أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف
آخر تحديث 10:47:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف

أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف
القاهرة -صوت الامارات

أفكار مبتكرة نسجتها الخبراء في فن تنسيق الموائد والأعراس السيدة المبدعة  من عوالم ألف ليلة وليلة لتضيئي حفل زفافك بأجمل الأنوار المنبعثة من تصاميم مبهرة سوف تأخذ مدعويك إلى عالم خيالي يعبق بالرومنسية، ولا تنسي أن أجمل كلمات الحب تقال على ضوء الشموع.

فكرتان رائعتان تحملهما هذه اللوحة، الأولى بسيطة عبارة عن عدد لا ينتهي من الشموع على قواعد حديدية ذات تصميم بسيط لإبراز روعة الأضواء المنبثقة من الشموع، والثانية عبارة عن مجسمات حديدية تحمل الشموع بأسلوب مبتكر لتبدو وكأنها قوالب مضيئة، والفكرتان شكّلتا معاً ممراً مضيئاً يوصل العروسين والمدعوين إلى مكان الحفل.

باقة من الشموع وضعت في آنية مزخرفة بخطوط ذهبية تجذب الأضواء وتعكسها بشكل رائع، وهي تزنّر باقات الأزهار التي تتوسط الموائد لتضيف إليها المزيد من الجمال. الفكرة بسيطة فلا تترددي باعتمادها.

إن كانت زينة حفل زواجك ترتكز بشكل أساسي على آنية زجاجية شفافة تحمل باقات الأزهار،عليكي بوضع شموع تجاورها، فإن لعبة انعكاس الأضواء تزيد باقات الأزهار سحراً ورومنسية.

عليكي  باختيار ألوان الشموع بما يتناسب ويضيء ألوان الزينة والأزهار بشكل عام. وفي هذه الصورة ليس أجمل من شموع بيضاء وسط باقات حمراء ضخمة، وقد اصطفت بأناقة واختارت شرائط الساتان البيضاء لتلتف بها في لمسة فائقة النعومة والأناقة.

إن كان زواجك سيتم في الشتاء وكنت تتمنين أن يكون حفل زفافك تحت سماء تعبق بأضواء النجوم، لا داعي لليأس، فبفضل هذه الفكرة، يمكنك أن تنسجي سماءً في قاعة مقفلة من خلال الشموع وحبيبات الكريستال التي تتدلى كحبيبات مطر تنثرها سماء صافية وتضيئها الشموع.

إن كنت تعتمدين الأشجار المزهرة لتزيين قاعة الحفل، إليك لمسة مضيئة من شأنها أن تبرز جمال تلك الأشجار. ضعي شموعاً في فوانيس وعلّقيها على أغصان الشجر فتضيئها بأجمل ألوان الحياة. لا تبالغي بعدد الشموع، فواحدة منها على كل شجرة كفيلة بأن تؤمن لك أجواءً تعبق بالرومنسية.
شموع رومنسية يمكنها أن تزيّن حفل زواجك بأجمل معاني الحب والجمال. أنثريها كأوراق الورود على موائد زجاجية إلى جانب حبوب كريستالية تعكس الأضواء بشكل رائع لتشكّل لوحة يسكنها الحب.
إن كنت تريدين أن تعيشي في حفل زفافك أجواء الأزمنة الغابرة، إليك هذه الفكرة المميزة. ضعي شموعاً في فوانيس مزخرفة تذكر بتلك التي كانت تستخدم أيام زمان وانثريها في أرجاء المكان، ولتكن اطلالتك أشبه بإطلالة أميرة من التاريخ في ليلة زفافها.
إن كان حفل زواجك سيتم في الهواء الطلق وتريدين أن تكون الشموع أساسية بين أدوات الزينة، تنصحك السيدة ندى سلامه باستخدام شموع ملونة، وتهديك هذه الفكرة المبتكرة: خصصي بعض الموائد وانثري عليها باقة من الشموع وافصلي بينها بنباتات خضراء تحاكي الطبيعة المحيطة بالمكان.
لتعكسي جمال الأزهار الملونة، ضعي بينها أسلاك حديدية تحمل كل واحدة منها شمعة في قدح زجاجي، فإذا بك أمام باقات من شموع وأزهار.
يمكنك أن تنثريها على أرضية المكان بكل بساطة، وكأن النجوم قد سقطت من سمائها لتضيء ليلة زفافك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف أفكار رائعة ومبتكرة لاستخدام الشموع في حفلات الزفاف



GMT 02:52 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق لتجعلي حديقتك تحفة كلاسيكيه رائعة

GMT 19:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي طرق بسيطة لإعادة الحياة لفناء منزلك

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ألوان عصرية ومميزة لحوض السباحة في منزلك

GMT 19:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي إليها الحيوية

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates