استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير
آخر تحديث 14:53:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير

استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير
القاهرة - صوت الامارات

لا تقلقي إذا كنت تملكين مطبخًا صغيرًا لا يتّسع للأكواب، الأواني وغيرها، بل على العكس استفيدي من هذه المساحة الصغيرة وطبّقي أفضل حيل الديكور الخاصة بالمطابخ الصغيرة، لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومميز، فتعرفي على أذكى الحيل لتنفذيها في ما بعد في مطبخك الصغير.

في مطبخك الصغير عليك الاستفادة من كل مساحة فارغة تجدينها، لذا ضعي على الحائط لوحًا كبيرًا من الخشب وعلّقي عليه العدد الذي تحتاجينه من السلال الحديدية، ثم ضعي مجموعة من الأواني، التي تحفظ الحبوب البهارات وغيرها على الرف السفلي الذي يحتضنها بشكل مرتب ومنظم يوفر لك المساحة.

لديك هنا خزانة رفيعة وطويلة تحفظ لك العديد من أغراض المطبخ دون أن تسلبك مساحة كبيرة من المطبخ، أنظري إلى تقنية تعليق الأكواب، الفناجين، الملاعق الكبيرة، السكاكين وغيرها من أدوات المطبخ، تمعني بالدُرف المتحركة باللون الرمادي التي تتسع لعلب تحفظ البهارات وغيرها من المستحضرات، ناهيك عن الرفوف الثابتة في الخلف.

إنه مطبخ صغيرٌ للغاية، حيث تظهر الجوارير والخزائن الصغيرة، لذا طبق أصحاب هذا المنزل تقنية التعليق واستفادوا من المساحة الفارغة على جانب الخزانة، وقد ثبتوا عليها عددًا من الرفوف، كما علقوا مجموعة من أدوات المطبخ وسهّلوا على أنفسهم استخدام الأدوات، بدلًا من التفتيش عليها في الدرج أو بين الرفوف.

خزانة متحركة تحفظ عددًا كبيرًا من الأغراض، ويمكنك الاستفادة من مساحتها العلوية الفارغة لتقطيع الخبز، تحضير الطعام، وحتى يمكنك الاستفادة منها في أماكن أخرى غير المطبخ من خلال جرّها إلى المكان الذي تريدنه، وعند سحبها من مكانها ستتمكنين أيضًا من الاستفادة من المساحة التي كانت تشغلها.

في معظم الأحيان تدفعنا المساحة الصغيرة لغرف معينة إلى الابتكار والتفنن في ترتيب المنزل وتنظيم الديكور، وهذه الصورة أفضل مثال على هذا، حيث نرى الطريقة الرائعة التي استعملت لعرض الصحون الكبيرة الرائعة وللاستفادة في الوقت نفسه من المساحة الفارغة على جانب الحائط المستطيل العالي.

في معظم المنازل لا يستفيد أحد من هذه المساحة المهدورة تحت المنطقة المخصصة لغسل الأواني والصحون، مع العلم أنه من الممكن استغلالها بطرق رائعة ومفيدة، حيث نرى درفًا تسحب وتحفظ داخلها الأدوات المستخدمة في الجلي والتنظيف التي أصبحت قريبة من مكانها المناسب.

تصميمٌ رائع ومبتكر، سيجعل مطبخك الصغير مكانًا عصريًا يحاكي التجدد والموضة، فكما نرى علق رفٌ خشبي على الحائط ليستخدم كطاولة ليس لها أرجل ولا تأخذ أبدًا من مساحة المطبخ مع هذه الكراسي التي يمكن إبعادها بعد الانتهاء من تناول الطعام، المساحة الصغيرة جعلت الإنسان يبتكر أشياء مميزة ومفيدة في نفس الوقت.

عند النظر إلى هذه الخزانة المحاذية للبراد، نتفاجأ بقطرها كم هو رفيع، ونتفاجأ أكثر عندما ننظر إلى عدد الأشياء التي تحفظها، كأواني البهارات، المعلبات، وتقريبًا كل الأصناف المنكهة التي تحتاجها المرأة عند الطهو بالإضافة إلى المساحة العلوية في الخزانة المخصصة لقوارير النبيذ.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير استعيني بأذكى الحيل لترتبي أغراضك بشكل مبتكر ومُميز في مطبخك الصغير



GMT 02:59 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق تجديد"غرفة المعيشة" في 2019 بأقل تكلفة

GMT 19:08 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تعرفي على طرق مختلفة لترتيب المطبخ الصغير

GMT 16:07 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

GMT 17:47 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم مطابخ "مودرن" جذابة ومميزة

GMT 20:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ديكور لاختيار ورق الجدران للمساحات الصغيرة

أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates