نصائح رائعة لديكور سلالم منزلك الداخلية
آخر تحديث 01:28:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح رائعة لديكور سلالم منزلك الداخلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح رائعة لديكور سلالم منزلك الداخلية

لندن ـ رانيا سجعان

نقدم هنا بعض الخيارات الرائعة للديكور التي يمكنك من خلالها تحويل الدرج الخاص بك إلى  قطعة فنية رائعة، فالسلالم هي عنصر أنيق في كل بيت ، لكنها لا يجب أن تكون مملة، لذلك يجب عليك اختيار تصميم درج يحتوي على المواد ذاتها  التي استخدمت في باقي ديكور المنزل الخاص بك ليساعد على تخفيف التناقض بين الدرج والغرفة، فهو يجعل السلم يمتزج مع باقي عناصر الغرفة بشكل أفضل بكثير. هذا و تمنع السلالم المزودة بأسوار وألواح العين من رؤية ما يكمن وراء الدرج ، مثل غرفة أخرى، وبهذه الطريقة فإنها تغير طبيعة تدفق مساحة المعيشية الواحدة ، والذي يمكن أن يكون شيئًا سيئًا في المنازل الصغيرة، باستخدام الألواح الزجاجية على قوائم من الحديد، كما يمكن للسلالم مساعدتك على فتح مساحة المعيشة ،  إضافة إلى أنها تبدو حديثة، و يمكن للدرج المصنوع من الزجاج أيضًا أن يكون خيار أنيق ويمكنك الاختيار بين كثير من الألوان المختلفة للزجاج والتي من شأنها أن تغير من مظهر النور الذي يدخل من خلال النوافذ ، وخلق تأثير جميل. فيما أصبحت السلالم ذات الدرجات العائمة عصرية جدًا، وذلك عن طريق وضع السلالم بشكل جيد وجعلها مادة جذابة فضلا عن شكلها الأنيق، ويمكن للدرج أن يكون إضافة فنية إلى ديكور المنزل. و هناك فكرة مبتكرة وهي متعة الحفاظ على التصميم الأساسي للدرج ولكن مع تحويل الجدران المحيطة به إلى لوحة جدارية جميلة، وهذا يخلق منطقة أكثر جمالا وجاذبية حول الدرج مع الاستفادة من هذه الجدران. و يشار إلى أنه يمكن وضع البلاط على الدرج لخلق ديكور أنيق داخل منزلك ولكن لا ينصح باستخدام البلاط ذات التصميم البسيط ولكن يفضل استخدام الأنواع التي تجمع بين أنماط وألوان مختلفة. أما إذا كانت المساحة بين طوابق المنزل فارغة يمكنك ملئها بأرفف للكتب أو أريكة بسيطة بحيث يصبح مكان لطيف يمكنك أن تأخذ لحظة استرخاء أو اثنين وهو يعتبر استغلال ممتازة للمساحات الفارغة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح رائعة لديكور سلالم منزلك الداخلية نصائح رائعة لديكور سلالم منزلك الداخلية



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates