مجموعة من تصاميم افكار ديكور ساعات الحائط الخشبية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة من تصاميم افكار ديكور ساعات الحائط الخشبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من تصاميم افكار ديكور ساعات الحائط الخشبية

تصميمات الحائط
القاهره ـ صوت الامارات

يمكن أن يستفيد كل تصميم داخلي من نغمات خشبية دافئة لإشعال ليالي الشتاء الباردة. ما هي أفضل طريقة تغيير للتصميم من ساعة حائط خشبية؟ تضيف الساعات الخشبية، اهتماماً وابتسامة لمجموعة واسعة من التصميمات الداخلية. تجد الكثير من تصاميم الساعات الخشبية مثلاً من خشب الزان والبلوط ومن الخطوط البسيطة والوجوه البيضاء المرغوبة؛ وتجد الغرف العصرية ذات طراز الآرت ديكو بها ساعة خشبية راقية وفاخرة تضفي الجمال البراق للغرفة. أياً كان ما تجده أنت أو عائلتك أو أصدقاؤك، هناك دائماً شيء ما في قائمة الاختيار لساعات الخشب يجذب الأهل وجلسات الشتاء الدافئة للجلوس عند المدفأة أو المطبخ أو طاولة الطعام أو بجانب السرير حتى وبعيداً عن تكنولوجيا الساعات المتطورة مثل ساعات ابل أو ساعات شاومي.

 الساعات ليست قطع أثاث أو فنون عادية. تحتوي الساعات على العديد من القطع المعقدة التي تحتاج إلى العمل معاً وإلا فلن تعمل الساعة ببساطة. يجب مراعاة الاعتبارات الخاصة عند اختيار أنواع الأخشاب.الخشب مادة تتمدد وتتقلص وتلتوي بشكل دائم بمرور الوقت مع تغير درجة الحرارة والرطوبة. الخشب رقائقي، تُصنع ألواح الخشب الرقائقي من طبقات رقيقة من الخشب، مع انتقال الحبيبات في اتجاه بديل. لهذا السبب، من غير المحتمل أن يتشوه الخشب الرقائقي كثيراً في أي اتجاه معين. بالإضافة إلى خشب البتولا الرقائقي البلطيقي.

هذا الخشب الرقائقي مصنوع من شرائح رقيقة من الخشب الصلب، مما يمنحك قوة كبيرة وصلابة واستقرار الأبعاد. خشب البتولا الرقائقي البلطيقي أيضاً جذاب للنظر إليه وبأسعار معقولة. وهنالك العديد من الساعات الخشب المصنوعة من خشب الزان والخشب الطبيعي الصديق للبيئة. هنالك العديد من خيارات الساعات الخشبية التي يُضفي تصميمها جمالاً للديكور. ومن أبرز الساعات الخشبية الشهيرة:ساعة ديكور خشبية سكاندي بألوان الباستيل وساعة خشبية بسيطة وأرجوانية بديكور وردي باهت. يمكنك إضافة الساعة الخشبية البسيطة إلى أي مساحة للحصول على لمسة فريدة. من المؤكد أنها ستُضيف لمسة نظيفة ونقية إلى ديكور منزلك.

ساعة خشبية ذات نواة صامتة لن تزعجك أثناء العمل أو الدراسة أو النوم، ومناسبة لغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الدراسة والمكتب وأينما تريدين وضعها  .إن الساعات الخشبية الجدارية هامة في المنزل لمعرفة الوقت، وأيضاً لتُضفي رونقاً لغرفة الجلوس أو غرف النوم. ومن أجمل الساعات الخشبية الجداريةهي ساعة بالشكل التقليدي مع أرقام رومانية، ودقات مزدوجة، ورنين كل ربع ساعة، وضربات كل ساعة تتبع برنين الساعة، كاتم صوت الرنين التلقائي والتحكم في مستوى الصوت. بالإضافة إلى البندول المعدني المدعوم ببطارية 1C.ساعة خشبية جدارية تتميز بلمسة نهائية من لون بني محمر على أخشاب صلبة مختارة وقشرة مصقولة بالفرشاة من أجل مظهر خشبي طبيعي مستعاد لإكمال ديكور المنزل.

 يتميز بلوحة زجاجية مؤطرة بأعمدة خشبية مزخرفة. متينة، تحتوي هذه الساعة على إطار قوي لتخفيف التوتر في منزل مليء بالأفراد. يُمكن وضعها على جدار المطبخ أو المكتب أو غرفة النوم أو غرفة المعيشة، كساعة رائعة بأرقام عربية سوداء، وعقارب مصقولة بالفحم لتبرز على القرص القديم. إن الساعات الخشبية القديمة تساوي الكثير، ولكن يجب أن تكون ساعة خشبية قديمة أصلية. إذا كانت نسخة من القرن العشرين لساعة الوقواق الألمانية من القرن الثامن عشر، فلن تكون مرغوبة للغاية. لكن إذا تمكنت من التحقق من الفترة التي بدأت فيها، فستكون الساعة الخشبية القديمة ذات قيمة أكبر.

ولكي تحدد أن الساعة الخشبية القديمة تساوي الكثير عليك بـ:استخدام اسم الصانع أو اسم الشركة لمعرفة أصل الساعة.يكون الاسم محفور أو مطبوع بالقرب من الوجه الأوسط للقرص.تكون الساعة الخشبية مختومة أو محفورة.يكون هناك ملصق ورقي مُلصق على ظهر الساعة. ومن أبرز الساعات الخشبية القديمة: ساعة خشبية قديمة العتيقة الجميلة التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي تميزت بفنون وحرف يدوية لمدة 8 أيام، ساعة خشبية منحوتة بتفاصيل مُذهلة. اعة خشبية بطراز فاموس، من نيو هافن أواخر القرن التاسع عشر. حركة زنبركية مزدوجة وقرص معدني مطلي بأرقام رومانية. علبة من الخشب المختلط مع تشطيبات أصلية مطلية، لها قمة على شكل باب طويل واحد بإطار مصبوب ومنقط سفلي على شكل تآكل طفيف. 

 أولاً، يجب أن تتأكد من تعليق الساعة الخشبية للحائط الخاصة بك أعلى من العائق الموجود في الغرفة، بحيث تكون مرئية وغير محجوبة من كل زاوية. اترك مسافة بين الساعة والقطع الطويلة، بحيث تكون مرئية فوق الأثاث حتى عندما تكون جالساً. ساعة الحائط الخشبية هي قطعة فنية ويجب التعامل معها على هذا الأساس.من أجمل الساعات الخشبية للحائط والتي ستناسب ديكور منزلك:وهي ساعة من خشب التنوب الحقيقي المصقول يدوياً بالرمل الرمادي. ساعة من الخشب الطبيعي. [8]وهي ساعة حائط خشبية مصنوعة يدوياً، بأرقام رومانية ثلاثية الأبعاد مرتفعة لن تصدأ وتتلاشى، تبدو جميلة جداً وسهلة القراءة. [9]

كما ذكرنا سابقاً هنالك العديد من ساعات الخشب، منها العتيقة ومنها الجدارية (البندول) ومنها ما هو مواكب لديكورات المنازل الحديثة. ومن أفضل الأمثلة على الساعات الخشبية المودرن هي ساعة خشبية مخصصة، ساعة خشبية بأسلوب بسيط مخصص وللديكور المنزلي، منقوشة، وتضفي دفئاً للمنزل بمنظرها الخشبي المودرن.هي ساعة خشبية مودرن ثلاثية الأبعاد خشبية صامتة، ساعة خشبية مودرن ذات مؤشر كبير صنع يدوياً لديكور المنزل الحديث.لتُضفي على غرفة أطفالك رونقاً يُشعرهم بالدفء والأصالة، ما باليد حيلة غير الساعة الخشب. ساعات الخشب بتصميمات للأطفال تُضفي لغرفهم الأناقة والدفء، ومن أجمل الساعات الخشبية للأطفال:

 ساعة خشبية جميلة بشكل قرد متمسك بفرع شجرة، بألوان مائية مُلهمة ومكونات آمنة غير سامة وسهلة القراءة، ساعة خشبية ديكورية تُعلق في غرفة الأطفال.ساعة خشبية للأطفال تعلمهم معرفة الوقت من الربع والنصف بالإنجليزية، ساعة خشبية تعليمية تضيف لغرفة الأطفال شيئاً جميلاً وتعليمياً. إن الديكور بمعناه الأوسع، تعني الزخرفة، هي عملية جعل شيء ما أكثر جاذبية، أو إلى العناصر التي تُستخدم لجعل الشيء أكثر جاذبية. في صناعة البناء والتشييد، تشير الزخرفة إلى "تلبيس" غرفة أو مساحة داخلية.

يمكن الإشارة إليه باسم "الديكور الداخلي" أو "الديكور" ويتعلق بجماليات المساحة وأثاثها ومفروشاتها وتشطيبات الأسطح والإضاءة وكما ذكرنا ساعات الخشب وإما بكونها ساعات خشبية جدارية أو ساعات خشبية للأطفال وما إلى ذلك. لا يتضمن بشكل عام شكل المساحة وموضع الجدران وما إلى ذلك.الغرض من الديكور هو جعل المساحة أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية ومفيدة من الناحية الوظيفية لشاغليها، ولكن قد يشمل ذلك النظر في القضايا السياقية الأوسع مثل الموضة والثقافة وما إلى ذلك. في السياق المحلي، الديكور هو شيء يمكن أن يقوم به صاحب المنزل أو عن طريق توظيف التجار.

في المشاريع ذات القيمة الأعلى، قد يكون المصمم الداخلي المحترف (أو مصمماً آخر، مثل النجار) مسؤولاً عن تصميم الديكورات، وفي بعض الأحيان يمتد دورهم إلى ما هو أبعد من ذلك ليشمل تخطيط المساحة واستخدامها. يتضمن إعادة الديكور تغيير مظهر أو أثاث مساحة داخلية، على سبيل المثال، إعادة تجديد ساعات المنزل وجعلها خشبية لتُضفي جمالاً دافئاً، وما إلى ذلك.

قد يهمك ايضا:

دليلك الملهم للتعليق المثالي لفن ديكورات الحائط والصور

مجموعة من الرسومات الهندسية علي الحائط وابرز اشكالها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من تصاميم افكار ديكور ساعات الحائط الخشبية مجموعة من تصاميم افكار ديكور ساعات الحائط الخشبية



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates