مشروع تصميم أثاث داخلي فاخر
آخر تحديث 03:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشروع تصميم أثاث داخلي فاخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشروع تصميم أثاث داخلي فاخر

لندن ـ كاتيا حداد

استقر لدى المتخصصين أن كل مصمم لديه أسلوب فريد من نوعه. صحيح أن هناك قيودًا من حيث ما يمكن للمصمم استخدامه كمصدر إلهام، ولكن الطريقة التي يستخدمها كل شخص ليجمع بين هذه العناصر هو دائمًا العامل الذي يجعله تصميمًا فريدًا من نوعه، وهذا هو نمط المصمم. غالبًا ما يترك مصمم الأثاث الداخل علامته المميزة على المشروع، وإذا ما تم إعطاؤه الحرية فسيجعل هذا المشروع تمثيلاً لرؤيته الخاصة بشأن ما ينبغي أن تكون عليه هذه المساحات. ويمكننا أن نقول إلى حد ما في حالة مشروع Nanfung Developments project، إن النتيجة كانت تمثيلاً لرؤية ومعتقدات وحتى مرادفات للأساليب المصممة. وتم الانتهاء من المشروع في العام 2013 في هونغ كونغ من قبل مصممة الأثاث الداخلي البريطانية كيلي هوبين. وشمل المشروع تصميم شقتين فاخرتين كما  ترون، كل شقة لها تصميم داخلي مختلف جدًا. ومع ذلك فهناك عوامل مشتركة مثل الأناقة والجمال والرقي في تصميم الديكور. تحتوي كل من الشقق على غرفة معيشة أنيقة جدًا مع طاولة القهوة الأنيقة، التي كانت أيضًا من صنع المصممة. هذه القطعة تم دمجها مع طاولة سوداء فيها أماكن للتخزين، وطاولة جانبية من الخشب الأسود والفضي لتعطي تأثيرًا بصريًا مذهلاً. أيضًا، النجف والإضاءة في غرفة المعيشة مدهشة. كما وضحت المصممة كانت الفكرة لهذا المشروع هي خلق انصهار كامل حيث يلتقي الشرق والغرب لإنشاء نمطين مميزين، ولكن كلا الشقتين أكثر من رائعة، والأهم من ذلك أن لديهم أيضًا تصاميم داخلية عملية ولكن بشكل فني انيق. إنهما مثال رائع على كيفية التقاء التصميمات العملية مع الأناقة. اعتمدت المصممة على لوحة من الألوان المحايدة لكلا الشقتين، وكانت النتيجة تصميم حديث ولكنه لوحة من الجمال الخالد، ولا يستطيع إلا القليل من المصممين خلقه، والطوابق السوداء الموجودة في كل من الشقتين أضافت لمحة من الدراما على الديكور، ولكن أيضًا حافظت على بساطة التصميم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع تصميم أثاث داخلي فاخر مشروع تصميم أثاث داخلي فاخر



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates