الأخضر الفاتح لمسة تمنح شرفة المنزل الأناقة والانتعاش في الصيف
آخر تحديث 01:37:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأخضر الفاتح لمسة تمنح شرفة المنزل الأناقة والانتعاش في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأخضر الفاتح لمسة تمنح شرفة المنزل الأناقة والانتعاش في الصيف

الأخضر الفاتح
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن التخلي في تأثيث المنزل وتجديد ديكوره الخاص بفصل الصيف، عن تحسين جمالية الديكور العام والمميز لكل فضاءاته، لاسيما الشرفة الخارجية التي تعد إحدى الفضاءات المهمة في فصل الصيف، حيث يقبل عليها الأفراد لقضاء أروع الأوقات والاستمتاع بجمال المناظر والطقس المعتدل، كما أنّ للمنزل لمسات ديكور تتغير من فصل إلى آخر، فالشرفة أيضًا تحظى بلمسة التغيير التي تجعلها فضاء راقيًا ومنعشًا لقضاء أروع اللحظات، وذلك على مستوى الأثاث والألوان والديكورات والإكسسوارات التي تمنح الشرفة الرقة والجمالية.

ويمكن تحويل الشرفة إلى مكان أنيق ومميز باختيار الألوان المميزة التي يعتبر الأخضر الفاتح، من أكثر الصيحات الأنيقة التي دخلت ديكور الحدائق والشرفات المنزلية التي تجعل الفضاءات مميزة وغاية في التألق، لا سيما أنّ هذا اللون من بين الألوان المريحة التي تفتح النفس وتعطي الروح انتعاشًا وراحة جسدية خصوصًا في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعًا ملحوظًا في الحرارة، ويمكن تطبيقه في شرفة المنزل باعتماد مجموعة من الخطوات التي تمنحها الرقة والجمالية الراحة، إما باختياره في لون الجدران التي تصبح أنيقة به واعتماد أثاث الشرفة بلمسة منه مع الأبيض أو الرمادي كونه يتماشى مع الاخضر الفاتح ويمنحه الرقة والجمالية ويتماشى معه بنعومة وجمال.

ويمكن اختيار أثاث الشرفة بالأخضر الفاتح، باختيار الكنبات المناسبة للشرفة بحسب مساحتها المتوفرة واعتماد طاولة زجاجية في وسط الجلسة مع مظلة شمسية من اللون نفسه إذا كانت شرفة المنزل من دون سقف، فضلًا عن اختيار الأرضية بلون رمادي تعطي الجمالية في الديكور للشرفة وتجعلها مميزة، مع اختيار طاولة جانبية تكون عبارة عن خزانة صغيرة باللون الاخضر أو الرمادي أو حتى الأبيض واستغلالها في ترتيب بعض الأمور الخاصة بالجلسة في الشرفة  كالكتب أو المجلات أو أباجورات خصوصًا بالإضاءة الخافتة للشرفة.

 كما يمكن اعتماد مجموعة من الوسائد بلمسة الأخضر الفاتح وتحتوي على رسومات أو خطوط متداخلة وإضافتها على الكنبات أو الأرضية بحسب حجم الوسائد ومنح المكان رونقًا مميزًا، كما يمكن اختيار أصص طينية ودهنها بالأخضر الفاتح وغرس مختلف النباتات والأزهار الصيفية فيها التي تجعل الشرفة منعشة وبلمسة بيئية ويمكن ترتيبها إما على حافة الشرفة إذا كانت مناسبة أو وضعها على أرفف يمكن تثبيتها على جدران الشرفة ويفضل دهنها باللون الرمادي لإيجاد ذلك التناغم والتناسق في فضاء الشرفة  وإضافة مجموعة من الديكورات والاكسسوارات المميزة والأنيقة وجعل الشرفة مكانًا منعشًا ومناسبًا للجلسة وقضاء أروع الأوقات، لا سيما في أمسيات الصيف الحارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر الفاتح لمسة تمنح شرفة المنزل الأناقة والانتعاش في الصيف الأخضر الفاتح لمسة تمنح شرفة المنزل الأناقة والانتعاش في الصيف



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates