الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون
آخر تحديث 08:23:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون

الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون
القاهرة - صوت الإمارات

لعرض التلفزيون في منزلك، هناك العديد من الستايلات والافكار التي يمكن أن تعتمديها. ففي حين يلجأ كثيرون الى الجبس بموديلاته المتنوّعة، هناك أيضاً الخشب الذي يجذب انتباه آخرين ويجدونه الأجمل لديكور التلفزيون. فتصفّحي الصور التي نعرضها لكِ لديكور تلفزيون خشب، فيمكن أن تختاريه أنتِ أيضاً.

إن كنت تريدين تثبيت جهاز التلفزيون على جدار الصالون، إختاري الخلفية الخشبية المصنوعة من ألواح رفيعة ومستطيلة مصفوفة جنباً إلى جنب على الحائط. إنها فكرة بسيطة وراقية.

لغرفة الجلوس، قومي بتغطية الحائط المخصص لوضع التلفزيون بباركيه خشبي فاتح مخصص للجدران، ويمكن أن يكون منقّشاً حسب ذوقك. ويحيط بالتلفزيون من أعلى وأسفل خزائن ورف لإتمام الديكور الخاص لعرض هذا الجهاز.
طريقة مميّزة لتزيين المساحة المخصصة لوضع التلفزيون، حيث تمّ الاستعانة بألواح خشبية خام، وقد ثبّتت جنباً إلى جنب بطريقة أفقية واتصل فيها رف صغير لتوضع عليه أكسسوارات جهاز التلفاز.

لعرض جهاز التلفزيون، وقع الخيار على طاولة خشبية غير مطلية استخدم في صنعها ألواح خشبية فاتحة اللون، ونرى التلفزيون مثبتاً فوقها وتحيط به قطع الديكور الناعمة.

قاعدة خشبية عريضة مصنوعة من ألواح خشبية خام، نراها مقسّمة إلى قسمين، الأول وهو عبارة عن رفوف صغيرة لعرض مختلف الأكسسوارات أو تنظيم الأغراض، والجزء الثاني يشكّل خلفية يثبت عليها التلفزيون.
تداخل الخشب مع المعدن في ديكور التلفزيون الظاهر حيث نلحظ خلفية مصنوعة من الخشب الفاتح يتخللها إطاران من المعدن المطلي باللون الأسود صمّما لوضع التلفزيون وترتيب أكسسواراته.

قد يهمك أيضًا:-

"انتيريرز" تطرح تشكيلة مختارة من الكراسي الأنيقة بتصاميم عصرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون الديكورات الخشبية من أجمل ما يمكن أن تختاريه لديكور التلفزيون



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates