رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها.

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها.

حدائق
القاهره ـ صوت الامارات

لا تحلو الجلسات العائلية إلا في بالهواء الطلق وفي مكان يتمتع بالأجواء الطبيعية المنعشة، وذلك هربًا من الحرّ والجفاف الشديد أو الرطوبة الزائدة اللذين يسيطران على موسم الصيف حسب المناطق الجغرافية والبلدان التي نعيش فيها. هذه الأجواء المنعشة حاولت بعض من نجمات العالم العربي خلقها في حدائق منازلهنّ وتصميم الديكور فيها.ومن خلال جولة على حدائق منازل النجمات، لاحظنا أنها تنضح باللون الأخضر الزاهي، ومليئة بالنباتات الجميلة، خصوصاً أنهن يعتنين بها بنفسهنّ.

 تعتبر نوال الزغبي من أكثر الفنانات اللواتي يلتقط صوراً لهنّ من حديقة المنزل، كما خلال تناولها لقهوتها أو خلال اللعب مع كلابها. وفي هذا الفيديو الذي وجدناه على حسابها على "انستقرام" ظهرت نوال في حديقة منزلها وهي تغني أغنيتها "اتحاربت" التي قدّمتها لمسلسل "سلطانة المعز لـ غادة عبد الرازق. ويبدو واضحاً أن حديقة نوال خالية من الأشجار المثمرة، وفقط ترتكز على وجود أشجار الزينة والنباتات الخضراء، اضافة الى عشب الغازون الذي يحيط بحوض السباحة الموجود في المكان.

الأثاث الذي اعتمدته نوال في الحديقة هو خشبي من اللون البني.حديقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عالم آخر، اذ، جعلتها المكان الأهم في المنزل، وأولتها اهتماماً كبيراً، كونها من الأشخاص اللواتي يعشقن الطبيعة، حيث قامت بزرع الأشجار المثمرة بداخلها، اضافة إلى زرعها أشجاراً تضفي فقط منظراً جميلاً على المنزل.خلال حفلها الذي قدمته نجوى كرم عبر الانترنت "أونلاين"، ظهر لأول مرة حجم حديقتها التي تمتلكها، والذي يوجد فيها عدد كبير من الجلسات الخارجية، لا سيما تلك المصنوعة من الخشب وسنديان الأرز، ووضعت عليه مساند من القماش الأبيض.

 كما أطلّت نجوى منذ أيام في حديقتها، وهي على كنبة باللون البني، وهو اثاث مخصّص للحدائق، واختارت له مسنداً باللون الرمادي ووسائد ملونة.نشرت ميريام فارس بعض الصور لها من الحديقة وهي تقوم بغرس الأشجار خلال فترة الحجر المنزلي وعلقت قائلة "طول عمري كنت حب أعمل هل شي بإيدي وولا مرة كان عندي الوقت، شكراً لـ الحجر الصحي".وأحدث ما نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "انستقرام" فيديو لها مع ابنها خلال تزيينهما لحديقة المنزل، وفي النهاية أنه تركها تزيّن بمفردها، ونشرت صورة لها وكتبت أنه دائما يتحمس في البداية ثم يتركها بمفردها تكمل الأمر.

الحديقة عند الفنانة نانسي عجرم مهمة جداً، وهي تعتمد عليها كمكان للقيام باحتفالات أعياد ميلاد بناتها، اضافة إلى اعتمادها على مشاركة الجمهور بصور لها من داخلها.وكانت نانسي نشرت فيديو من حديقة منزلها لدى استقبالها الشيف التركي بوراك أزدمير، اظهر المساحة الخضراء الكبيرة التي تمتلكها نانسي في فيلتها.وبما ان نانسي تنتمي لبرج الثور، فإن الطبيعة الخضراء تشعرها بالراحة النفسية الكبيرة، وتهرب من ضغوطات العمل لتتجول في حديقة مكنزلها وتأخذ قسطاً من الراحة فيها.نشرت الفنانة المصرية منى زكي صورة جمعتها بابنها سليم، وذلك من خلال حسابها على موقع "انستغرام".

 وظهرت منى في حديقة منزلها وهي تحمل ابنها وعلقت عليها قائلةً: "الحمدلله"، وسط العديد من التعليقات المحبة من جانب جمهورها".تتميز حديقة منى بمساحتها الكبيرة والمكسوة بكاملها بعشب الغازون الأخضر، اضافة الى وجود الأشجار المثمرة ، والنباتات الخضراء التي تغطي المكان.حديقة كبيرة تمتلكها سميرة سعيد في منزلها، اذ، قامت منذ فترة بتصوير كليب أغنية "اللي بينا" في باحة الحديقة، التي ظهرت بمساحة كبيرة، وبعشب الغازون الذي غطى سطحها.

كما تقوم سيمرة بعدد من مقابلاتها التلفزيونية فيها، اضافة الى التقاطها عدد من الصور وتشارك مع جمهورها كيف تقوم بـ ريّ المزروعات الموجودة.الأثاث الذي اختارته سميرة للحديقة هو أثاث مخرج للأماكن الخارجية، ووضعت أكثر من أريكة حول حوض السباحة، ووزعت الباقي في باقي أجزاء الحديقة.كما قامت سميرة بنشر فيديو لها من الحديقة وهي تقوم بممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية.اللافت في منزل ستيفاني صليبا هو الحديقة الكبيرة التي يتميز بها المنزل، إذ تمتدّ على 3 جلال مرتبطة ببعضها من خلال سلالم حجرية.

 أحدى هذه الجلال يكتسحه عشب الغازون، وتستخدمه ستيفاني للجلوس فيه مع أصدقائها أو القيام ببعض المقابلات التلفزيونية. وفي جلّ ثانٍ زرعت الممثلة أشجاراً مثمرة، وفي الجلّ الأخير تمّ غرس الأشجار والورود.كما تجري ستيفاني الكثير من مقابلاتها الصحفية في حديقة منزلها، وهي تعترف أنه المكان المفضل لديها في المنزل.لفنانة اللبنانية يارا كشفت عن شغف جديد في حياتها إلى جانب الغناء ومشاهدة مباريات كرة القدم، وهو اهتمامها بحديقتها الموجودة في منزلها في بيروت، قبل أن تنتقل وتقرر الاستقرار في دبي.

يارا قامت بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه تُقلم زرع حديقة منزلها بنفسها، وكتبت معلقة عليه: "شو بحب اهتم بحديقتي وأهمّ شي ما إنزعها بس والله حلوة مش حلوة كيف ظبّطها؟! بعرف بتجنّن شكراً"، حيث أبهرت الفنانة متابعيها بقدرتها على استخدام مقص التقليم باحتراف.كذلك، قامت يارا في المرة السابقة باستعراض شجرة الليمون الموجودة في حديقتها، وعلقت على المنشور الذي شاركته عبر "تويتر": " حابّه تشوفوا شجرة الليمون عندي بالحديقة كيف صارت، وشو حلوين، مين عنده إهتمامات بالزراعة الطبيعية "؟.

قد يهمك ايضا:

كلب يستغل سيارات ري الحدائق لأخذ حمام بارد

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates