هذه أبرز الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم
آخر تحديث 14:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هذه أبرز الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هذه أبرز الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم

الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف
القاهرة - صوت الامارات

حفلات زفاف تنبض بالفخامة و الملوكية هو حلم كل فتاة رومانسية يوم عرسها. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.واختارنا لك في التقرير التالي افكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم، حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

افكار لتنظيم حفل زفاف حالم بالكريستال و الثريات

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لتزيين طاولات الافراح، حيث شاهدنا العديد من الأفكار التي تمنح صالة الزفاف الرومانسية و الفخامة.

 تظهر الصور في معرضنا أعلاه، تزيين طاولات الافراح بالورود الموضوعة داخل مزهريات فخمة من الكريستال و تلك التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من حبات الكريستال الناعمة.

و من الافكار الجميلة لتنظيم حفل الزفاف، الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف التي تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

بالإضافة الى الثريات الفخمة المعلقة من السقف، لذلك اتجهي عزيزتي العروس نحو الثريات الكلاسيكية الكريستالية الضخمة بمختلف احجامها و موديلاتها و التي تضفي على الحفل فخامة و رقيا و أناقة.

افكار لتنظيم حفل زفاف فخم باللمسة الشرقية

ما من شيء سيمنحك اللمسة الشرقية الجميلة أكثر من الوسائد المزخرفة و المطرزة ذات النمط الشرقي المغربي. إختاري الوسائد بألوان مختلفة و زخارف منسجمة و تتماشى مع ألوان حفل الزفاف و امزجيها مع الإكسسوارات التي تلائم التصميم الشرقي المغربي من النحاس و الأقمشة المعتقة و انثري هذه الوسائد على أرضية قاعة الحفل بأسلوب عفوي جميل.


و من التقاليد الشرقية التي تجعل زفافك فاخراً و مميزاً، يجب الحرص على تقديم الأطباق و الصواني والأباريق الزجاجية و المزخرفة، إضافة إلى توظيف الخطوط و الزخرفات العربية للحصول على كيكة زفاف تحمل الروح العربية.

إعتمدي على الستائر الملونة لخلق أجواء الديكور الشرقي في حفل زفافك، و اختاري الفوانيس ذات الطراز الشرقي بالأحجام و الأشكال المختلفة بدلاً من الثريات. زيّني وسط الطاولات، أو مدخل الصالة، و حتى سقف الصالة بالفوانيس العربية، و احرصي أن تكون الإضاءة الخاصة بهذه الفوانيس رائعة و متناسقة مع الإضاءة العامة لحفل الزفاف لتوحي بالأجواء الشرقية القديمة.

افكار لتنظيم حفل الزفاف بالورود

أما الزهور و الورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. إتجهي أيضاً الى الستايل العصري و اختاري الازهار بالوان فرحة مثل الاخضر والبرتقالي و الزهري وغيرها وقومي بتنسيقها داخل الاواني المربعة او صناديق خشبية او تعليقها على الاشجار في زجاجات صغيرة.

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل افكار حفلات الزفاف الرومانسية التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال. و لا تكتمل ديكور حفلات الزفاف من دون إستخدام الخشب بكافة أشكاله الذي يضيف لمسة ريفية مميزة لحفل الزفاف و تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل مكان إقامة حفل الزفاف.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

نصائح حول تصميم ديكور غرف النوم منها اختيار الألوان المناسبة مع الأثاث

نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه أبرز الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم هذه أبرز الأفكار الرومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates