أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين
آخر تحديث 14:24:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين

أفكار تجديد غرف النوم
القاهره - صوت الامارات

في فصل الشتاء، من الجميل أن تحوّلي غرفتك إلى مكان دافئ وهادئ يكسر برودة وروتين هذا الفصل الذي يرغمنا أحيانًا على الجلوس في المنزل لساعات طويلة، وكي لا تشعري بالملل غيّري الديكور في الشتاء واختاري واحدة من أجمل أفكار تجديد غرف النوم التي سنعرضها عليك في السطور التالية.   أدخلي اللون الأحمر إلى غرفتك في الشتاء، من خلال الكريات الصوفية مثلًا، وقناديل الإنارة الصغيرة، بالإضافة إلى نقشات الوسائد الملونة التي كسرت هدوء الغرفة وجعلتها أكثر حيوية وكأنها ترمز إلى الأعياد، وأيضًا أدخلي لون النيود إلى ديكور غرفتك من خلال الوسادات والبطانيات السميكة، ولا تنسي أبدًا وضع عدة وسائد، اختاريها بألوان تتناسب مع النيود الزهري.    وأضيفي شلحة من الفرو إلى السرير ايضًا، كما يمكنك استعمال سائد ملفوفة بخيوط صوفية رمادية محاكة بشكل عريض، بطانية كبيرة من الفرو الأبيض الطويل، طاولات خشبية معتقة وشموع مميزة أضفت على جو الغرفة طابعًا من الدفء والسكون.   رغم سيطرة اللون الرمادي على الغرفة إلا أنها تضج بالحياة بسبب تصاميم البطانيات المميزة وأشكال الوسائد الكثيرة على السرير.    وتتميز غرفة النوم هذه بالمرجوحة المعلقة في السقف وبجانبها نجوم بيضاء تتدلى هي أيضًا من الأعلى.   يتداخل في هذا الديكور تصميمات مختلفة وألوان كثيرة، ورغم ذلك نشعر أن هذه الغرفة عصرية حيوية ومتميزة بفضل الألوان الرائعة، الوسائد المرتّبة على السرير بالإضافة إلى نوعين من البطنيات واحدة صوفية وأخرى محاكة من الفرو، إنها زينة تقليدية لغرف النوم في مواسم الشتاء حيث نرى الغزلان على البطانية المحاكة بصنارة الحياكة، وحتى الوسائد تميزت بتصميمها القروي الرائع.    إجعلي غرفتك تتألق بهذه التصاميم الرائعة.   وفي نفس الإطار، ضعي عددًا من البطانيات المختلفة فوق بعضها واتركيها تظهر بشكل عفوي.    إختاري غطاءً مزخرفًا، وآخر مصنوعًا من فرو ويمكنك إضافة بطانية تقليدية لجعل الغرفة أكثر تميزًا، وأيضًا علقي سجادة مزخرفة على الحائط بالإضافة إلى وضع أخرى على الأرض.    واختاري تصاميم مزخرفة للوسائد أيضًا كي تليق بالسجادة .    ولا تنسي أن تشتري هذه البطانيات المحاكة على اليد بالطريقة التقليدية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين



GMT 00:23 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من أجنحة الفنادق

GMT 22:52 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

مواد مرمية في تصاميم سعودية جذابة

GMT 22:45 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

5 نقاط لتوظيف اللوحات في ديكورات المنزل

GMT 22:42 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

4 أفكار في الديكور لتجديد المطبخ

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates