أسرار اختيار بار المطابخ العصرية لمنزلك
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسرار اختيار بار المطابخ العصرية لمنزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرار اختيار بار المطابخ العصرية لمنزلك

بار المطابخ العصرية
القاهرة - صوت الامارات

المطابخ المفتوحة هي حل مثالي وعصري للمساحات الصغيرة، وإضافة بار لتلك المطابخ يساعد في انجاز المهمات اليومية، ويضيف لمسة متألقة لديكورات المطبخ، واليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليك نصائح مثالية لاختيار بار المطابخ المناسب لمنزلك.

المطبخ من أكثر الأماكن التي تجتمع فيه أفراد الاسرة للاستمتاع بتناول الشاى، أو مساعدة الام فى تحضير الوجبات الشهية والحلويات الرائعة، وبالطبع إذا كانت مساحة المطبخ صغيرة فإن ذلك يجعل من الصعب تجمع أفراد الأسرة فيه، لذلك ابتكر مصممى الديكور فى الآونة الاخيرة تصاميم بار المطابخ متنوعة تضيف لمسة عصرية اوربية لديكورات منزلك، وفى نفس الوقت تحقق خدع بصرية تزيد من الشعور باتساع المساحة .

كل ما عليك فعله للحصول على مطبخ مفتوح هو التخلص من بضعة جدران زائدة بإزالة الجدار الذي يفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة أو الصالة، ويوضع بدلا من الجدار بار مع كراسى تساعدك على الشعور بالراحة .

هناك أشكال متنوعة من البار، فمثلا يوجد بار بتدريجات، ويوجد بار له سطح خشبي، وآخر له سطح مصمم من الرخام، كما يتوفر بار متعدد الوظائف، بحيث يوجد به جوانب فيها ارفف، وادراج بحيث تساعدك فى ترتيب ادوات مطبخك، وتقضى على الفوضى تماما، كما يتوفر من أشكال البار الأنيقة ذلك المصمم من الأحجار الطبيعية، مع إضافة الإضاءات الخافتة العصرية، ليضيف لمسة متألقة للديكورات الداخلية فى منزلك.

ينصح مصمموا الديكور بتوزيع إضاءة المطبخ بقدر الإمكان في أنحاء المطبخ مع الحفاظ على كون البار هو مركز الاضاءة حتى تتمكنين من انجاز مهماتك وانت تجلسين عنده، ولا تنسي أن البار يمكن به الاستغناء عن طاولة الطعام إذا اخليتي مساحته من الأغراض الغير ضرورية، وأضفت إليه شراشف عند تناول الطعام .

أيضا إذا كانت مساحة مطبخك صغيرة للغاية فمن الممكن أن تختاري من أشكال البار المرتفعة عن ارضية المنزل، لانه يعكس لمسة أنيقة للديكور، ويمكن اختيار كراسى ايضا لها ارجل رفيعة بحيث لا تشغل حيز بصرى.

من ناحية أخرى يمكنك اختيار تصاميم كراسى للبار متميزة لتكمل الديكور الرائع لمطبخك، مع الحرص على تزيين البار بالأكواب وأدوات المطبخ الملونة وايضا الأزهار الملونة، ويفضل أن يكون لون البار من نفس لون دواليب المطبخ، حتى يكتمل الديكور.

أما إذا كنت تفضلين الديكورات المودرن فبإمكانك اختيار الكراسى المعدنية والبار المصمم من المعدن، لأنه سيضيف لمسة مدهشة للديكور مع الاهتمام بالحصول علي نجف مودرن وسبوت لايت كإضاءة أساسية في المطبخ .

علاوة على ذلك بامكانك اختيار ازالة الجدار الذي يفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة، أو إبقاء عامود خرسانى يساعد فى تحديد مساحة مطبخك، وفى نفس الوقت يمكن اضافة بجانبه البار.

ينصح مصمموا الديكور بإنه إذا كان لا يوجد عامود خرسانى فى مطبخك وكانت مساحة المطبخ صغيرة للغاية، فعليك بعدم اضافته واختيار بار متحرك، بحيث يساعد في إضافة مساحة من الفضاء تشعرك بالراحة والهدوء.

أما إذا كانت مساحة المطبخ متوسطة أو كبيرة فمن الممكن أن تستفيدي من وجود العامود الخرسانى وربما تضعين بعض الرفوف عليه لوضع اغراض المنزل مع المزهريات وبعض الديكورات لتزيين المطبخ.

قد يهمك ايضا

أبرز أنواع الزهور والنباتات التي تناسب أجواء ديكور الحمام

طُرق التخلّص من الخمول بـ"الفونغ شوي" في 5 خُطوات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار اختيار بار المطابخ العصرية لمنزلك أسرار اختيار بار المطابخ العصرية لمنزلك



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates