تصميمات مميزة  وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف
آخر تحديث 04:41:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصميمات مميزة  وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

حفلات الزفاف
القاهره ـ صوت الامارات

تُعد حلويات الزفاف من الأشياء الأساسية التي لاغنى عنها في حفلات الزفاف، لذلك تقع الكثير من العرايس في حيرة لاختيار حلويات مبتكرة وغير تقليدية، لتقديمها للضيوف.وتختلف أنواع الحلويات التي يُمكن تقديمها للضيوف في حفلات الزفاف، وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ أفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف، يُمكنكِ أن تختاري من بينها الحلويات المُفضلة لكِ، لضمها إلى قائمة طعام زفافكِ:يُعد الكب كيك من الحلوى المفضلة لدى الكثيرين، لذلك يُمكنكِ تقديمه ضمن قائمة حلويات الزفاف، كفكرة مبتكرة وغير تقليدية.

 ويُمكن وضع كميات كبيرة من حلوى الكب كيك بأطعمة وألوان مختلفة، حول كعكة الزفاف، بحيث تعلو كعكة الزفاف قالب الحلوى الذي تزينه في أدواره المُتعددة قطع الكب كيك بألوانها التي تتناسق مع لون كعكة الزفاف، وباقي ثيم حفل زفافكِ.الدوناتس هو واحد من أكثر الحلويات الغربية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الشباب والأطفال في الآونة الأخيرة، نظراً لطعمه المميز وإمكانية تقديمه بأكثر من نكهة مختلفة.وإذا كنتِ تبحثين عن أفكار حلويات مبتكرة لحفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بحلوى الدوناتس، بتقديمها بألوان مختلفة ونكهات مُتعددة، لتناسب جميع أذواق ضيوف حفل زفافكِ، كما يُمكنكِ أيضاً تقديمها بشكل هرمي وتزيينها بالورود، مما يمنح طاولة البوفيه مظهراً جذاباً.

قد تكون فكرة تقديم حلوى "اللولي بوب" لضيوفكِ في حفل الزفاف فكرة غير تقليدية وتبدو غريبة للبعض، ولكنها فكرة عصرية تناسب حفلات الزفاف الشبابية، التي يُقام أغلبها في الأماكن المفتوحة، مثل شاطئ البحر أو إحدى الحدائق.ويُمكنكِ تقديم حلوى اللولي بوب بنكهات مختلفة، مثل الشوكولاتة أو الكراميل، ثم وضعها بشكل هرمي تعلوه كعكة الزفاف ذات الحجم الصغير، والتي تناسب أجواء حفل زفافكِ غير التقليدية.كرات الشوكولاتة من الصعب أن تجدي شخصاً لا يحب الشوكولاتة، لذلك يُعد تقديمها ضمن قائمة حلويات حفل زفافكِ من الأفكار الجيدة، حيث ستناسب ذوق جميع ضيوفكِ.ولتقديم حلوى الشوكولاتة بطريقة مبتكرة، يُمكنكِ وضع كرات من الشوكولاتة بعد تغليفها بأغلفة ذهبية وبيضاء وبنّية اللون، داخل قلب كبير مُصمم من المعدن الذهبي، يُكتب على جانبيه من الأعلى اسمكِ واسم زوجكِ.

قد يهمك ايضا:

عباءات فخمة يمكنك بها حضور حفلات الزفاف في الخريف والشتاء

أفكار لتزيين حفلات الزفاف الشتوية بالزهور

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مميزة  وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف تصميمات مميزة  وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف



GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates