ديكورات مطابخ أميركية غايةٌ في الرقيّ
آخر تحديث 22:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديكورات مطابخ أميركية غايةٌ في الرقيّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات مطابخ أميركية غايةٌ في الرقيّ

ديكورات مطابخ أميركية
القاهرة - صوت الامارات

إنشاء أو تصميم مطبخ أمريكي مفتوح هو شيء نضعه في اعتبارنا عندما نريد التأكد من رؤيتنا لكامل الطابق من موقعنا بالمطبخ وخصوصاً للأمهات اللاتي يردن مراقبة أطفالهن والإطمئنان عليهم أثناء وجودهن بالمطبخ، وفي بعض الشقق الصغيرة يمكن التحايل على صغر مساحة غرفة المعيشة والمطبخ بفتح المطبخ على غرفة المعيشة، كل هذه أسباب أدت إلى انتشار ديكورات المطابخ الأمريكية وبدخول بعض التقنيات والتصاميم الفخمة أصبح من المطابخ الأساسية في معظم البيوت الراقية والمترفة.

ديكورات مطابخ امريكية غاية في الرقيّ
اليوم نقدم لك قائمة من 15 تصميم ديكورات مطابخ امريكية من شأنها أن تلهمك، ليس فقط لانها تجعل منزلك اكبر واوسع وانما تنفّس عنك عندما تشعرين ببعض الاختناق أو لا تريدين أن تشعري وكأنك معزولة في الفضاء بعيدة عمّا يحدث في باقي المنزل! تابعي معنا هذه المجموعة من 15 صورة  لديكورات مطابخ  امريكية :

– مطبخ من خشب الزان
عند التفكير في تصميم مطبخك من ديكورات مطابخ امريكية عليك التفكير في أبواب أكورديون خشبية مذهلة حيث يتميز تصميم هذا المطبخ بهيمنة اللون الابيض على كل المطبخ حتى الارضيات والاكسسوارات والاجهزة الكهربائية ويأتي خشب الزان الاسود المتفحم ليبرز البياض ويعطي الفخامة للتصميم، وبالطبع هذا تصميم داخلي للخارج فالطريق إلى حديقة المنزل يعطيه ميزة أكثر ونتيجة أجمل.


ديكورات مطابخ امريكية من الحجر والخشب الطبيعي
هل لاحظت بلاط الارضية المصنوع من الحجر الجيري! هذا الحجر الطبيعي من شأنه لفت انتباه كل من يدخل هذا المطبخ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى نرى خشب البلوط بجوانب المطبخ بطاولة الطعام قمة الرفاهية!
  مطبخ زجاجي
أركان خشبية تتماشى مع الارضية لكامل الطابق ،والتفاصيل بالمطبخ غنية اللون تُبرز المطبخ الأبيض، ولكن أكثر من ذلك تلك الخزائن بالزجاج البلوري


– ساحرٌ بتواضع
هذا التصميم احد تصميم ديكورات مطابخ امريكية المميزة والحديثة يشمل عمل جزيرة كبيرة والكثير من التخزين فهناك خزائن ممتدة للسقف يتم تخزين ودمج جميع أجهزة المطبخ فيها لخلق الانسيابية والمظهر الحديث ، ديكور حديث لا يتحقق الا بجودة عالية في التصميم.

الكراسي والاضاءة
اختيار كراسي مميزة هو فكرة ذكية لاعطاء حركة بديكور المطبخ الامريكي المفتوح، ومع اختيار إضاءة بتصميم

التنسيق مع غرفة المعيشة
عند التفكير في اختيار احد ديكورات مطابخ امريكية عليك التفكير في البحث عن الديكور الذي تناسب مع غرفة المعيشة لديك حيث يعتبر الخشب البني الغامق مع السطح الابيض الذي يتماشى مع الطابع العام لغرفة المعيشة في خاماتها والألوان المختارة في التصميم.


اختلاف الخامات
تختلف خامات ديكورات مطابخ امريكية  والملامس ولكن تتماشى مع بعضها، مع سقف جبسي أنيق مزين بسبوت لايتس

جدار لامع
جدار من الارض للسقف بأحد جوانب خزائن المطبخ الخشبية مصنوع من الاستيل او الزجاج او اي من نوع من المعادن العاكسة هو اضافة مميزة لديكور مطبخك الامريكي .

تضارب الألوان
إستخدام ألوان دافئة غنية بدرجات متفاوتة مثل البرتقالي والنحاسي والبني بدرجاته يتضارب مع الالوان المحايدة مثل الابيض والرمادي، بالاضافة الى خلفية جدار المطبخ المصنوعة من بلاط مميز باللون الرمادي ايضاً، والاضاءة النحاسية تجذب الانتباه بالرغم من وجود كل تلك الالوان القوية

إطلالة خلابة
تصميم المطبخ بجزيرة في المنتصف وجدار زجاجي بالكامل يحدده المنظر الذي يطلّ عليه، هذا المطبخ لا نجده دائماً فما أميز من يقتنيه، والشيء الأكيد أن كل من سيراه يحبّه.

بياض الثلج
الجدران بيضاء مالسة مع سقف خشبي بألواح متراصة ونجف مميّز  يكمّل ما بدأه تصميم المطبخ بتفاصيله البيضاء التي يُظهر كل منها الآخر فالخزائن بيضاء واسطح العمل رخامية ايضاً بيضاء والطوب الابيض عند خزانة المطبخ هو لمسة تُظهر روعة الابيض ومايزيده رقياً الارضية الخشبية
استتانليس ستيل
ديكور مطبخ امريكي مفتوح بتفاصيل مصنوعة من الاستيل وأرفف مميزة مفتوحة معلقة بحوامل من الاستيل


– سقف مفتوح
السقف المفتوح هو اكبر ميزة لهذا المطبخ ومع جودة التخطيط والتصميم والتخزين  للحصول على مطبخ متكامل وراق باستخدام مساحة صغير، وارتفاع الجدار بالحجر الرمادي يُظهر علو المنطقة أكثر وهذا التضارب في إستخدام الخامات بين الخشب والحجر يعطي جودة أكثر

حديث معاصر
مزيج الخشب والمعدن في التصميم لقمة الحداثة والعصرية، الكراسي بالخشب والمعدن اصبحت معهودة حالياً، هذا المطبخ يتبع منهجية الأقل أفضل ، المظهر انسيابي باختيار الابيض الاملس مع الارضية بطبعة خشبية بلون غامق، مذهل!

خشب من الارضية حتى السقف
تصميم يديكور مطبخ امريكي يركز في الاساس على إستخدام الخشب في السقف المميز مع اضاءة بسيطة ولكن موزعة ، مع ملائمة خزائن المطبخ والكاونتر المصنوعة من الخشب ايضا، وأرضية من بلاط بطبعة الخشب.

ارضية بالحجر الطبيعي
هل لاحظت بلاط الارضية المصنوع من الحجر الجيري! هذا الحجر الطبيعي من شأنه لفت انتباه كل من يدخل هذا المطبخ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى نرى خشب البلوط لسطح العمل

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
ورق الحائط والزجاج يغزوان المطابخ الجديدة لإضفاء لمسة أناقة وفخامة عليها

نصائح هامه عند تنسيق أرضيات المنزل منها استخدام السيراميك في المطابخ والحمامات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات مطابخ أميركية غايةٌ في الرقيّ ديكورات مطابخ أميركية غايةٌ في الرقيّ



GMT 07:04 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

نصائح ترتيب الصالون مع السفرة

GMT 05:37 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

ترتيب غرفة الجلوس مستطيلة الشكل

GMT 22:06 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

ديكورات أنثوية بخطوات سهلة التطبيق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates