ديكورات من المعارض الإيطالية
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديكورات من المعارض الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات من المعارض الإيطالية

الديكور الداخلي
القاهرة - صوت الامارات

في عالم الديكور الداخلي، يسعى المصمِّمون إلى أن يبتكروا كلَّ جديد أو أن يعيدوا استخدام المواد بصورة مُجدَّدة. وبالتالي، تكاد الإجابة عن السؤال المستفهم عن ماهيَّة القطع المعاصرة في الديكور اليوم غير مُحدَّدة. ولكن الجولة بين صالات العرض في الإمارات تسمح بالاطلاع على ما يُفكِّر به مصمِّمو الديكور الإيطاليون السبَّاقون في هذا المجال عادةً، في الوقت الراهن.
1. موضة الألوان
تحضر الألوان في الأثاث بصورة جريئة، وخصوصًا البرتقالي الداكن والكحلي والبنفسجي والأزرق الفاتح والأخضر... كما أن الخامات المُستخدمة في صنع الأثاث، هي: المخمل والجلد، من دون الإغفال عن الخشب في التفاصيل. وليست موضة الألوان حكرًا على الأثاث الداخلي، بل حلَّت أيضًا في ذلك الخارجي، مع الإشارة إلى أنَّ الأقمشة الخارجيَّة عادة ما تكون أكثر تحرُّرًا بنقوشها وألوانها مُقارنة بتلك الداخلية، والأمر يرجع إلى تعرضها للـ إنارة النهاريَّة التي تزيد مظهرها انتعاشًا.
2. المرايا بصياغة جديدة
لم يعد موقع المرايا في خلفيَّة التصميم بل هي أصبحت تحتلُّ جزءًا فعَّالًا من تصميم الأثاث الفاخر، وتحضر خصوصًا في تفاصيل القطع وأسطحها، وتتحوَّل إلى نقطة محوريَّة. وهي مُنفَّذة بأيد محترفة وبتقنيات حديثة تراعي التخفيف من الضرر البيئي جرَّاء الصناعة قدر المستطاع، وفي صورة تجعل الأجيال الجديدة معنيَّة ببيئتها، كما بإرثها من الحرف اليدويَّة.
3. الأثاث الخارجي في دواخل المنزلهناك أثاث خارجي جذَّاب كفاية ليدخله بعض الناس إلى دواخل منازلهم، وقوامه الخارجي من الحبال المصنوعة يدويًّا بألوان مختلفة، وهو مريح، ويشي بالأناقة والحيويَّة.

 قد يهمك ايضا:

أبرز تصاميم خزائن غرف النوم الكلاسيكية والمودرن للراشدين والصغار

ملامح الديكور الريفي في البيت المعاصر المستوحاة من أجواء الطبيعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات من المعارض الإيطالية ديكورات من المعارض الإيطالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates