أفكار رومانسية لديكورات غرفة النوم الرئيسية
آخر تحديث 08:19:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار رومانسية لديكورات غرفة النوم الرئيسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار رومانسية لديكورات غرفة النوم الرئيسية

لندن ـ كارين إليان

تم تصميم هذا المنزل الفخم المكون من طابقين من قبل متخصصين في تصميم الحدائق، في محاولة لجعل الحدائق أكثر جاذبية لعدد من أنواع الطيور البريطانية. ويبدو المنزل مثل خطط البرنامج التلفزيوني Grand Designs أكثر من ديكور للحديقة، ولكن هذه القطعة الفاخرة في الحقيقة منزل للطيور.حتوي هذا المنزل الذي صممه الخبير السويدي في تصميم المنازل كلاس أولسون على كل شيء ترغب فيه كل الطيور البريطانية الحديثة، حيث يحتوي على مطبخ مفتوح وغرفة للمعيشة وهي غرفة مفتوحة على منطقة من العشب المشذب، مع كراسي حديقة حقيقية وطاولة، فضلاً عن حمام السباحة الذي يسمح للطيور بالاسترخاء بعد يوم من العمل الشاق. كما يتميز المنزل أيضًا بوجود صالة رياضية في غرفة النوم الرئيسية، ودرج معاصرة لإكمال مظهره الأنيق. وتم تركيب جهاز إنذارللشعور بالأمان، وهذا يعني أن الطيور تتمتع بالعالم الفخم المحيط بها من دون تهديد أو مخاطر. وجدت الأبحاث التي أجريت أخيرًا من قبل الجمعية الملكية لحماية الطيور أن بعضًا من أفضل أنواع الطيور في المملكة المتحدة مستمر في الانخفاض. وانخفضت أعداد العصافير من نوع sparrows  و bullfinches  بنسبة 17 في المائة و 20 في المائة على التوالي منذ العام 2012. تدعي حملة "Big Garden Birdwatch RSPB" أنه من خلال خلق حدائق ذات حياة برية أكثر ودية يمكن لأي شخص أن يخلق مجالًا حيويًا لهذه الطيور المهددة بالانقراض. يعتقد لحل تلك المشكلة التي يرجع تاريخها إلى 95 عامًا أن منزل كلاس أولسون للطيور سوف يوفر ملاذًا فاخرًا وآمنًا للطيور البريطانية. للتأكد من مساعدة الكثير من الأنواع يمكن للناس ابتكار منازل الطيور الخاصة بهم، عن طريق تحميل تصميمات من موقع الشركة على الإنترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رومانسية لديكورات غرفة النوم الرئيسية أفكار رومانسية لديكورات غرفة النوم الرئيسية



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates