ديكورات شتوية دافئة للراحة والاستمتاع و للتغلب على الأجواء الباردة
آخر تحديث 14:46:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديكورات شتوية دافئة للراحة والاستمتاع و للتغلب على الأجواء الباردة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات شتوية دافئة للراحة والاستمتاع و للتغلب على الأجواء الباردة

ديكورات المنزل
القاهره ـ صوت الامارات

تحويل منزلك إلى مكانًا للراحة والاسترخاء وأرض عجائب شتوية، يتوقف على الديكورات والاكسسوارات التي يتم اختياراها والتي يمكنك التجديد والتغيير فيها باستمرار بحسب فصول السنة؛ حيث يحتاج الصيف إلى الانتعاش والحيوية، فيما يحتاج الشتاء إلى الدفء والهدوء والراحة؛ للتغلب على الأجواء الباردة. وبينما يقضي الكثير من الأشخاص فترة أطول داخل المنزل في فصل الشتاء، يعد الاهتمام بالديكور الداخلي أمرًا هامًا ومنطقيًا؛ حيث يمكنك تحويل ديكور منزلك إلى ملاذ حميم والاستمتاع بمنزل دافئ ومريح، من خلال تطبيق صيحات الديكور الشتوية المبتكرة، التي تًضفي الدفئ والاسترخاء على منزلك وتبعث روح البهجة والحياة.

 ويأتي العام الجديد 2021 بأحدث وأجدد تصاميم الديكورات الشتوية بألوان دافئة واكسسوارات تُضفي لمسة خاصة من الدفء والراحة والاسترخاء على مختلف أرجاء المنزل، سواء غرفة نوم أو غرفة المعيشة.ومن أبرز الأفكار التي يمكنك تطبيقها للحصول على تصاميم غرف نوم دافئة تُناسب شتاء 2021 بأحدث الديكورات والاكسسوارات الرائجة في عالم الموضة والديكور، كالتالي:اجلبي الطبيعة الدافئة إلى داخل منزلك، من خلال إحضار سحر الديكورات الخشبية لديكور غرفة نومك بطريقة بسيطة ومميزة؛ حيث يُعرف الخشب بتأثيره القوي الذي يُحقق الدفء والراحة والاسترخاء، كما يُحقق التوازن بين البساطة والأناقة.

اللون الأصفر من الألوان الدافئة التي تنشر البهجة والسعادة داخل أرجاء المنزل، فدائمًا ما يكون رمز للخريف والشتاء بدرجاته المختلفة، وتعتبر درجات اللون الأصفر الدافئة هي الطريقة المثالية لتصميم ديكورات غرف نوم شتوية أكثر راحة وأناقة ودفء، خاصة عند تنسيقه مع اللون الأبيض والرمادي الهادئ. الخشب ليس العامل الوحيد للطبيعة، ولكن يمكنك تحويل غرفة نومك إلى لوحة فنية من النقشات الطبيعية الخضراء من نباتات وزهور، حتى تكوني أكثر قربًا من الطبيعة المريحة والدافئة.

 ديكورات غرف المعيشة لإضفاء لمسة من الدفء الذي يمنحك الراحة والاسترخاء في الأجواء الباردة، يمكنك تطبيق ديكور الشتاء في غرف المعيشة؛ لنشر جو من الدفء في منزلك، من خلال هذه الأفكار:السجاد من العناصر الهامة التي تُضفي جو شتوي دافئ إلى منزلك، ولكن احرصي على اختيار السجاجيد الوثيرة التي يمكنك المشي عليها بدون حذاء، كما تعد «السجاجيد الصوفية» أو «السجاجيد الوبرية» من الخيارات المثالية لمنحك منزلك المزيد من الدفء.

الاكسسوارات المصنوعة من الفرو الفرو من أساسيات ديكور الشتاء الذي يُجدد نفسه باستمرار ضمن أحدث صيحات الموضة والديكور؛ حيث يمكنك إضافة بعض الوسائد الصغيرة المصنوعة من الفرو على أريكة غرفة المعيشة، أو اختيار الأوشحة المصنوعة من الفرو.ويمكنك تغيير اللوحات المعلقة على الجدران، واختيار تلك التي ترمز إلى الأجواء الشتوية وصور عن الطبيعة التي تعبر عن هذا الفصل.وبعيدًا عن الفرو، يمكنك وضع المزيد من الوسائد متعددة الألوان والأنماط على الأريكة أو على الأرض، بشرط أن تتناسب مع باقي ديكور الغرفة الذي يميل إلى الدفء، كما يمكنك وضع المزيد من المفارش والأغطية الثقيلة.

 ولكن عندما يتعلق الأمر بالأقمشة والألوان خلال هذا الفصل البارد، احرصي على استخدام الأقمشة والألوان الشتوية للوصول إلى أفضل نتيجة، مثل الأصفر الدافئ، أو اللون الرمادي الذي يعد من الألوان الراقية والمثاليًا للديكور الشتوي الذي يتسم بجدران بيضاء.وللخروج بأفضل نتيجة عند تطبيق هذا الديكور الشتوي المثالي، يمكن التلاعَبْ بستائر الكتّان، والوسائد والأرائك متعددة القوامات، بالإضافة إلى الوسائد الإضافية المخملية مع الكثير من أضواء الشموع وأشرطة الإنارة الصفراء لتعزيز الدفء.

ويوجد بعض النصائح والحيل في الديكور الداخلي التي تساعدك في التغلب على أجواء الشتاء الباردة، وجعل الجلوس في المنزل أكثر دفئًا وراحة واستمتاع، من خلال هذه الأفكار:دعي النور يتغلغل داخل منزلك أشعة الشمس لها عامل قوي ومؤثر في تحسين المزاج، كما تساعد على نشر أجواء أكثر صحية بعيدًا عن الأمراض والفيروسيات؛ لذا اسمحي للضوء بالدخول إلى منزلك والتغلغل داخل أركانه.كما يمكنك أيضًا الاستعانة بالأضواء الداخلية على السقف وتوزيع المصابيح في مختلف أركان المنزل، مما يساعد على إضافة اللمعان والطاقة داخل المنزل، فضلًا عن خلق أجواء ساحرة تُهدئ من نومك.

 الألوان الجريئة لا تترددي في إدخال بعض الألوان الجريئة في الديكور الداخلي لمنزلك؛ ما يساعدك في تلوين عالمك بلمسة بهجة وإشراق؛ حيث يمكنك الاعتماد على الألوان الزاهية التي تُشعرك بالدفء والتفاؤل، ومن أبرز هذه الألوان «البرتقالي والأصفر» التي تساعدك في الحصول على الشعور بالدفء، فضلًا عن اللون الأزرق النابض بالحياة والذي يعد من الألوان المريحة والمُهدئة.اعلمي جيدًا أن منزلك هو عالمك الخاص؛ لذا يجب جعله مكانًا للراحة والاسترخاء، من خلال إضافة بعض الدفء إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم، ويمكنك ذلك من خلال إضافة عددًا من الأقمشة الدافئة على كنب غرف المعيشة أو مفارش الصوف والفرو في غرف النوم، فضلًا عن وسائد الأرضية والسجاد المزخرف.

أضيفي النباتات الحية في منزلك النباتات الحية الخضراء من أفضل الأِشياء التي تساعدك في التغلب على الاكتئاب الشتوي؛ حيث يمكنك توزيع عددًا من أحواض النباتات الخضراء في زوايا منزلك؛ لتبعثي الحياة والطاقة والتجديد.

قد يهمك ايضا:

ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

ابرز تصميمات ديكورات حمامات في غاية الأناقة والشياكة

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات شتوية دافئة للراحة والاستمتاع و للتغلب على الأجواء الباردة ديكورات شتوية دافئة للراحة والاستمتاع و للتغلب على الأجواء الباردة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates