أثاث الحدائق الخارجية من الأخشاب الطبيعية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثاث الحدائق الخارجية من الأخشاب الطبيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أثاث الحدائق الخارجية من الأخشاب الطبيعية

الحدائق الخارجية
لندن ـ صوت الإمارات

تُعد الحدائق المكان الذي تجد فيه الهواء المنعش والرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بسحر البيئة المحيطة، ولكن الأجواء التي تجعلك تميل إلى الاسترخاء هي ذوق الأثاث والديكورات، التي تزين الحدائق. وأول ما يتوجب عليك النظر إليه، أثناء اختيار الأثاث الخارجي، هو ملائمته للديكور العام للمنزل، كما أن الخامات المستخدمة في تصنيعه يجب أن تكون مقاومة لتقلبات الطقس. إذا كنت محبًا للنظرة الكلاسيكية وتريد مظهرًا مريحًا، يمكنك الإنتقاء من للأثاث الخشبي، يمكن اقتناء طاولة خشبية بسيطة، مع زوج من الكراسي، ومظلة خاصة بالحدائق، لخلق بيئة جذابة وأنيقة عن طريق خامات قوية.

ويجب أن نضع في اعتبارنا، أثناء الاختيار، أن يتم طلاء الأثاث الخشبي بطبقة خاصة لحماية الأثاث، حتى تدوم طويلاً في الظروف الجوية القاسية، وسوف يتطلب ذلك تنظيفها بصورة دائم. وإذا كنت تريد أثاثًا أنيقًا وغير مكلف، يمكنك اختيار ما يناسبك من متاجر "wicker patio furniture"، ويمكن استخدام الوسائد لتغطية الأثاث، لتمنح المكان شكلاً جذابًا، دون أن تنسى أن هذا النوع من الأثاث يأتي مع أغطية جيدة لحمايته من المطر و الندى. أما الخيار الأفضل لوضع نظاراتك والمجلات والجرائد الخاصة بك هو طاولة صغيرة مستطيلة أو مستديرة من "wicker"، حيث يتم تصنيعها من خشب البلوط والساج، الذي يقاوم النمل الأبيض. وإذا كنت من محبي الطبيعة في كل شيء، يمكنك انتقاء أثاث خارجي من الخشب الطبيعي من "wood patio furniture"، حيث يمكنك أن تجد هذا النوع من الأثاث الخشبي، ذو التشطيبات الخشبية الطبيعية، وهو نوع يحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من الأشخاص. ولاستكمال هذه الروح المستوحاة من الطبيعة، يمكن استخدام الأثاث المصنوع من خشب الساج والأرز، ذو التشطيبات الخشبية الطبيعية. ولتنظيف الأثاث الخارجي، المصنوع من الخشب الصلب، هناك العديد من عمال النظافة المتخصصين في تنظيفه، كما يوجد مستحضرات عدة خاصة بالعناية بالأخشاب، مع الحرص على تجنب الكلور.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثاث الحدائق الخارجية من الأخشاب الطبيعية أثاث الحدائق الخارجية من الأخشاب الطبيعية



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates