تايلور سويفت تعيد إطلاق كلّ ألبوماتها القديمة بعد صراع حول حقوق ملكية أغنياتها
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تايلور سويفت تعيد إطلاق كلّ ألبوماتها القديمة بعد صراع حول حقوق ملكية أغنياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تايلور سويفت تعيد إطلاق كلّ ألبوماتها القديمة بعد صراع حول حقوق ملكية أغنياتها

النجمة العالمية تايلور سويفت
القاهره ـ صوت الامارات

أعلنت المغنية الأميركية تايلور سويفت (31 عاماً) الخميس عن إطلاق نسخة جديدة من أسطوانتها الثانية "فيرلس" قريباً، والتي أعادت تسجيلها لأنها لم تعد تملك حقوق الأسطوانة الأصلية، بحسب ما أفاد موقع "الدايلي ميل" البريطاني.وكانت سويفت خاضت علناً عام 2019 معركة لاستعادة ملكية تسجيلات أسطواناتها الست الأولى، بعد استحواذ قطب صناعة الموسيقى سكوتر براون على شركتها السابقة للتسجيلات Big Machine Records.وفي عقود كثيرة، يتم اعتبار المنتج هو مالك التسجيلات الأصلية لقاء تحمله المخاطر المالية. وغالباً ما يكون توازن القوى عند توقيع العقد في صالح شركة التسجيلات، كما هو الحال مع سويفت التي أبرمت أول عقد لها في الـ15 من عمرها.

وفي آب (أغسطس) 2019، أعلنت سويفت التي بدأت حياتها المهنية بالموسيقى الريفية أنّها تريد إعادة تسجيل أغنياتها لاستعادة السيطرة على أعمالها. وعند انتهاء العقد في تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، انضمت سويفت إلى شركة Universal وأوضحت علناً أن Big Machine Records لم تسمح لها باستعادة حقوق تسجيلاتها.وأطلقت سويفت عند منتصف ليل الخميس أغنيتها الشهيرة Love Story، وهي إحدى الأغنيات ضمن الأسطوانة المعاد تسجيلها.

وأضافت المغنية أنّ الأسطوانة بأكملها ستصدر قريباً، مع غلاف فني جديد وست أغنيات إضافية تم استبعادها عند التسجيل الأول عامي 2007 و2008. وذكر موقعها الإلكتروني الرسمي أنّ الأسطوانة ستصدر في 9 نيسان (أبريل) تحت عنوان Fearless (Taylor's Version)، في إشارة إلى أن المغنية استعادت ملكيتها لموسيقاها.وكانت تلك الأسطوانة حصلت عام 2009 على جائزة "غرامي" لأسطوانة العام، وشكلت أول اختراق لمغنية الكاونتري في عالم موسيقى البوب. وفي عام 2017، حصل الألبوم على شهادة الماس، ما يعني أن أكثر من عشرة ملايين نسخة بيعت منه في الولايات المتحدة وحدها.

وفي تشرين الثاني (نوفمبر)، باع سكوتر براون وشركته Etika Holdings حقوق أسطوانات تايلور سويفت الست الأولى إلى شركة Shamrock Holdings الاستثمارية مقابل مبلغ يفوق 300 مليون دولار. وفي حديثها عن الألبوم الذي يضمّ 26 أغنية قالت: "حاولت أن أبقي الأغاني أقرب قدر الأمكان إلى الأغاني الأصلية. تضيف الأغاني الإضافية نظرة إلى ما كان عليه الألبوم في الأصل، لأنّه في كل مرة نسجّل فيها ألبوماً، تحذف منه بعض الأغاني. إنه لأمر رائع حقاً أنّ يحصل المعجبون على نظرة كاملة".

وأضافت سويفت أنّ عملية إعادة التسجيل بدأت بينما كانت تعمل على ألبوم "Evermore"، قائلةً إنّ تجربة صنع أغاني جديدة أثناء إعادة زيارة الأغاني القديمة جعلها تشعر "بفخر كبير بما حققت".وتابعت أنّها تعتبر جميع الأغاني التي كتبتها على مر السنين "صالحة" لها، إذ تحدثت عن التطور من الكتابة عن "المشاكل في المدرسة الثانوية" إلى تأملات حياتها البالغة التي تنعكس في ألبوماتها الأخيرة.

قد يهمك ايضا:

تعرفوا على منازل الفنانة العالمية تايلور سويفت

تايلور سويفت تعيد إطلاق أسطوانة قديمة بعد معركة قانونية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تعيد إطلاق كلّ ألبوماتها القديمة بعد صراع حول حقوق ملكية أغنياتها تايلور سويفت تعيد إطلاق كلّ ألبوماتها القديمة بعد صراع حول حقوق ملكية أغنياتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates