تعرفي على طرق تجديدغرفة المعيشة في 2019 بأقل تكلفة
آخر تحديث 23:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرفي على طرق تجديد"غرفة المعيشة" في 2019 بأقل تكلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على طرق تجديد"غرفة المعيشة" في 2019 بأقل تكلفة

غرفة المعيشة
القاهرة / صوت الامارات

مهما كانت درجة جمال منزلنا وتنظيمه واتساق ألوانه مع بعضها البعض إلا أنه من الوارد جدًا أن تشعر بأنك مللت من هذا المشهد الذي تراه كل يوم على نفس الوضع، لكن لا يمكننا أن نبدل حال المنزل بالكامل نظرًا للتكلفة العالية لهذه الخطوةـ لذا يمكننا تجديد أكثر غرفة نقضي بها معظم وقتنا وهي غرفة المعيشة لذا خصوصًا إذا كنت لم تجددها منذ عشرات السنين فقد حان أن تقوم بهذه المهمة، علينا فقط أن نختار طرق تساعدنا في تجديد مظهرها 180 درجة دون إنفاق أموال كثيرة . 

بعد أن تبذل كل جهودك في محاولة تغيير موقع قطع الأثاث في الغرفة، إذا باءت الفكرة بالفشل ولم تنجح في تغيير شكل الغرفة، عليك قراءة هذه الأفكار حتى تجددها. 

مرات عديدة يكون كل تركيزنا على الأثاث ونغفل تمامًا عن الجدران وهي أحد العناصر الأساسية في الديكور، بالطبع طاولة القهوة بتصميم عبقري لكن الجدران لديها الكثير من التفاصيل التي يجب أن نذكرها، وهي أنه بإمكان مجموعة من اللوحات البسيطة مُرتبة بتصميم جيد أن تغير من شكل الغرفة بالكامل، فكرة بسيطة ولن تكلفك الكثير لا يشترط أن تشتري لوحات باهظة الثمن بل يمكنك أن تعتمد على مجموعة متناسقة مع بعضها البعض بثمن قليل. 

مستمرون مع الجدران نقدم لك هذه الفكرة وهي ورق الحائط، بمكنك الاختيار من بين مجموعات متنوعة تتناسب مع باقي عناصر الديكور، ورق حائط لجدار واحد يمكن أن يغير مظهر الغرفة بالكامل.

على الرغم من أن الكثير يستهين بأن للإضاءة تأثير كبير على الديكور العام، إلا أنها مؤثرة جدًا في الديكور بالكامل وننصحك بتغيير المصابيح المركزية في غرفة المعيشة إذا كنت تريد تجديدها أو إضافة وحدات إضاءة جديدة، مثل شمعدانات على الجدران بألوان زاهية متناسقة مع باقي الديكور. 

السجاد والستائر وحتى المفروشات يمكنها أن تغير مظهر الغرفة بالكامل، كما نرى في هذا التصميم المفروشات السوداء محددة جدًا وأنيقة ورسمية للغاية، خصوصًا الستائر، فلا تتردد أبدًا في تغييرها إذا كنت ترغب في تجديد غرفة معيشتك.
كل شيء يمكن أن يتغير وفقًا للميزانية التي حددتها لكننا اتفقنا مُسبقًا أن الميزانية منخفضة، لذا علينا أن نتجه إلى قكع الأثاث القديمة التي استغنينا عنها منذ عدة سنوات ونحاول تجديد مظهرها بالطبع ستعطيك نظرة مختلفة 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على طرق تجديدغرفة المعيشة في 2019 بأقل تكلفة تعرفي على طرق تجديدغرفة المعيشة في 2019 بأقل تكلفة



GMT 19:08 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تعرفي على طرق مختلفة لترتيب المطبخ الصغير

GMT 16:07 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

GMT 17:47 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم مطابخ "مودرن" جذابة ومميزة

GMT 20:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ديكور لاختيار ورق الجدران للمساحات الصغيرة

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates