة الأسر من أجل تناول وجبات الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بجمال الطبيعة لاسيما وجبة الفطور، حيث يجتمع أفراد الأسرة حول المائدة في طقس الصباح الممتع  والمميز والمنعش ولا يتطلب الاستمتاع بهذا الصباح وبوجبة الفطور بين أحضان الطبيعة سوى اعتماد بعض الإكسسوارات والديكورات لمنح الحديقة انتعاشًا وروحًا عائلية أكثر .

ويمكن الاستفادة من الحديقة في فصل الصيف بتناول وجبات الطعام وذلك باعتماد طاولة الطعام الأكثر أناقة وتميزًا والتي يجب أن تكون مناسبة لديكور الحديقة وجمالها وأن تكون مصنوعة من مواد تقبل أشعة الشمس ومختلف التغيرات المناخية حتى لا تتأثر بها وتفقد جمالها ورونقها المميز، إذ يمكن اعتماد طاولة طعام كبيرة أو متوسطة أو صغيرة حسب عدد أفراد الأسرة، إلا أن خبراء الديكور ينصحون باختيار الطاولة الكبيرة لاسيما إذا كانت الحديقة بمساحة كبيرة كون هذا المكان يصبح فضاء تجتمع فيه أفراد الأسرة وتستقبل الضيوف فيه لاسيما في فصل الصيف حيث يكون الإقبال على جلسات الهواء الطلق كبير جدًا.

 ويفضل أن تكون مصنوعة من الخيزران أو قصب "البامبو" كونه أنيقًا ومميزًا ويقبل التغيرات المناخية مع إضفاء جمالية خاصة على المكان باعتماد بعض القطع من الديكور والإكسسوارات المصنوعة من نفس المادة، مع الحرص على أن تكون مقاعد الطاولة مفروشة بالوسائد الملونة وذات الزخارف الراقية ونقوش الطبيعة الساحرة.

وأصبح الفضاء، أكثر انتعاشًا وجمالية إذا كان الاعتماد على تزيينه بواسطة لمسة النباتات الخضراء التي يمكن اعتمادها في أصص من الطين التي يمكن دهنها بألوان مشرقة وزاهية حتى تضفي نوعًا من الإشراق على المكان، إضافة إلى استخدام اعتماد الأواني الزجاجية الملونة أثناء تقديم الطعام لاسيما في الحديقة لجعل إطلالة المكان تكتمل بجمالية الأواني مع لمسة من الأزهار البيضاء التي يمكن وضعها في وسط الطاولة وتقديم ألذ الوجبات والاستمتاع بها بين أحضان الطبيعة والهواء الطلق والمنعش لاسيما في الفترة الصباحية، حيث يساهم ذلك في منح الجسم روحًا وانتعاشًا ونشاطًا وحيوية .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاولة الطعام الخارجية تضفي متعة على الوجبات خلال جلسات الصيف طاولة الطعام الخارجية تضفي متعة على الوجبات خلال جلسات الصيف



GMT 22:30 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

اختيار ألوان الوسائد بعناية لديكور جذاب

GMT 17:56 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أفكار ديكور بسيطة وعصرية للمنزل في الشتاء

GMT 18:12 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

ديكورات جبس أقواس مداخل

GMT 09:57 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

تسريحات غرف نوم 2020

GMT 09:26 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

أفكار مميزة لاستغلال المساحات الفارغة بالمنزل

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

ألوان تساعد على التركيز عند توظيفها في ديكوراتك

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates