استخدامات غير تقليدية للأقلام البيضاء والسوداء
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدامات غير تقليدية للأقلام البيضاء والسوداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدامات غير تقليدية للأقلام البيضاء والسوداء

لندن ـ رانيا سجعان

اللونين الأسود والأبيض ألوان كلاسيكية، وتركيبة خالدة لا تعترف بزمن. لكن عندما تضع هذين اللونين في شكل غير تقليدي وفي شكل طباعة انتقائية، مثل الأقلام أو المقلم، يتحولان إلى صيحة في عالم الموضة. سواء استخدمت هذه الألوان على الجدران، في الأرضيات، وسواء كانا هما اللون الرئيسي في الديكور أو أنك استخدمتهما فقط لإضفاء مسحة من الجمال على الديكور، فإن الخطوط السوداء والبيضاء بجرأتهما، يمكن أن يفعلا العجائب لمنزلك. دعونا نلقي نظرة على بعض الأفكار الملهمة السهلة والسريعة قبل أن تبدأ في نثر هذين اللونين حول مسكنك إضافة لمسة إلى غرفة المعيشة. بحيث أن كل لغرفة معيشة نظيفة ومرتبة، وإعطاءها بعض العمق والاهتمام، هو إضافة مثل هذا البساط المذهل. مع تغطيتها بالخطوط المقلمة من الأبيض والأسود، يمكن لغرفة المعيشة في منزلك أن تتحول من التقليدية إلى المعاصرة في غمضة عين. ويمكنك أن تلقي بعض الوسائد المقلمة على الأريكة أيضًا لمزيد من التألق. فقط لا تسرف في ذلك، لأن انتشار اللونين بشكل كبير يفسد الصورة​​ ذلك بالأضافة إلى تركيب ورق الجدران. فإذا كان لديك الجرأة على تغطية جدار بالأقلام البيضاء والسوداء السميكة الرائعة، لا تترد في القيام بذلك، ويمكنك تجربة ذلك في جدار صغير عند المدخل، أو في البهو أو حتى في حمام الضيوف، فالضيوف سينبهرون بقرارك الجريء، ولن يستطيعون التوقف عن التحديق. ستكون  مثل قطعة جديدة من الفن في المنزل. وبالطبع، يمكنك أيضًا إعادة طلاء خطوط أو أقلام أخرى موجودة بالفعل على جدرانك استخدمه بديلاً للواجهة الأمامية للفراش، بحيث قم بتغيير الواجهة الأمامية التقليدي الممل للفراش لتجعله أكثر ​​إثارة. في غرفة بسيطة للنوم، قليل من الخطوط البيضاء والسوداء الجريئة تضفي طابعًا وجمالا إلى المكان دون أن تشذ عن حبك للديكور البسيط والأنيق. إلى جانب ذلك، فإن بعض خطوط الأفقية تجعل الجدران تبدو أكثر اتساعًا، مما يعني الإيهام بمساحة أكبر، هذا ويمكن أن يكون أيضًا مشروع جديد لك لتعيد طلاء الواجهة الأمامية لفراشك وأيضَا يمكنك استخدامها في تغطية أثاثك. جرب قطعة جديدة من الأثاث في منزلك. سواء كان ذلك في كرسي في غرفة النوم أو أريكة في غرفة المعيشة، فستكون وسيلة غير تقليدية لتجديد المكان. وهي مثالية لشخص يحتاج لإضافة بريق للمكان يمكن أيضَا أن تكون ستائر للنوافذ. زين نافذتك بشيء سحري. افتح غرفتك للضوء وأضف مسحة فنية باستخدام الأقلام البيضاء والسوداء. إنها وسيلة براقة وأنيقة لتغطية وتزيين النوافذ بشكل غير متوقع تمامًا. نحب توظيف هذين اللونين في المنازل المستوحاة من النمط الفرنسي أو في ديكور آخر يتميز بتنوع الأنماط والألوان المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدامات غير تقليدية للأقلام البيضاء والسوداء استخدامات غير تقليدية للأقلام البيضاء والسوداء



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates