تصاميم مبتكرة للمنطقة الخلفية بين المطبخ والكونترتوب
آخر تحديث 14:48:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصاميم مبتكرة للمنطقة الخلفية بين المطبخ والكونترتوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصاميم مبتكرة للمنطقة الخلفية بين المطبخ والكونترتوب

لندن ـ سامر شهاب

عقب الانتهاء من تركيب خزائن المطبخ العلوية وأسطح الكونترتوب " counter tops" ، يحين الوقت للتفكير بشأن ديكور مساحة الجدار بينهما. إلى حد بعيد في غالبية المنازل يتم استخدام شيئا واحدا وهو السيراميك، وبالرغم من العدد الكبير لتصميمات السيراميك التي يمكن الاختيار من بينها، قد يستخدم شيء لا يتناسب بشكل جيد مع بقية الديكور، وذلك ببساطة لأن هذه المنطقة الخلفية وظيفية، ومصممة لكي تكون سهلة التنظيف، ومع ذلك، فإن السيراميك المتباعد بصورة منتظمة يبدو رتيب قليلا، ومع القليل من الجهد فقط، يمكنك تحقيق أكثر من ذلك بكثير. فكر بشأن المنطقة بين القاعدة والوحدات التي تقع على مستوى العين  كأنها لوحة بيضاء حيث يمكنك تجربة شكل المطبخ الخاص بك، وإليك بعض الأشكال الخاصة بها . -التنسيق البارد: للحصول علي أفضل شكل لهذه المنطقة الخلفية، حاول التنسيق مع بعض العناصر الأخرى في تصميم المطبخ،على سبيل المثال، الألوان المتعددة، التصميم المموج قد يكون جيدا في مكان  مثل منطقة تناول الطعام. ويمكن للسيراميك الكبير والمجرد خلق منطقة خلفية مميزة، ويجب التنسيق بينها وبعض الزخارف النباتية، بغية استكمال الشكل أيضا، فلا يوجد ما يمنعك من استخدام نفس اللون طالما ستستخدم هذه الأسطح. -كتلة اللون: من السهل إلى حد كبير تحقيق الشكل العصري ، وكتلة اللون، إذا كنت ترغب في تجديد المطبخ، ولكن لا تريد الإصلاح الكامل له، فستكون هذه فكرة جيدة. وكتل اللون الأساسي تكون جيدة، لاسيما مع وحدات المطبخ البيضاء الباهتة، مثل المنشفة أو البار البارز الذي تتناول عليه وجبة الإفطار، وبغية كتلة باردة تعكس الرمادي الفضي ، جرب مواد مثل الفيبر الزجاجي والذي سيكون مناسبا لدرجة تطور المطبخ. -استخدام لونين معا : بالنسبة للمنطقة الخلفية التي تطلب جذب الانتباه إلى العناصر المتباينة معا داخل التصميم المطبخ كله ، يمكن استخدام لونين . ولكن تجنب الانقسام المتساوي بنسبة 50 إلى 50 المنظم في شكل مربعات، وبدلا من ذلك ، اختار السيراميك بأشكال وألوان مختلفة اختلافا بسيطا، وعليك أن تجعل إحدى اللونين مهيمنا على الآخر لإضافة المزيد من الجمال. وسيقدم السيراميك الحجري تنوعا طفيفا في اللون بين السيراميك. - الاشكال الدائرية: لأنه من المحتمل انك تعمل في الزوايا الصحيحة بين الخزائن في مطبخك ، فسيكون من المغري أن تطبق الأشكال الرباعية، ويمكن أن يتم من خلال استخدام دائرة أو اثنين في تصميم المنطقة الخلفية حيث تجعل الشكل مثير وخاطف للأنظار، وتذكر أنك لا تضطر إلى تغطية الحائط بأكمله بالدوائر للحصول على الشكل المستدير، رخام الموزاييك سيكون مثاليا لخلق المنحنيات والأشكال البيضاوية. - نمط موندريان: الأعمال الفنية المجردة للفنان "بيت موندريان" هي إلهام مثالي للمطبخ العصري. فكر في المستطيلات البيضاء ذات الأحجام المختلفة مع كتلة عرضية من الأزرق الداكن، والأحمر والأصفر،ومع ذلك ، فأنت لاتحتاج للالتزام بجدوال ألوانه الشهيرة للحصول على هذا الشكل، جرب مزج اللون الزبرجدي والرمادي والأزرق بغية خلق منطقة لا تكون فقط سهلة التنظيف، ولكن تجعلك تبتسم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم مبتكرة للمنطقة الخلفية بين المطبخ والكونترتوب تصاميم مبتكرة للمنطقة الخلفية بين المطبخ والكونترتوب



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates