شرفات انيقة لمنزلك في 2020 رغم صغر المساحة
آخر تحديث 08:20:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرفات انيقة لمنزلك في 2020 رغم صغر المساحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرفات انيقة لمنزلك في 2020 رغم صغر المساحة

شرفات انيقة لمنزلك في 2020
القاهرة - صوت الامارات

الشرفة جزء هام في المنزل لا يمكن إغفاله، فبإمكانك الحصول على جلسة رائعة ومميزة صيفًا وشتاءًا في هذه المنطقة الصغيرة، ومهما كانت المساحة هناك حلول رائعة للتغلب على الضيق، وتصميم شرفة تفي باحتياجك للترفيه، بالإضافة الى ذلك يمكنك ان تخلق اجواء ترفيهية مميزة إذا سمحت لك مساحة المكان، ونحن اليوم في هذا المقال نقدم لك نماذج لشرفات حديثة على التصميمات المودرن لعام 2020.

اختيار المواد الطبيعية  فالزهور المميزة على حافة السور، واختيار النباتات الخضراء والزرقاء، ينسجمان في تناغم مميز رغم صغر المساحة، بالإضافة إلى استخدام الطوب الطبيعي في تشكيل الجدران، فتشعر وكانك في حديقة طبيعية مميزة للغاية بالإضافة إلى أثاث مميز من مقعدين في شكل أريكة من الخوص والوسائد الملونة تعلوها.

إذا كنت تملك إطلالة خارجية مبهرة ، لا تحرم نفسك من الاستمتاع بهذا المنظر الرائع، فبإمكانك استخدام الزجاج الشفاف لتغطية الشرفة بدلًا من الجدران الخرسانية او الأسوار الحديدية الكبيرة، في نفس الوقت تمنحك إطلالة رائعة على الخارج مع امتداد بصري كبير يزيد من اتساع الشرفة، بالإضافة إلى استخدام طاولة كبيرة تستوعب عدد رائع كبير من الأفراد، مع جدار من الطوب المميز في الخلفية، وأرضية من السيراميك الصغير تتناغم مع التفاصيل لمظهر ريفي انيق.

شرفة أنيقة بطلاء أبيض مميز مع أبواب زجاجية لا تحجب الرؤية عن الخارج، متكاملة للغاية، وتناسب جلسات الصبح مع مطبخ امامي مميز وصغير لإحضاء الافطار واكواب القهوة في الصباح، وطاولة خشبية رائعة في المنتصف بثلاثي مميز من الكراسي الشفافة وأريكة طويلة بمساحة الشرفة، ولا نغفل لمسات الزهور على جانب الشرفة لمظهر رائع.

كما تحظي جدران المنزل باهمية كبيرة في تصميمات الديكور، لا يمكن اغفال اهمية جدران الشرفة، وهذه الشرفة حازت بقدر كبير من الأناقة لاحتفاظها بجدار حجري أنيق على الجدار، واستخدام طاولة حديثة وكراسي مودرن في شكل بيضاوي أنيق من الخوص الأسود، بالإضافة إلى استخدام نباتات ضخمة تضفي لمسات بارزة وأنيقة على التصميم.

إذا كانت مساحة الشرفة فسيحة، لماذا لا تستخدم كراسي الخوص الضخمة لتغطية المساحة بشكل كبير , أريكة وكراسي مميزة، مع مقاعد اسفنجية مغطاه بالقماش الأصفر، مع أرجوحة قماشية في منتصف الشرفة لجلسة ترفيهية رائعة

قد يهمك أيضًا  :

منتجات التكنولوجيا الذكية الحديثة لمنزلك لممارسة الحياة بسهولة

أحدث تصاميم ديكور لحدائق المنزل للحصول علي مكان رائع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرفات انيقة لمنزلك في 2020 رغم صغر المساحة شرفات انيقة لمنزلك في 2020 رغم صغر المساحة



GMT 04:14 2020 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مظلات حدائق منزلية بتصاميم عصرية ومميزة

GMT 07:01 2020 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

ديكورات حدائق منزل حديثه

GMT 05:12 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

ديكورات شبابيك خارجية

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates